التخطي إلى المحتوى

سوف نقدم لكم تعاملك مع رجل برج الميزان انه رجل عطوف في حياته جداً ولكن ان عيوبه انه مسيطر وانه مستبد ولكن انه يحب حبيبه ويقيمه بالهدايه كثيراً لن يقول كلمه بحبك بسهوله لكنه يحب المغامره كثيراً ويحب التشجيع من اقرب الناس له وانه عايش ووحيد وينتظر كثيراً ولكن لان تنتظر كثيراً علي حبيبك لانه سوف يأتي مهما كانت الظروف

وللمزيد من الصور  والأبراج زورو موقعنا لحظات لكي تعرفو اكثر زورو موقعنا لحظات

ربما تشاهد أيضأ:
توقعات برج الميزان لشهر 9 سبتمبر 2020

رجل الميزان لا يعيش من دون حب

بالطبع كل عروس ترغب بمعرفة ما هي الدرجة التي يحتلها الحب في قلب عريسها. لذلك استبشري ايتها العروس خيرا اذا كان عريسك من برج الميزان لأن الحب بالنسبة له كالهواء لا يمكن ان يتنفس من دونه. وهنا تأتي مهارتك في قدرتك على الاستحواذ على قلبه. اذا احبك عريسك الميزان فسيحبك بصدق وبكل مشاعره واحاسيسه ولن تريه يجاذف في علاقته بك. وعندما تحتاجينه ستجدينه بالقرب منك بالتأكيد لكنه ينتظر منك ان تبادليه المشاعر نفسها. ونجاح علاقته العاطفية بك ستنعكس نجاحا على كل مناحي حياته الاخرى، وهو لن يفكر يوما بإيذائك.

ربما تشاهد أيضأ:
توقعات برج الحوت لشهر 5 مايو 2020

رجل الميزان يبحث عن العدالة والحلول الوسطى

اذا كنت تنشدين الهدوء كما قلنا سابقا فإن مبتغاك تجدينه في عريسك الميزان. وهذا الرجل يبحث عن العدالة حيثما وُجد ولا يحب التطرف في أي قرار، ويبحث عند أي خلاف عن حلول وسطى تُرضي جميع الاطراف فهو دبلوماسي ومثالي في هذه الناحية. لذلك جربي في أي خلاف زوجي في ما بعد معه ان لا تضعيه في موقف صعب يُجبره على اتخاذ قرار صعب. وهو لن يكون معك حاسم كالسيف بل كل شيء عنده قابل للنقاش وهو عريس ساحر ولن يتفوه بأي كلمة الا في موضعها.

ربما تشاهد أيضأ:
توقعات برج السرطان لشهر 4 ابريل 2020

 

اجذبي عريسك الميزان بألوانه المفضلة

عريسك من برج الميزان؟ اذاً يمكنك التقرب منه عبر ألوانه المفضلة والتي هي الازرق الغامق، والازرق الفاتح واللون الزهري. فعندما تريدين اللقاء به ارتدي مثلا فستانا زهريا فانك ستبدين ساحرة في نظره. واهديه محفظة يد زرقاء مثلا او تعليقة مفتاح يتخللها اللون الازرق فهذا اللون محبب له ويُفضله على الوان اخرى كثيرة.

ربما تشاهد أيضأ:
توقعات برج الميزان شهر ابريل 4/2020

 

 

 

 

الرجل في برج الميزان تستهويه المظاهر

وكما قلنا لك فإن ما يعيب هذا العريس هو اهتمامه المبالغ به في المظاهر، وهذا سيدفعه للبحث دائما عن اجمل صورة فيك كما فيه. لذلك لا تُقصري في هذه الناحية ابدا لانه لا يحب ان يكشف للمجتمع الا الصورة الجميلة التي يريدها عنك وعن عائلته فأحسني دائما ترتيب مظهرك، والتصرف بحنكة وديبلوماسية وكوني سيدة مجتمع والمرأة التي يطمح الى الاقتران بها.

ربما تشاهد أيضأ:
توقعات برج الدلو لشهر 5 مايو 2020

وللمزيد زورو موقعنا لحظات لكي تعرفو اكثر عن الأبراج  وموقنا اكبر موقع في الشرف الأوسط

 

قد يهمك أيضاً :-

  1. توقعات برج الميزان شهر ابريل 4/2020
  2. صفات برج الحوت 2019
  3. مميزات وعيوب الأبراج شهر ابريل 4/2019
  4. صفات الابراج شهر ابريل 4/2019
  5. توقعات الابراج لماغي فرح شهر ابريل 4/2019

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *