التخطي إلى المحتوى

كيف اهتم بجسمى قبل الزواج على موقع لحظات الموقع المتميز الذى يحرص على تقديم عل ما هو جديد من العنايه بالبشره والجسم تبدأ العروس بالاهتمام بنفسها منذ لحظة خطوبتها وحتى موعد الزفاف لتكون عروس مميز ليله عمرها يشمل اهتمام العروس بنفسها كل ما يساعد في ظهورها بأجمل مظهر بما فيه وزنها، ورشاقتها، وشعرها، وبشرتها وغيرها من الكثير من الاهمامات نقدمه لكم فى هذه المقاله

خطوات ونصائح للعناية بالجسم قبل الزّفاف

نقدم لكم من خلال هذه الفقره اهم خطوات ونصائح للعناية بالجسم قبل الزّفاف لتصبحى عروسه مميزه وهى :

 

من أهمّ الخطوات للحِفاظ على جمال الجسم قبل ليلة الزّفاف:

 

العناية باليدين والقدمين بشكلٍ يوميٍّ باستخدام الكريمات المرطّبة، وأيضاً استخدام حجر الخفاف عند الاستحمام للتخلُّص من تشقُّق وخشونة الأقدام.

إزالة الشّعر الزّائد عن الجسم، وينصحُ بإزالته بالطُّرق الطّبيعيّة، وتَجنُّب استخدام المواد والكريمات الكيميائيّة لتجنُّب حدوث الطّفح الجلدي وتهيُّج البشرة، وينصحُ أيضاً بالّلجوء إلى طبيب الجلديّة للخضوع لجلسات اللّيزر للتّخلص من الشّعر الزّائد قبل عدّة أشهرٍ من يوم الزّفاف فتقنية الّليزر تعتبرُ طريقةً آمنةً ورائعةً للتّخلُّص من الشّعر الزّائد.

 

زيارة النّادي الرّياضي؛ فللحصول على جسمٍ رشيقٍ وجميلٍ ينصحُ بتردُّد الفتاة إلى النّادي الرّياضي قبل عدّة أشهرٍ من الزّفاف.

 

الغذاء الصّحي، بتناول الغذاء الذّي يحتوي على البروتينات والفواكه والخضراوات.

شرب كميّاتٍ وفيرةٍ من الماء والعصائر الطّبيعيّة والطّازجة لترطيب الجسم.

ممارسة التّأمل، فهو يخلص العقل من التّفكير السّلبي.

 

تجنُّب تناول الكربوهيدرات واستبدالها بالبروتينات للشّعور بالحيويّة والخفّة.

 

 

الوزن والرشاقة

نقدم لكم فى هذه الفقره وهناك الكثير من العرائس إلى فقدان الوزن الزائد والدهون المتراكمة حول جسدها والحصول على جسد مشدود ورشيق قبل اقتراب موعد الزفاف :

 

القيام بالتمارين الرياضية بشكل يومي مع التركيز على التمارين الرياضيّة التي تعمل على شد الجسم والتخلص من الترهل.

 

الابتعاد عن تناول الأطعمة الدسمة والغنية بالدهون، لتجنب زيادة الوزن وتراكم السموم في الجسم والتي قد تؤدي إلى ظهور المشاكل الجلدية المختلفة.

 

شرب المياه بكميات كافية لا تقل عن لترين في اليوم، وذلك من أجل المحافظة على ترطيب الجلد والشعر والبشرة والمساعدة في طرح السموم خارج الجسم.

كيف اهتم ببشرتي قبل الزواج

نقدم لكم من خلال هذه الفقره كيف اهتم ببشرتي قبل الزواج بأربع وصفات طبيعيه جداااا وهم :

 

1- إحرصي علي تنظيف البشرة بشكل يومي بمعدل مرتين في اليوم وبصفة خاصة بعد العودة من الخارج، وإستخدمي الصابون الطبي الخالي من المواد الكيميائية الضارة التي تتسبب في إصابة الجلد بالكثير من المشاكل.

 

 

2- خطوة التقشير هامة جداً للوجة ويمكنك الإعتماد علي الشوفان أو القليل من السكر والعسل لتقشير الوجة والتخلص من الخلايا الميتة الموجودة به، ضعي القليل من الشوفان مع الحليب وقومي بتدليك البشرة به لعدة دقائق وبعد ذلك إستخدمي الماء البارد لتنظيف الوجة.

 

 

3- تطهير الوجة من البكتريا والميكروبات خطوة ضرورية جداً خصوصاً عند البقاء خارج المنزل فترة طويلة، إعتمدي علي خل التفاح مع القليل من الماء للتخلص من الجراثيم والأوساخ التي تتراكم علي الوجة.

 

 

4- إعتمدي علي مجموعة من المواد الطبيعية لجمال بشرتك مثل الخيار والبطاطس والموز سواء بتناولة أو وضعة مباشرة علي الوجة حيث أن هذة المواد الطبعية تساعد علي الوقاية من الشيخوخة وعلامات تقدم السن.

 

 

قدمنا لكم اليوم موضوع عن كيف اهتم بجسمى قبل الزواج  على موقع لحظات اكبر موقع تجميلى للعنايه بالجسم والبشره والشعر والانسنان وكل ما تحتاجه السيدات والرجال ايضا وللمزيد من الوصفات زورو موقع لحظات

قد يهمك أيضاً :-

  1. كيف اهتم بجسمى يوميا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *