قصه واقعية جديدة

كتابة: shimaa omar - آخر تحديث: 16 فبراير 2024
قصه واقعية جديدة

قصص واقعية جديدة , من خلال هذه المقاله المميزه ستجدو اجدد واروع القصص المميزه والمختلفه , قصص رائعه ومميزه , اجدد واروع القصص المختلفه والمتنوعه , افضل القصص المختلفه والمميزه , اروع القصص الجديده والمتنوعه , قصص حديثه ومختلفه , اروع القصص المميزه والجديده , قصه واقعيه جديده , افضل القصص المميزه والمختلفه , قصه مختلفه ومتنوعه , اجدد واروع القصص المميزه والمختلفه , قصه واقعيه جديده ومميزه , اروع القصص المختلفه والمميزه , قصص واقعية جديدة  , ستجدو اجدد واروع القصص المميزه والمختلفه , صور رائعه ومميزه .

لا تملأ الأكواب بالماء

اجدد القصص المميزه والمختلفه قصص رائعه ومميزه , اروع واجدد القصص المميزه والمختلفه , قصص جديده ومميزه , اروع القصص المميزه والمختلفه ستجدوها فى هذه الفقره المميزه, افضل القصص المختلفه والمميزه , اروع القصص الجديده والمتنوعه , قصص حديثه ومختلفه , اروع القصص المميزه والجديده .

 يُحكى أنّه حدثت مجاعة في قرية، فطلب الوالي من أهل القرية طلباً غريباً في محاولة منه لمواجهة خطر القحط والجوع، وأخبرهم بأنّه سيضع قِدراً كبيراً في وسط القرية، وأنّه على كلّ رجل وامرأة أن يضع في القِدر كوباً من اللبن، بشرط أن يضع كلّ واحد الكوب لوحده من غير أن يشاهده أحد.
هرع النّاس لتلبية طلب الوالي، وتخفّى كلّ منهم بالليل، وسكب ما في الكوب الذي يخصّه. وفي الصّباح فتح الوالي القدر، وماذا شاهد؟ شاهد القدر وقد امتلأ بالماء! فسأل النّاس أين اللبن؟ ولماذا وضع كلّ واحد من الرّعية الماء بدلاً من اللبن؟ كلّ واحد من الرّعية قال في نفسه:” إنّ وضعي لكوب واحد من الماء لن يؤثر على كمّية اللبن الكبيرة التي سيضعها أهل القرية “.
وكلّ منهم اعتمد على غيره، وكلّ منهم فكّر بالطّريقة نفسها التي فكّر بها أخوه، وظنّ أنّه هو الوحيد الذي سكب ماءً بدلاً من اللبن، والنّتيجة التي حدثت أنّ الجوع عمّ هذه القرية، ومات الكثيرون منهم، ولم يجدوا ما يُعينهم وقت الأزمات.

للمزيد من القصص ووصفات الطعام والعنايه بالبشره والعنايه بالجسم زورونا على افضل موقع تجدو كل ما هو جديد ومميز موقع لحظات.

التالي
كلمات اغنية مليون احبك اليسا
السابق
تردد قناة المولد الجديد 2024 على نايل سات