كبسولات سبازمونال لعلاج تشنجات القولون العصبى Spasmonal Capsules

كتابة: اية ابراهيم - آخر تحديث: 16 فبراير 2024
كبسولات سبازمونال لعلاج تشنجات القولون العصبى Spasmonal Capsules

نقدم لكم من جديد في موقعنا المميز هو عن الكثير من الادويه وتستخدم الادويه في جميع الامراض وهو دواء سبازمونال كبسولات دواء لعلاج تشنجات القولون العصبى مما يخفض حركة وتشنج الجهاز الهضمي ويخفف آلفيرين أيضا تشنجات عضلية في الرحم التي تسبب فترات مؤلمة وهو يحتوى علي ماده فعاله وهي الفعالة ألفيرين الذي يعمل على ارتخاء العضلات الملساء في الأمعاء تأثيرا مباشرا بحيث يجعلها ترتخي وكل هذا علي موقع لحظات

دواعى الاستعمال لدواء سبازمونال كبسولات

نقدم لكم في هذه الفقرة عن دواعى الاستعمال لدواء سبازمونال كبسولات وهي يستخدم فى علاج امراض القولون والتقلصات الناتجة عنه كما يمكن ان يعالج الإلتهابات الموضعية وهي ممايلي :

 

1- يستعمل الدواء فى علاج أعراض تهيج القولون نتيجة اضطرابات الحالة النفسية ومع حالات قرح المعدة وقرحة الأثنى عشر كما انه يستخدم في علاج تشنجات القولون العصبي .

2- يقضى على الام البطن والانتفاخ كما يعمل على علاج عسر الهضم ، بالاضافة الى التقلصات الشديدة فى المعدة والامعاء .

3- يستخدم فى معالجة متلازمة القولون العصبي (IBS) كما يقوم بعلاج عسر الطمث عند النساء ، بالاضافة الى الشعور بالاسهال والامساك .

4- يستخدم فى علاج امراض القولون والتقلصات الناتجة عنه كما يمكن ان يعالج الإلتهابات الموضعية فى الجهاز الهضمى بالاضافة الى علاج اضطراب الوظائف الخاصة بالقولون .

الجرعة وطريقة الاستعمال لدواء سبازمونال كبسولات

نقدم لكم في هذه الفقرة عن الجرعة وطريقة الاستعمال لدواء سبازمونال كبسولات وهي يلزم استشارة الطبيب المعالج قبل اخذ الدواء لمعرفة اوقات الجرعات وهي من الحالات الاتيه:

 

– الجرعة المعتادة للبالغين هى :

1 – 2 كبسولة ثلاث مرات يوميا ويلزم استشارة الطبيب المعالج قبل اخذ الدواء لمعرفة اوقات الجرعات اللازمة حسب حالة المريض .

الاثار الجانبية لدواء سبازمونال كبسولات

نقدم لكم في هذه الفقرة عن الاثار الجانبية لدواء سبازمونال كبسولات التي تحدث في الجسم عند تناول الدواء و يحدث احيانا الام فى المعدة كما يمكن ان يسبب فقدان فى الشهية وهي من الحالات الاتيه :

 

1- من المحتمل ان يكون هناك الشعور بالغثيان والاسهال كما يمكن ان يحدث صعوبة فى التنفس ، بالاضافة الى حدوث مشاكل فى الاسنان .

2- احيانا يسبب الدواء الاضطرابات العصبية كما يمكن ان يسبب الحكة والطفح الجلدى ، بالاضافة الى الام فى العضلات كما يمكن ان يحدث تورم الوجة والكفين .

3- قد يحدث احيانا الام فى المعدة كما يمكن ان يسبب فقدان فى الشهية والشعور بالقئ ، بالاضافة الى التورمات وتهيج البنكرياس

موانع الاستعمال لدواء سبازمونال كبسولات

نقدم لكم في هذه الفقرة عن موانع الاستعمال لدواء سبازمونال كبسولات وهي من خطورة على الطفل الرضيع ويلزم استشارة الطبيب المعالج وهي من الحالات الايته :

 

1- يمنع تناول الدواء للاشخاص الذين يعانون من فرط الحساسية لاحدى مكونات

الدواء او اى مكون اخر من مكونات الدواء الاخرى .

2- لا يمكن استخدام الدواء فى مرحلة الحمل لانه يؤثر على الجنين كما لا يمكن

استخدام الدواء فى مرحلة الرضاعة الطبيعية لان الدواء يمر فى حليب الام مما يؤدى

الى خطورة على الطفل الرضيع ويلزم استشارة الطبيب المعالج اذا تفكرون فى الحمل .

 

ولمعرفه المزيد من دليل الادويه و موانع الاستعمال لدواء سبازمونال كبسولات و الاثار الجانبية لدواء سبازمونال كبسولات وهي من زوروا موقعنا “لحظات”

 

التالي
بوينج: ترجئ تسليم نسخة فائقة طائرات 777 إكس
السابق
ادولور اقراص – مسكن للألام Adolor Tablet