التخطي إلى المحتوى

نقدم لكم عبر موقعنا ” لحظات ” كيف تتعامل المراة مع الرجل الغامض ” بعض المرأة لا يعرفون كيفية التعامل مع الرجل والزوج الغامض وهذا السؤال تردد كثير جدآ لكذلك موقع ” لحظات ” يقدم لكم كيفية التعامل مع الرجل الغامض وكيفية سعادته بعض الرجال غامضون للغاية والنساء لا يعرفون ما هوا السبب وما العلاج الذي يجعل الرجل يفهمك ويحفظك ويجعل حياتك سعيدة نتمني أن تنال أعجباكم وللمزيد من المعلومات الأخري زورو موقعنا ” لحظات ” اكبر موقع في الشرق الأوسط والعالم العربي “

كوني أقرب للرجل الغامض بهذه الخطوات

نقدم لكم في هذه الفقرة كوني أقرب للرجل الغامض بهذه الخطوات نتمني ان تستفادو من هذه المقالة بـ أكملها وللمزيد من المعلومات والتفاصيل عن الرجل الغامض زورو موقعنا ” لحظات “

 

 

كيفية التقرب إلى الرجل الغامض

و هناك بعض الأمور التي يجدر معرفتها و التي تُمكن المرأة من فهم الرجل الغامض، وهي كالتالي :-

يميل الرجل الغامض للتكتم عن مشاعره و الاحتفاظ بها لوحده :-

إن كتمان الرجل المستمر لمشاعره و شعوره أمر يدفع المرأة للجنون، حيث ترغب المرأة بمعرفة شعور الرجل تجاه العديد من الأمور، إلا أن الرجل الغامض يكتفي بإعلان الصمت عما بداخله،

الأمر الذي يزيد من حدة التوتر بينهما عندما يعجز كلاهما عن فهم الآخر، لذلك على المرأة عدم الضغط على الرجل بشكل متواصل لمعرفة ما لا يريد الافصاح عنه زوجها.

لماذا لا يحب الرجل التواصل :-

معظم النساء ترغب في التحدث مع الرجل و معرفة الأحداث اليومية في حياته، على سبيل المثال ترغب المرأة بالجلوس مع زوجها عند عودته إلى المنزل و سؤاله عن مجريات و أحداث يومه بشكل كامل،

و يعد هذا التصرف أمر طبيعي بالنسبة للمرأة إلا أنه ليس كذلك بالنسبة للرجل، حيث لا يبدي الرجل أي رغبة في العودة إلى المنزل و التحدث عن العمل.

رغبة الرجل أن يكون لوحده :-

هذا أمر صحيح بالنسبة لبعض الرجال، حيث بفضل بعض الرجال البقاء لوحدهم أو الخروج مع أصدقائهم، إلا أن هذا لا يعطي المرأة تبريراً لتصرفات الرجل،

بالإضافة إلى أنه يحبط المرأة لعدم فهمها سبب عدم بقاء الرجل معها في البيت، و لذلك على المرأة محاولة السماح للرجل بالبقاء لوحده و عدم الضغط عليه، نظرا لأنه يرتاح للتحدث مع أصداقائه في أمور قد لا يرغب بالتحدث بها مع المرأة.

نسيان الرجل للمناسبات السنوية :-

تنزعج المرأة لدى نسيان زوجها لمناسبة عيد ميلادها أو ذكرى زواجهما، حيث ينسى معظم الرجال تواريخ المناسبات السنوية، مما ينبغي بالمرأة التحلي بالصبر و و محاولة تذكير الرجل بتقديم هدية تعبر عن حبها له.

كيف تتعاملين مع الرجل الغامض

بعض الرجال غامضون ولا يفهمون الأشخاص الذي مقربين منهم ولكن في هذه الفقرة سنقدم لكم جميع المعلومات التي تخص الرجل الغامض وكيف تتعاملين مع الرجل الغامض نتمني أن تستفادو “

 

لا تظني أن الأمر صعب , بل هو سهل جدا , لكنه يحتاج لتركيز بسيط منكِ وسأضرب لك بعض الأمثلة :

– في أول أيام زواجك لم تكوني تألفين طبعه , ولم تفهمي ما يحب زوجك ولا ما يكره .

– بعدها صرت تفهمين ماذا يريده منك , في الصباح هل يفضل الإفطار أم شرب القهوة فقط , هل

يحب الاستحمام هل يكره الزيارات , هل يحب أن يرى فيك الأنوثة , كل هذه الأمور اتضحت لك بعد فترة من زواجكم .

– اجلبي ورقة ودوّني عليها الايجابيات والسلبيات في زوجك , ثم ابدأي بعلاج سلبية واحدة من هذه السلبيات , حتى تنتهي منها جميع .

– إن الخطأ الذي تقع فيه كثير من النساء أن تريد زوجها زوجا كاملا لا عيوب فيه وهذا لا يمكن حدوثه , واعلمي أخية أنك إذا كرهت خلقا في زوجك فهناك أخلاقا أخرى جميلة فيه لا تنسيها

التفهّم وعدم الضغط:

إن كان زوجك منذ فترة تعارفكما وخطوبتكما غامضاً ولا يخبرك بكل شيء حاولي أن تتفهّمي أطباعه ولا تلوميه أو تعاتبيه لأنّ لكل إنسان طباعه الشخصية ومهما حاول تغييرها فسيبقى الطبع يغلب التطبع، أما إذا تغيّر بعد الزواج وأصبح غامضاً فقد يكون هذا ناتجاً عن كثرة الضغوط

والمسؤوليات التي ألقيت على عاتقه ولا يريد أن يحمّلك همّه فيفضّل التكتم عنها، ما يشعرك بأنه غامض، أو بسبب بعض تصرفاتك التي جعلته يصبح كتوماً ولا يبوح لك بأخباره.

لكن مع كل هذه الاحتمالات يجب ألاّ تضغطي عليه بل تفهّمي احتياجاته واتركيه ينفرد بذاته لكي يفضفض لكِ بعد ذلك بما يجول في خاطره في الوقت الذي يحدّده هو بنفسه.

لا لكثرة الكلام:

يجب أن تعرفي أنّ الرجل الغامض لا يحب كثرة الكلام، فحاولي أن تختصري كلامك خلال حديثك معه، واتركيه على راحته دون أن تزعجيه بثرثرتك.

لا للتفاصيل:

عندما يلجأ إليكِ زوجك ويفضفض لكِ بمشكلته لا تسأليه عن التفاصيل إذا لم يخبرك هو بذاته عنها لأنّ الرجال لا يحبذون الدخول في التفاصيل لأنك إذا أصررتِ على معرفتها فسينفر منكِ زوجك ولن يعود يخبرك عن أيّ أمر، وحينما تعلمين حقيقة مشكلة زوجك الغامضة حاولي الوقوف إلى جانبه لحلها بالطرق المناسبة.

تلطيف الأجواء:

كلما رأيت زوجك غامضاً في إخبارك عن مشكلته عليكِ تلطيف الأجواء المحيطة حولكما في المنزل فمثلاً حاولي كسر الروتين عبر تغيير ديكور المنزل إن كان زوجك من النوع الذي يملّ سريعاً من ذات الوتيرة أو مثلاً غيّري مظهرك الخارجي فهذه التغييرات ستعود بالفائدة على زوجك لكي يتقرّب منك ويهدم حاجز الغموض.

العطف والحنان:

لا تبخلي على الشريك بحبّك وعطفك وحنانك بل رغم غموضه يبقى الرجل بحاجة إلى زوجته ويتعطّش لدفء أحضانها فاغمريه بهذا الكم من الحب الذي قد يساعده في التخلص من الغموض والتقرّب منك للبوح لكِ بكل ما في داخله دون أي تردّد وهذا كله يساعد في استمرارية حياتكما الزوجية وتحقيق السعادة الحقيقية.

كيف تتعامل مع الرجل الغامض

” الرجل الغامض هو نوع جميل من الرجال يتميز بـ شخصيته واناقته وصفاته ومميزاته لذلك حبينا نقدم لكم في هذه الفقرة كيفية التعامل مع الرجل الغامض نتمني أن تنال أعجباكم  “

1-يميل الرجل الغامض دائماً إلى الصمت وقلة الكلام فهو يشعر بأن قلة الكلام تجنبه الوقوع فى الخطأ.

2-الرجل الغامض لديه قوة تركيز عالية فهو يتمتع بقوة ملاحظة حادة ويستطيع أن يلتقط التفاصيل ويقوم بتحليلها بمنتهى الدقة فهو يفضل الإستماع أكثر من التحدث.

3-يتمتع الرجل الغامض بصفة الإبداع وهذه الصفة هى التى تعطى الغموض للشخصية.

4-يتميز الرجل الغامض بالتناقض فتصرفاته يشوبها بعض الغموض فهو يعلم جيداً أن الشخصية التى يملكها تكمن فى التناقض و الغموض الذى يجعل الناس تنفر منه.

5-دائماً يفضل الرجل ذو الشخصية الغامضة العمل الفردى ويبتعد عن مجالات العمل الجماعى .

6-من عيوب الرجل الغامض أنه شكاك لأبعد الحدود ومن الممكن أن يتسبب الشك فى تدميره وخاصة أن الشكوك غالباً تكون ليست فى محلها مما يجلب له العديد من المشكلات و الأخطاء.

7-الرجل الغامض من أكثر الرجال التى تجذب النساء لأنه يتمتع بحضور لا مثيل له فالمرأة تعتبره فارس أحلامها و إذا أرادت المرأة الإرتباط من هذا الرجل يجب عليها أن تتعرف على شخصيته جيداً.

قدمنا لكم عبر موقعنا ” لحظات ” كيف تتعامل المراة مع الرجل الغامض ” نتمني أن تنال أعجباكم وللمزيد من المعلومات الأخري للتعامل مع الرجل الغامض زورو موقعنا ” لحظات “

ربما تشاهد أيضأ:
كيف اعرف من يحبني من نظراتة - كيفية معرفة حب شخص

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *