التخطي إلى المحتوى

كيف تختار الأماكن المناسبة للوحات الفنية نقدم لكم علي موقع لحظات اختيار أماكن اللوحات بمساعدة متخصص في الديكور يمكن اختيار أماكن اللوحات من خلال الاستعانة بأحد المتخصصين في مجال الديكور الاستعانة بمواقع الديكور المتخصصة اذا كانت ربة المنزل تتحلى بالذوق الرفيع وكل ما تحتاجه بعض الاقتراحات البسيطة تصميم مخطط أولي لتوزيع اللوحات تعد هذه الحيلة هي الافضل عند اختيار اماكن اللوحات لانها تؤدي إلى نتائج دقيقة للغاية اختيار اللوحات المناسبة عند اختيار اماكن اللوحات يجب تحري الدقة أولا بشان اختيار اللوحات ذاتها حيث ينبغي أن تناسب اللوحة لمعرفة المزيد علي موقع لحظات

اختيار أماكن اللوحات بمساعدة متخصص في الديكور

  1. في هذه الفقرة نتكلم علي اختيار أماكن اللوحات بمساعدة متخصص في الديكور يمكن اختيار أماكن اللوحات من خلال الاستعانة بأحد المتخصصين في مجال الديكور .

  2. وذلك في حالة غياب الخبرة الفنية في ذلك الأمر؛

  3. حيث يستطيع المتخصص تقدير الأبعاد باحترافية ومواءمة درجات الألوان مع بعضها للوصول إلى الخيار المناسب من حيث الشكل والمكان المناسبين.

  4. وفي هذه الحالة يمكن الاستعانة بالمتخصص سواء من مكاتب الديكور المعروفة أو البحث عن أحدهم عبر الإنترنت

  5. من خلال مواقع المستقلين الذين يقدمون خدماتهم واستشاراتهم عن طريق الإنترنت.

الاستعانة بمواقع الديكور المتخصصة

  1. في هذه الفقرة نتكلم علي الاستعانة بمواقع الديكور المتخصصة اذا كانت ربة المنزل تتحلى بالذوق الرفيع وكل ما تحتاجه بعض الاقتراحات البسيطة.

  2. فإنها تستطيع في هذه الحالة تصفح بعض مواقع الإنترنت المتخصصة في الديكور

  3. حيث تقدم هذه المواقع بعض النصائح والاقتراحات المفيدة بشأن اختيار أماكن اللوحات لا سيما أن هناك بعض المواقع التفاعلية التي يمكن للمستخدم إدخال أبعاد الجدران ومواصفتها الأخرى،

  4. وبعد ذلك يمكن للموقع معالجة هذه الإدخالات ثم تقديم اقتراحات خاصة بالتصميم وتوزيع اللوحات المناسبة بالشكل الملائم لمساحة الغرفة.

تصميم مخطط أولي لتوزيع اللوحات

  1. في هذه الفقرة نتكلم علي تصميم مخطط أولي لتوزيع اللوحات تعد هذه الحيلة هي الافضل عند اختيار اماكن اللوحات لانها تؤدي إلى نتائج دقيقة للغاية.

  2. ومع ذلك تحتاج إلى الكثير من الخبرة والمهارة التي يصعب توافرها إلا في عدد قليل من ربات البيوت.

  3. ويتلخص هذا الإجراء في قياس أبعاد جميع جدران المنزل وحصر أعداد ومقاسات اللوحات المتوفرة ثم وضع مخطط بياني بحيث يُستخدّم في توزيع اللوحات وفقًا لأعدادها ومقاساتها على الجدران

  4. المناسبة لها حيث يمكن الاسترشاد بعرض وطول الجدار لانتقاء اللوحات المناسبة التي يمكن وضعها على كل جدار بناءً على المخطط الظاهر أمامنا.

  5. ونظرًا لصعوبة وتعقيد بعض الإجراءات وارتفاع تكلفتها يمكن اتباع بعض النصائح والملاحظات المباشرة بشأن اختيار أماكن اللوحات والتي نوجزها في النقاط التالية والتي يسهل تنفيذها مباشرةً دون الدخول في تفاصيل فنية معقدة.

اختيار اللوحات المناسبة

  1. في هذه الفقرة نتكلم علي اختيار اللوحات المناسبة عند اختيار اماكن اللوحات يجب تحري الدقة أولا بشان اختيار اللوحات ذاتها حيث ينبغي أن تناسب اللوحة.

  2. من حيث الحجم والشكل، طبيعة الغرفة واستخدامها؛

  3. لأن هناك بعض الأشكال التي يمكن وضعها في غرف النوم أو الأطفال، بينما لا تناسب غرفة الاستقبال.

  4. وفي هذا الصدد أيضًا ينبغي مراعاة تناسق الألوان وملائمتها فيما بين لون الجدار واللوحة وباقي قطع الأثاث لعدم وجود أي نشاز بصري وضمان الانسجام والتوافق الشكلي.

  5. لمعرفة المزيد عن اختيار اماكن اللوحات في المنزل مهارة تتطلب ذوقا رفيعا لضمان الانتقاء الدقيق للمواضع المناسبة حيث يؤدي ذلك إلى إبراز جمال المنزل وإضفاء المزيد من الأناقة والرونق على الجو العام للمنزل زوروا موقع لحظات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *