كبسولات بانتوجار لعلاج تساقط الشعر وقوة الأظافر Pantogar Capsules

كتابة: اية ابراهيم - آخر تحديث: 16 فبراير 2024
كبسولات بانتوجار لعلاج تساقط الشعر وقوة الأظافر Pantogar Capsules

نقدم لكم من جديد في موقعنا المميز هو عن الكثير من الادويه وتستخدم الادويه عند الشعور بالم ويستخدم بانتوجار كبسولات للعلاج تساقط الشعر وتعمل علي تثبيت خصل الشعر وتعيد اوتعيد إنباتها من جديد حيث أنها تنشط عملية الأيض للشعر مما يعتبر علاجا مستقبليا ويحتوي علي ماده فعاله السيستين وهذه الماده موجوده في بانتوجار الكرايتين ضروري للشعر يساعد علي تحفيز الشعر وتقويته كما تعتبر من اهم الاشياء التي توجد في حياتنا وانه يعالج الاظافر ومقوي لها وكل هذا علي موقع لحظات.

دواعي الاستعمال لدواء بانتوجار كبسولات

دواعي الاستعمال لدواء بانتوجار كبسولات منها في الحالات المستخدمه لهذا العلاج وهي من الحالات التي تعمل عليها فروه الشعر وانه مقوي للاظافر وهي الحالات الاتيه :

 

  1. حالات تساقك الشعر.

  2. يعالج فروة الرأس ويعزز عملية الأيض.

  3. يغذي الشعر ويزوده بمادة الكيراتين المغذية.

  4. يعمل علي تنبيت الشعر من الجذور.

  5. تجديد خلايا الشعر وتوفير الطاقة اللازمة للشعر.

  6. تحتوي علي عدة فيتامينات نادرة تعمل علي تغذية الشعر وتنشيط خلاياه.

  7. تساعد علي منع ظهور الشيب في الرأس وتأخر ظهور الشعر الأبيض حيث يعطي للشعر صبغة طبيعية.

  8. له تأثير جيد علي نمو الأظافر وقوتها

  9. حماية الأظافر من التقصف.

الجرعة وطريقة الاستعمال لدواء بانتوجار كبسولات

الجرعة وطريقة الاستعمال لدواء بانتوجار كبسولات وهي من استخدام الدواء لتقويه للاظافر والشعر وحمايه الاظافر من التقصف وله تاثير جيد علي نمو الاظافر وقوتها وهي من الحالات الاتيه :

 

  • الجرعة الموصي بها هي تناول قرص واحد ثلاث مرات يوميا من حبوب بانتوجار Pantogar Capsules ويراعي عدم مضغ هذه الدواء حيث يجب بلعها فورا وعدم تناول أى مشروبات وراءها حتي لا تتفاعل مع مكونات المادة الفعالة فتفقدها بعض من خواصها المرجوة لنتيجة أفضل.

  • تظهر نتيجة حبوب بانتوجار Pantogar Capsules غالبا بعد أول شهر من الاستخدام ولكن يرجع ذلك إلي طبيعة الجسم ومدي استجابته لذي ينصح بتناول هذه الدواء فترة لا تقل عن ستة أشهر حتي تعطي أفضل النتائج.

  • في حالة نسيان تعاطي حبة من حبوب بانتوجار في موعدها يمكن تناولها مع الجرعة التي تليها دون أي خطر حيث أن هذه الأقراص آمنة علي الصحة.

الآثار الجانبية لدواء بانتوجار كبسولات

الآثار الجانبية لدواء بانتوجار كبسولات التي يتم حدوثها وهي من خلال هذا الدواء لا تثبت أي دراسات وجود آثار جانبية لهذا المنتج حيث أنه لا يؤثر علي الصحة العامة أو النشاط الجنسي كما أن ليس له تأثير ضار علي صحة الجلد ولكن يراعي الآتي:

 

  • يراعي عدم تناوله أثناء فترة الحمل حيث لم تثبت الدراسات دراسة وافية حول تأثر الجنين بهذا الدواء من عدمه فيفضل تجنب تناوله إلا بعد فترة الحمل.

  • أثناء الرضاعة يفضل عدم تناول حبوب بانتوجار حيث أنها يمكن أن تفرز مع لبن الأم الذي يتناوله الطفل مما يؤثر عليه بالسلب لذي يجب توخي الحذر فالوقاية خير من العلاج.

  • لا يؤثر تناول حبوب بانتوجار علي نمو الشعر الغير مرغوب فيه في باقي أجزاء الجسم كما تعتقد المرأة وذلك يرجع إلي اختلاف هرمونات فروة الرأس عن باقي أجزاء الجسم مما يجعل هذا الدواء ينبت فقط فروة الرأس دون غيرها.

  • قد يؤثر تناول حبوب بانتوجار علي نمو الأظافر وقوتها ومظهرها حيث أن مادة الكيراتين المحتوي عليها لها أثر فعال علي صحة الأظافر ونموها بشكل طبيعي مما يجعله سلاح ذو حدين لعشاق الأظافر الصحية القوية.

سعر حبوب بانتوجار كبسولات

سعر حبوب بانتوجار كبسولات وهي تختلف اسعار الدواء وهي تتوافر في جميع اسواق المصريه وسعره:85.5 جنيها مصريا مقابل شريط يحتوي علي 90 كبسولة من بانتوجار.

  • يصل سعر حبوب بانتوجار إلي 85.5 جنيها مصريا مقابل شريط يحتوي علي 90 كبسولة من بانتوجار.

  • شريط حبوب بانتوجار سعره بالصيدليات يصل إلي 9.5 جنيها مصريا.

  • أما النوع المستورد من ألمانيا يصل سعره إلي 160 ريال سعودي.

  • كما يمكن الحصول علي حبوب بانتوجارPantogar Capsules عن طريق التسوق الالكتروني في حالة عدم توفرها.

 

ولمعرفه المزيد زوروا موقعنا المميز اكبر موقع في العالم والشرق الاوسط هو “لحظات”

 

التالي
تفسير حلم رؤية البصمة فى المنام لابن سيرين والامام الصادق
السابق
معنى اسماء توائم سهره وساهر