التخطي إلى المحتوى

سوف نقدم لكم وعلي حضراتكم كيف أستعمل الكيراتين للشعر ان الكيراتين , له فوائد كثيره للشعر يعمل كمضاد للقشره , كيف أستعمل الكيراتين للشعر ولكن له اضرار مثل يجعل الشعر مجعد ويرجعه الي طبيعته , كيف أستعمل الكيراتين للشعر , ولكن له فوائد روعه علي الشعر يجعله ناعمه جداً لمده 6 شهور, كيف أستعمل الكيراتين للشعر ولقد قدمنا لكم نبذه الكيراتين للشعر , وللمزيد زورو موقعنا لحظات اكبر موقع في العالم والشرق الاوسط زورونا ونتمني ان نعجبكم موقعنا لحظات اكبر موقع في العالم وقم واحد في الشرق الاوسط موقعنا لحظات اكبر موقع في العالم والشرق الاوسط زورونا ونتمني ان نعجبكم موقعنا لحظات اكبر موقع في العالم والوطن العربي زورونا ومع تحياتي موقع لحظات السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ,

ربما تشاهد أيضأ:
كيف أحافظ على شعري بعد السشوار

الكيراتين

الكيراتين سوف نقدم لكم اجمل المنتجات علي الشعر , ومعلومات عن الكيراتين وفوائد عن الكيراتين

 

الكيراتين هو عبارة عن المادة البروتينيّة الموجودة بشكل طبيعي في الأظافر والشعر، بحيث تعمل هذه المادة على تغليف الشعر من الخارج على شكل شبكة، وذلك لحماية الشعرة وعزلها عن جميع العوامل الخارجيّة، أما بالنسبة للكيراتين التي تلجأ السيدات لفرد الشعر به، فهو يكون باستخدام الكيراتين نفسه، إلّا أنّه للحصول على النتائج المرجوة يتمّ إضافة العديد من المواد الأخرى إليه.

ربما تشاهد أيضأ:
كيف أحافظ على شعري بعد السشوار

طريقة عمل الكيراتين

طريقة عمل الكيراتين سوف نقدم لكم طريقة عمل الكيراتين ومعلوامات جميله عن الكيراتين والشعر

 

أوّلاً وقبل البدء بأي شيء لا بدّ من اختيار نوعيّة المنتج المناسب، وذلك من خلال قراءة المكوّنات الموجودة على العبوة للتأكد من خلوّها من: الفورمالدهايد (الفورمالين)، وميثيلين جلايكول، لأن تعرّض الشعر لهذه المواد يضرّه.
القيام بغسل الشعر بشكل جيّد قبل وضع المنتج على الشعر، وذلك من خلال التركيز على الشعر نفسه وليس فروة الرأس، ويجب غسل الشعر أكثر من 3 مرات، باستخدام شامبو يحمل نفس ماركة منتج الكيراتين.
بعد الانتهاء من غسل الشعر يجب القيام بتجفيفه جيّداً باستخدام السشوار (لكن يجب قراءة التعليمات جيداً لأن بعض أنواع الكيراتين يتطلب وضعها أن يكون الشعر رطباً).
القيام بتقسيم الشعر إلى 4 أقسام، والبدء بوضع الكيراتين على كلّ قسم بدءاً من أعلى الشعر إلى أسفله، وبعد الانتهاء من وضعه يجب القيام بتمشيط الشعر بمشط ذي أسنان ضيّقة لإزالة الكمية الزائدة من الكيراتين، والاستمرار بالتمشيط حتى يخرج المشط نظيفاً من الشعر.
يترك المستحضر لمدّة تتراوح بين 20 و 30 دقيقة وذلك حسب نوع المستحضر، مع الانتباه أنّ بعض أنواع المستحضرات تتطلّب مصدراً حرارياً وبعضها الآخر قد يتطلّب وضع غطاء على الرأس للاحتفاظ بدرجة الحرارة الطبيعيّة.
بعد تغليف الشعر بالكيراتين يجب القيام بتجفيفه جيداً.
البدء بفرد الشعر باستخدام مكواة السيراميك، والتي تم تسخينها على درجة حرارة 450 على الأقل، ويتم الاستمرار بفرد الشعر حتى يجفّ المستحضر عليه جيداً.

ربما تشاهد أيضأ:
كيف أحافظ على شعري بعد السشوار

وللمزيد زورو موقعنا لحظات اكبر موقع في العالم والشرق الاوسط زورونا ونتمني ان نعجبكم موقعنا لحظات اكبر موقع في العالم وقم واحد في الشرق الاوسط موقعنا لحظات اكبر موقع في العالم والشرق الاوسط زورونا ونتمني ان نعجبكم موقعنا لحظات اكبر موقع في العالم والوطن العربي زورونا ومع تحياتي موقع لحظات السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ,

ربما تشاهد أيضأ:
كيف أحافظ على شعري بعد السشوار

قد يهمك أيضاً :-

  1. أضرار كيراتين الشعر على صحة الحامل
  2. كيف أعتني بشعري بعد الكيراتين

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *