التخطي إلى المحتوى

كيف تستفيد بأوراق الجرائد في عدة استخدامات نقدم لكم علي موقع لحظات اوراق الصحف اداة رائعة للتنظيف يمكن استخدام أوراق الصحف في تنظيف الكثير من الأشياء الموجودة بالمنزل اغطية ورقية واقية يمكن استخدام أوراق الصحف كاغطية واقية يمكن وضعها على أرفف خزانات الملابس أو أدراج المكاتب لحماية الأسطح الخشبية من الخدش تشكيل الديكورات والمشغولات الورقية يمكن استخدام أوراق الصحف في صناعة الديكورات والمشغولات الورقية نظرا لقابلية الورق للتشكيل إعداد بانوراما تاريخية من ارشيف الصحافة هناك العديد من اعداد الصحف المميزة التي تتصدرها عناوين لمعرفة المزيد علي موقع لحظات

أوراق الصحف أداة رائعة للتنظيف

  1. في هذه الفقرة نتكلم علي اوراق الصحف اداة رائعة للتنظيف يمكن استخدام أوراق الصحف في تنظيف الكثير من الأشياء الموجودة بالمنزل مثل.

  •  تنظيف الأسطح الزجاجية: يمكن استخدام الجرائد القديمة في تنظيف زجاج النوافذ والواجهات بالإضافة إلى الألواح الزجاجية الموضوعة فوق المكاتب أو المناضد.

  • ويُفَضَّل بالطبع رش القليل من رذاذ منظف الزجاج ثم يتم المسح بشكل دائري بالأوراق.

  • تنظيف الأجسام المعدنية: يملك البعض مشغولات معدنية من الفضة أو النحاس.

  • وبطبيعة الحال يصبح شكل هذه المشغولات أكثر أناقة إذا كانت نظيفة ولامعة.

  • ويمكن الحصول على هذه الدرجة من اللمعان باستخدام أوراق الجرائد حيث لها القدرة على كشط أي أوساخ،

  • وصقل وتنعيم الأسطح المعدنية. ويمكن استخدام عصير الليمون المركز لتسهيل عملية الفرك وإزالة الأوساخ الصعبة وآثار الصدأ.

  • تنظيف الأدوات الكهربائية: هناك بعض الأجهزة المنزلية المعرضة لتراكم طبقات الغبار أو الإصابة ببقع دهنية يصعب إزالتها بالطرق التقليدية مثل الأفران الكهربائية.

  • لذلك يُنصَح بفرك الأسطح المتسخة لهذه الأجهزة باستخدام أوراق الصحف مع إضافة مادة منظفة جيدة بحيث يُسَهِّل ذلك من عملية التنظيف.

أغطية ورقية واقية

  1. في هذه الفقرة نتكلم علي اغطية ورقية واقية يمكن استخدام أوراق الصحف كأغطية واقية يمكن وضعها على أرفف خزانات الملابس أو أدراج المكاتب لحماية الأسطح الخشبية من الخدش.

  2. والحفاظ كذلك على الأشياء الموضوعة فوق الأرفف أو في الأدراج، لذلك فهي بطانة ممتازة.

  3. ويمكن استخدامها بنفس الطريقة بصفتها بطانة واقية عند تعبئة الصناديق المصنوعة من الورق المقوى بالمشغولات الزجاجية القابلة للكسر من الكؤوس والأكواب وغيرها؛

  4. حيث تساعد البطانة الورقية على الوقاية من احتكاك الزجاج ببعضه والتخفيف من أثر الصدمات ما يساعد على تجنُّب خطر الكسر عند الحمل والنقل.

  5. ومن ناحية أخرى يمكن وضع المزيد من الأوراق على الأرض عند القيام بأعمال الطلاء لحماية الأرضية من بقع الطلاء التي يصعب إزالتها.

تشكيل الديكورات والمشغولات الورقية

  1. في هذه الفقرة نتكلم علي تشكيل الديكورات والمشغولات الورقية يمكن استخدام أوراق الصحف في صناعة الديكورات والمشغولات الورقية نظرًا لقابلية الورق للتشكيل.

  2. وهناك العديد من الأفكار التي يمكن تطبيقها للخروج بالعديد من التصاميم الرائعة مثل الطائرات والمراكب الورقية،

  3. بالإضافة إلى صناعة قبعات للرأس ويمكن تلوينها حسب الرغبة لإعطاء مظهر أنيق ومقبول.

  4. وبالطبع يمكن استخدام الأشرطة اللاصقة أو الصمغ أو الغراء لتثبيت الشكل وعدم تعرضه للتشوه.

  5. ويمكن أيضًا استخدام أوراق الجرائد في تزيين الشوارع وواجهات المباني السكنية والشرفات عن طريق طيها في صورة مثلثات أو مربعات صغيرة وربطها معًا بخيط وتعليقها فوق حواف الشرفات المتقابلة.

  6. ويمكن أيضًا تشكيل الأوراق في صورة علب ورقية واستخدامها كحاوية للأشياء الصغيرة أو تشكيلها على هيئة أسطوانة واستخدامها بصفتها مقلمة على المكتب.

  7. في الواقع هناك المزيد من الأفكار بشكل خاص بالنسبة لغرض الزينة، لذلك ينبغي اختيار الهيئة المناسبة تبعًا للحاجة.

إنضاج الفواكه والخضروات

  1. في هذه الفقرة نتكلم علي انضاج الفواكة والخضروات أوراق الصحف لديها قدرة على التعجيل من إنضاج الفواكه والخضروات غير الناضجة بالدرجة الكافية.

  2. لذلك في حالة شراء أي نوع من الفواكه أو الخضروات واكتشاف أنها لا تزال بحاجة إلى المزيد من النضج،

  3. من الممكن تغليف ثمرة الخضار أو الفاكهة بقطعة من الورق وإحكام لفها جيدًا ثم تُترَك لمدة 3 أيام، وبعد ذلك تصبح هذه الثمرة ناضجة وصالحة للتناول.

إعداد بانوراما تاريخية من أرشيف الصحافة

  1. في هذه الفقرة نتكلم علي إعداد بانوراما تاريخية من أرشيف الصحافة هناك العديد من اعداد الصحف المميزة التي تتصدرها عناوين .

  2. أبرز الأحداث التاريخية مثل الحروب والثورات والقرارات الحاسمة التي تمثل نقطة تحول في مسار الدولة.

  3. ومن ناحية أخرى تتميز الصحف بنشر الصور للعديد من الشخصيات بحجم كبير.

  4. لذلك يُنصَح بالاحتفاظ بهذه الأعداد المميزة وإعداد بانوراما تاريخية من هذه العناوين الرئيسية من خلال إعداد ملف ضخم من أبرز الأعداد وترتيبها حسب ترتيبها الزمني وتأثير الأحداث،

  5. ثم تزيين إطارها بأشرطة ملونة. وفي أوقات الفراغ يمكن إخراج هذا الملف واستعادة الذكريات التاريخية أو التأكد من حدث تاريخي من المصدر الموثَّق.

  6. إنها متعة حقيقية بالفعل ويمكن أيضًا قطع صور الشخصيات المفضلة مثل صور الفنانين أو نجوم الرياضة أو الشخصيات التاريخية الشهيرة .

  7. ووضعها في إطار معدني وتعليقها على الحائط على سبيل الزينة والتقدير لأصحاب هذه الصور.

  8. لمعرفة المزيد عن أوراق الصحف المكدسة في المنزل من أشهر الأعباء التي تزعج ربة المنزل نظرا لأنها تشغل مساحة كبيرة من الأرفف وتمنع إمكانية استغلالها زوروا موقع لحظات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *