كيف اقنع فتاة بحبي

كتابة: احمد حمدي عبد العليم - آخر تحديث: 16 فبراير 2024
كيف اقنع فتاة بحبي

كيف اقنع فتاة بحبي سنقدم لكم من خلال موقعنا لحظات اكبر موقع نصائح الاحباب في الشرق الاوسط والعالم عن كيف اقنع فتاة بحبي وهناك الكثير ما ستعرفة من خلال هذا الموضوع والفقرات التالية عن الاقناع الرجل بحب حبيبتة يتطلع كل شاب إلى إنشاء علاقة عاطفية مشروعة مع الفتاة التي يقع في قلبه حبها فشعور الحب بهذا الوصف هو شعور طبيعي وغريزي سوي لا يمكن تجاهله وإنما يمكن توجيهه وضبط إيقاعاته كيف اقنع فتاة بحبي علي موقعنا لحظات

كيف اقنع فتاة بحبي

كيف اقنع فتاة بحبي هناك الكثير ما ستعرفة عن كيفية الاقناع بالحب لمن تحبة من خلال هذة الفقرة عن كيف اقنع فتاة بحبي وهي :

 

الثقة بالنفس

 

حتّى يستطيع الشاب إقناع فتاة بحبّه فإنه من الضّرورة أن يُريها مدى ثقته بنفسه وتقديره لذاته، وهنا يحتاج إلى القيام بما يلزم من الأمور لتحقيق ذلك وخاصّة إذا كان لديه ضعف من هذه النّاحية، ولعلّ قيامه بتحسين نظرته الخارجيّة لنفسه أن يُحسّن من ثقته الدّاخلية أيضاً؛ فيستطيع مثلاً الانضمام للنّادي الرّياضي أو أن يعمل على تغيير قصّة شعره أو أي خطوة أخرى من شأنها أن تزيد من الرّضا الذّاتي لديه.

 

الانتباه للغة الجسد

تحتل لغة الجسد مكانة هامة عند الحاجة للفت الانتباه أو بناء علاقة حب بين طرفين، ويشير أخصائيو لغة الجسد أثناء الكلام إلى بعض الإشارات التي من شأنها التأثير إيجابياً في العلاقة العاطفية، ومن هذه الإشارات الابتسام، وعدم الوقوف بشكل مُلاصق بالفتاة ولكن مع الميل قليلاً نحوها، والحرص على التواصل البصري معها، بالإضافة إلى القيام ببعض إيماءات الغزل.

 

الاستماع الجيد لها

اتصاف الشاب بميزة الاستماع الجيد تسهل جذب الفتاة إليه وإيقاعها بحبه، لأن كل فتاة تحتاج لمن يستمع إليها، كما أن ذلك يزيد من رغبتها في التحدث إليه، لذا على الشاب أن يظهر اهتماماً بما تتحدث به فتاته، ويتم ذلك من خلال قيامه بالتعبير عن ذلك بالعبارات التي توحي لها بأنه مصغٍ لما يقال، إلى جانب التحدث بعبارات التعاطف عند الحاجة.

 

العناية بالذات

للعناية بالذات مساحة مهمة جداً في بناء العلاقات بشكل عام، والعلاقات العاطفيّة بشكل خاص؛ فالناس لا ينجذبون للشخص الذي لا يظهر اهتماماً بأمورة الشخصية، كالنظافة والترتيب على سبيل المثال، لذا فإنه من الضروري جداً الحرص على النظافة الشخصية ابتداءً من نظافة الفم والأسنان وباقي الجسم.

 

بالإضافة لإيلاء الإهتمام بترتيب الأغراض الخاصة كخزانة الملابس والانتباه لارتداء ما هو نظيف ومناسب وليس الملابس الرثة، فهذا دليل على تقدير الذات واحترامها، كما أنه من الضروري عدم الخجل من صفات الجسم كالطول أو الوزن، فالناس عادة لا ينظرون لهذه الأمور.

 

خطوات للتعبير عن الحب

خطوات للتعبير عن الحب هناك الكثير من الخطوات التي تجعلك تعبر عن حبك لمن تحب وهو ما سنقدمة من خلال هذة القفرة عن خطوات للتعبير عن الحب وهي :

 

 

التدرج في الحب

وزن الأمور جيداً بميزان العقل والمسؤولية، فلا بد هنا من ضبط الجوارح كالعينين وملامح الوجه، بعدم الاسترسال في المتابعة، لأنها قد لا تملك ذات الشعور هي الأخرى، فلا بد من تهيئة ما يحقق التبادلية في الشعور.

 

 

معاملة الفتاة كصديق

وتجاهل سماتها الأنثوية، لأن معاملتها بطابعها الأنثوي فيه تحريك لهواجس النفس وغرائزها الشهوانية نحو الجنس الآخر، ولمنع ذلك وحتى لا يفسد العلاقة قبل أن تبدأ، لا بد من إقامة علاقة إنسانيّة عنوانها الصداقة المنضبطة، مع الحذر كل الحذر من الخلوات والعزلة معاً.

 

الاهتمام بالنفس

العناية بالذات وتطويرها، ولا سيما فيما يتعلق بقوة الشخصية، فقوة الشخصية من الأمور التي تجذب قلب الفتاة وعقلها معاً.

 

التعبير عن حبه

كسؤاله عن سبب تأخرها في المجيء، والتعبير عن قلقه إزاء بعض الأمور التي قد حدثت لها، وتقديره وتعظيمه لرأيها، ومشاركته بعض اهتماماتها، كرغبتها بقراءة كتاب معين، أو ممارسة هواية معينة، فهذه التصرفات تفوق بكثير عبارة التعبير عن الحب المعروفة، فقد خاطب مشاعرها بتعامله وتصرفاته هذه، وأرسل لها رسالة واضحة دون حاجة للتصريح، وهي أنه يحبها.

 

مبادلة الابتسامة

مبادلة الابتسامة العابرة والنظرات العفوية، فهي تعبر عن نوع إعجاب تحبه الفتاة وتقرأ رسالته جيداً، لكن ليس كل ابتسامة وليس كل نظرات، وإنما متى غلبت عليها البراءة والصدق، لا الهوى والانجراف .

 

استغلال المناسبات

المناسبات الخاصة، كالنجاح والتفوق في المدرسة أو الجامعة، فيها متسع للتعبير عن مشاعر الحب والتدرج به، فحضور حفل تكريم للطلاب المتفوقين، ومبادلة التهاني بطريقة مناسبة، وعرض المساعدة في مواقف معينة كالمساعدة في كتابة بحث دراسي، أو حل مسألة معينة، أو العثور على بعض المصادر في المكتبة، فهذه محطات يمكن استغلالها إلى حد ما للتعبير عن صدق المشاعر.

 

 

وقد عرضنا علي حضرتكم كيف اقنع فتاة بحبي وكل ما يخص كيف اقنع فتاة بحبي طكل هذا من خلال موقعنا لحظات اكبر موقع نصائح الاحباب في الشرق الاوسط والعالم موقع لحظات

التالي
كلمات اغنية ياعشرة الماضي ام كلثوم
السابق
معنى اسم سلطان Soltan