التخطي إلى المحتوى

يقدم لكم موقع لحظات اجمل المواضيع الجديدة , نتكلم فى هذا المقال , كيف أحافظ على مكياجي في الصيف , استخدام الفرشاة يجب على استخدام الفرشاه عند استخدام المكياج , ليصبح شكله جميل جدا , استخدام المسكارة المضادة للماء , الماسكرا ضد الماء لانها لاتسيل تحت العين , وتبوظ المكياج .

استخدام الفرشاة

نقدم لكم فى هذه الفقرة , استخدام الفرشاة يجب على استخدام الفرشاه عند استخدام المكياج , ليصبح شكله جميل جدا

ينبغي عند وضع المكياج استخدام فرشاة المكياج المخصّصة، وعدم استخدام الأصابع، فهذا سيساهم في بقاء المكياج طوال اليوم، حيث إنّ فراشي المكياج تساعد على وضع طبقة رقيقة من كريم الأساس وخافي العيوب (الكونسيلير)، ممّا يؤدي إلى التقليل من ظهور طبقات على الوجه.

استمرار أحمر الشفاه:

يُمكن وضع القليل من كريم خافي العيوب الأساسي (الكونسيلر) قبل وضع أحمر الشفاه أو أحمر الشفاه اللامع، وذلك حتى يستمر لفترة طويلة، وسيغطّي أحمر الشفاه على الكونسيلير.

تنظيف المسامات:

يعتبر التقشير من أهم الأمور لتجهيز البشرة لوضع المكياج، إذ كلما كانت البشرة أنعم كلما كان تطبيق المكياج على البشرة متساوٍ أكثر، ممّا يساهم في بقاء المكياج فترة أطول، لذلك ينبغي تنظيف الخلايا الميتة من البشرة مرتين في الأسبوع، باستخدام مقشّر جيد.

 

 

استخدام المسكارة المضادة للماء

نقدم لكم فى هذه الفقرة , استخدام المسكارة المضادة للماء , الماسكرا ضد الماء لانها لاتسيل تحت العين ,

ينبغي وضع المسكارة المضادة للماء في الجو الرطب، وذلك للحفاظ عليها حتى وإن حدث تعرّق، كما ويجب وضعها على الرموش بسرعة قبل أن تجف، حتى لا تتسبّب بحدوث الثقل والتكتّل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *