التخطي إلى المحتوى

سوف نقدم لكم كيف اهتم بصحه شعري , عليك تهتم بشعرك لكي يصبح جميله ان الشعر هو ماتمتلكه المرأه في حياتها , كيف أهتم بصحة شعري , فيجب ان تهتمي بصحه شعرك , لكي يصبح افضل , كيف أهتم بصحة شعري ان تعتني به جيداً , وناعماً , كيف أهتم بصحة شعري  , ولقد قدمنا لكم كيف أهتم بصحة شعري وللمزيد زورو موقعنا لحظات اكبر موقع في العالم والشرق الاوسط زورونا ونتمني ان نعجبكم موقعنا لحظات اكبر موقع في العالم وقم واحد في الشرق الاوسط موقعنا اكبر موقع ترفيهي في الشرق الاوسط والعالم العربي زورونا ونتمني ان نعجبكم موقعنا لحظات اكبر موقع في العالم ورقم واحد في الشرق الاوسط زورونا ومع تحياتي موقع لحظات والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته , موقعنا لحظات

ربما تشاهد أيضأ:
كيف أحافظ على شعري بعد السشوار

العناية بالشعر

العناية بالشعر سوف نقدم لكم العناية بالشعر ومعلومات عن العنايه بالشعر , العناية بالشعر

 

ذبول الشعر، وجفافه، وتساقطه، كلها مشاكل شائعة تؤرق الناس حول العالم كما أنها تمنحهم أعماراً إضافية فوق أعمارهم الأصلية، لذلك ينصح خبراء التجميل بضرورة العناية بالشعر في وقت مبكر وقبل فوات الأوان، فمن المعروف أنّ الوقاية خير من العلاج، وأنّ اكتشاف الخلل في بدايته أسرع وسيلة لعلاجه، وسنقدم لكم مجموعة من النصائح التي من شأنها أن تطيل عمر الشعر وتجعله أكثر صحة وحيوية حتى عند التقدم في العمر.

ربما تشاهد أيضأ:
كيف أحافظ على شعري بعد السشوار

كيف أحافظ على شعري

كيف أحافظ على شعري ومعلومات عن كيفيه الحفاظ علي الشعر , كيف أحافظ على شعري

 

غسل الشعر بطريقة صحيحة بما يحول دون جفافه وتكسر أطرافه، وتتمثل طريقة الغسل المثالية في استخدام الماء الفاتر من ناحية، وعدم الإفراط في عدد مرات الغسل خلال الأسبوع، الواحد فثلاث غسلات كافية.
الابتعاد عن استخدام المنشفة لتجفيف الشعر؛ لأنّ فركه بعنف يؤدي إلى إضعاف بصيلاته، فالضغط الخفيف كافٍ لامتصاص الماء الزائد، واستخدام الأقمشة الناعمة والخفيفة هو أفضل للف الشعر بدلاً من المنشفة.
عدم تسريح الشعر المبلل نهائياً، بل يؤخر التمشيط إلى أن يجف طبيعياً.
عدم استخدام المكواة والسشوار وما شابه ذلك من الأدوات الحرارية إلا في المناسبات، مع ضرورة وضع رذاذ السيليكون قبل البدء باستخدامها، ويفضل الابتعاد عنها فترات كافية لضمان راحة الشعر وفروة الرأس معاً.
استخدام كريمات خاصة بنوع شعرك لترطيبه، فهناك أنواع للشعر منها: الشعر الأجعد، والشعر الأملس، والشعر الدهني، والشعر الجاف.
الحرص على قص الشعر، أو أطرافه فقط كل ستة شهور على الأقل، وثمانية أشهر على الأكثر.
من المعروف أنّ الغذاء اليومي يؤثر على الشعر، فالشعر يحتاج الفيتامينات، والبروتينات، وأوميغا3، فيجب الحرص على تناول طعام صحي متوازن.
عدم شد الشعر عند ربطه بالأربطة المطاطية.
الحرص على استخدام أنواع خاصة من صبغات الشعر بحيث تخلو من المواد الكيماوية، وخاصة مادة الأمونيا.
استخدام مشط ذي أسنان عريضة متباعدة عن بعضها البعض.
وضع قبعة سباحة قبل الدخول إلى حوض السباحة.

ربما تشاهد أيضأ:
كيف أحافظ على شعري بعد السشوار

 

وللمزيد زورو موقعنا لحظات اكبر موقع في العالم والشرق الاوسط زورونا ونتمني ان نعجبكم موقعنا لحظات اكبر موقع في العالم وقم واحد في الشرق الاوسط موقعنا اكبر موقع ترفيهي في الشرق الاوسط والعالم العربي زورونا ونتمني ان نعجبكم موقعنا لحظات اكبر موقع في العالم ورقم واحد في الشرق الاوسط زورونا ومع تحياتي موقع لحظات والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته , موقعنا لحظات

ربما تشاهد أيضأ:
كيف أحافظ على شعري بعد السشوار

قد يهمك أيضاً :-

  1. كيف أحافظ على شعري بعد السشوار
  2. وصفات هندية للعناية بالشعر - وصفات من الهند للشعر
  3. كيف نهتم بالشعر
  4. كيفية العناية اليومية بالشعر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *