التخطي إلى المحتوى

لعشاق اللياقه والاناقه والاهتمام بالمظهر الجذاب نقدم لكم اليوم موضوع عن كيف احسن مظهري الخارجى على موقع لحظات الموقع الرائد فى العالم كيف احسن مظهري الخارجى لكم فى هذه المقاله اهم ما قيل عن تحسين المظهر الجارجى والداخلى ايضا بالنسبه للمرأة والرجل فتحسين المظهر يرجع بالهتمام بالملابس والشعر والجسم عموما وهذ ما نوضحه لكم فى هذه المقاله من خلال الفقرات الاتيه ستجدو فيها كل ما يفيدكم من تحسين المظهر الخارجى

طرق تحسين المظهر الخارجي

نقدم لكم فى هذه الفقره اجمل طرق تحسين المظهر الخارجي لتتمتعى بمظر جذاب وجميل :

 

الاهتمام بالنظافة الشخصية، ولا يجب إهمالها لأيّ ظرف كان، والعناية بكل تفصيل بالجسم، ففي البداية يجب غسل الوجه والجسم بشكل يوميّ، والاهتمام بالشعر وترتيبه، وبمظهر الحواجب، ولا يجب أن ننسى أنّ رائحة الجسم أمر مهم لذلك ينصح بالتعطّر، وإزالة رائحة العرق، وروائح الفم.

الاهتمام بالأظافر، فمن المهم تقليم الأظافر وشذبها، والمحافظة على نظافتها، لما لها من دور كبير في جعل المظهر الخارجيّ جذاب.

الاهتمام بالثياب وأناقتها، حيث إنّ لها دوراً كبيراً في إضفاء لمسات جمالية على الشكل الخارجيّ، لذلك يجب أن نحرص على اختيار ثياباً أنيقة ومرتّبة، ومتناسقة الألوان، والأهمّ أن تكون مناسبة للون البشرة ومتناسقة مع شكل الجسم.

عدم الإكثار من وضع المكياج، وتجنّب استخدام ألوان لا تناسب البشرة، فالمكياج الخفيف والهادئ يعطي مظهراً أجمل.

المحافظة على نظافة الشعر، وتسريحه بما يناسب شكل الوجه.

إذا كانت المرأة محجّبة فيجب الاهتمام بلون الحجاب وتناسقه مع لون الثياب، وطريقة وضعه تكون مناسبة لشكل الوجه.

المحافظة على نضارة البشرة، وحمايتها من ظهور الحبوب والرؤوس السوداء، واستخدام الأقنعة الطبيعة التي تناسب البشرة.

التحدّث بلباقة وبصوت هادئ، وعدم مقاطعة الحديث، ومن الضروري الانتباه إلى الألفاظ التي يستخدمها في حديثه.

العناية بالأسنان بحيث تكون نظيفة، ولامعة، وصحيّة.

طرق تحسين المظهر الخارجي للرجل

نقدم لكم فى هذه الفقره اروع الطرق لتحسين المظهر الخارجي للرجل وهى :

 

النظافة الشخصية، هي من أهمّ الأمور التي يجب أن يهتمّ بها الرجل، خاصّة أنّ الرجل يعاني من كثرة التعرّق، فيجب مراعاة التغسيل المستمر، والتعطّر الدائم.
الاهتمام بالبشرة، وحلاقة اللحية بانتظام، وإذا كان ممّن يحبون تطويل اللحى، فيفضّل العناية بها وترتيبها.

الاهتمام ببنيته الجسمية، فمن المفضّل أن يذهب إلى نادٍ رياضيٍّ، واستشارة الأخصائيين.

أناقة الثياب للرجل من أكثر الأمور أهمية، حيث يعود سرّ أناقة الشاب إلى أناقة وترتيب ثيايه.

تسريح الشعر وترتيبه باستمرار، فيجب المواظبة على الحلاقة ليبدو دائماً بمظهر مرتب

كيف اهتم بمظهري

الاهتمام بالبشرة

 

من الممكن معرفة إذا كان الشخص يتمتع بجسم سليم ورياضي أم لا من خلال وضع البشرة الصحية، وللاهتمام بالبشرة فيجب تناول مجموعة من الأكلات التي تحتوي علي نسبة كبيرة من الفيتامينات؛ مثل: فيتاميني أ، ب، بالإضافة إلى تناول الأطعمة التي تحتوي علي نسبة مرتفعة من البروتينات والماء؛ وذلك لمنح البشرة نسبة مناسبة من الترطيب.

 

يجب الحرص على الإكثار من تناول الخضروات والفواكه التي تحتوي على مضادات الأكسدة؛ وذلك لأنها تحمي البشرة من التجاعيد وعلامات تقدم السن التي تزعج الكثير من النساء، كما أنها تحمي من السرطان، وبصفة خاصة سرطان الجلد.

يمكن الاعتماد على المواد الطبيعية التي تساعد على التمتع ببشرة مثالية؛ مثل: الشوفان، والقهوة، والزيوت الطبيعية، كما ينصح بالابتعاد بشكل تام عن المواد التجميلية التي تضر بالبشرة.

الاهتمام بالشعر

 

قدّ يتضرر الشعر بسبب بعض العادات الخاطئة في التعامل معه، وللتّمتع بشعر مثالي وخالٍ من المشاكل فلا بد من الاعتماد على التغذية السليمة التي تعد من الخطوات الأساسية للتمتع بشعر مثالي، والمداومة على استخدام الزيوت الطبيعية؛ كزيت الزيتون، وزيت الثوم اللذان يعتبران بمثابة الكنوز الطبيعية التي تحتوي علي نسبة عالية من المواد الطبيعية والفيتامينات المهمة جداً للشعر.

الاهتمام بالجسم

 

الجسم المثالي هو أحد علامات الاهتمام بالمظهر الخارجي، إلا أن بعض السيدات قدّ يتأثر جسمها بسبب الحمل، والولادة، أو الرضاعة، لذلك لا بدّ من الحرص على الاهتمام بشكل الجسم، وذلك بممارسة الرياضة للتخلص من الدهون والترهلات المتراكمة في الجسم.

لا بد من الإكثار من شرب الماء؛ وذلك لأنه أحد أسرار الصحة والجمال، حيث ينصح بشرب عشرة أكواب من الماء على مدار اليوم، وبشكل خاص بين الوجبات.

الاهتمام في اختيار الملابس الرقيقة، والمناسبة، والتي تحتوي على الألوان التي تعبر عن الشخصية، مع الحرص على التأكد من أنها نظيفة، حيث إنّ إختيار الملابس من أهم طرق الاهتمام بالمظهر العام للشخص.

استخدام أنواع العطور الجميلة والرقيقة، مع الحرص على الاهتمام بنظافة الجسم عن طريق الاستحمام بشكل يومي.
 

قدمنا لكم اليوم موضوع عن كيف احسن مظهري الخارجى على موقع لحظات اكبر موقع تجميلى للعنايه بالجسم والبشره والشعر والاسنان وكل ما تحتاجه السيدات والرجال ايضا وللمزيد من الوصفات زورو موقع لحظات

قد يهمك أيضاً :-

  1. كيف اهتم بنفسي بدون مكياج
  2. كيف اهتم بنفسي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *