التخطي إلى المحتوى

نقدم لكم عبر موقعنا ” لحظات ” كيف تظهر حبك ” كيف تظهر حبك امام حبيبك او أمام حبيبتك لذلك موقع ” لحظات ” يقدم لكم جميع المعلومات وجميع الطرق التي تثبت بها انك تحب هذا الشخص ” موقع ” لحظات ” هو اكبر موقع في الشرق الأوسط وفي العالم العربي لذلك يقدم لكم جميع التفاصيل والمعلومات الجديدة التي ليست لها اي صلة بـ أي منتدي او موقع أخري نحن مميزون في كتابة البوستات والقصص والقصائد والأشعار ونتمني أن تزورو موقعنا ” لحظات “

كيفية أن تُظهِر لفتاة أنك تحبها

نقدم لكم في هذه الفقرة كيفية ان تظهر لفتاة انك تحبها ولذلك نتمني أن تستفادو من هذه المقالة بـ اكملها ونتمني أن تنال أعجباكم وللمزيد من المعلومات المهمة عن المرأة زورو موقعنا ” لحظات “

 

ربما تشاهد أيضأ:
كيف اعرف من يحبني من نظراتة - كيفية معرفة حب شخص

 

1- يشعر الطفل بالسعادة البالغة، إذا أخبرته أنك قد تعلمت شيئا منه هنا يشعر أنك تمجده، ويحاول أن يقوم بالتصرفات التى ترضيك دوما.

2- حاول أن تبث روح الاستقلالية فى نفوس أطفالك، بأن تعلمهم اختيار ما يلبسونه لأن ذلك يساعد الأطفال فى اكتساب العديد من الخبرات المهارية.

3- عندما يطلب منك الطفل التحدث معه، لا تكلمه وأنت مشغول عنه فحاول دوما أن تصغى إليه، وتفهم ما يريده ولا مانع من مشاركتك له ألعابه لأن ذلك سيفيده حتما فى تحقيق نوع من التوافق الذاتى.

4- حاول أن تكتب لهم كلمة حب وتتركها للطفل فيفاجأ بها فإن ذلك سينمى لديه الإيجابية ويجعله قادرا على التفاعل مع المحيطين حوله

5- احرص على خلق العلاقة الحميمية بينك وبين طفلك بأن تحاول حضنه والقرب منه باستمرار لأن ذلك سيخلق نوعا من الحميمية بينك وبين طفلك.

6- لا تلم طفلك باستمرار على أفعال خاطئة قام بها، بل احرص على القرب منه، ووده وجعله يشعر بالامتنان لك مع تقديم النصيحة له ليس بطريقة التوبيخ بل بطريقة الحب، كل ذلك سيجعل طفلك يشعر بالحب والامتنان تجاهك.

كيف تظهر حبك لمن تحب

نقدم لكم في هذه الفقرة كل ما يخص أثبات حبك للمرأة او صديقتك لذلك موقع ” لحظات ” يقدم لكم جميع المعلومات والطرق التي تثبت بها انك تحب هذا الشخص ونتمنا أن تنال أعجباكم وللمزيد من المعلومات زورو موقعنا ” لحظات ”

 

ربما تشاهد أيضأ:
علامات الحب من أول نظرة عند الرجل و المراة - ما هي علامات الحب تعرف عليها

 

كيف تظهر حبك لمن تحب

الخطوات :

الجزء الأول : ترجم حبك من خلال تصرفاتك :

1- أشياء صغيرة :

أشياء صغيرة يمكن أن تحدث فرقا كبير ، ا لاتحتاج كثير من الأمور أو إنفاق كثير من المال لتشعر شريك حياتك بحبك فقط عليك أن توصل له أنك مهتم به بإستخدام أشياء بسيطة :

أخرج فى نزهة صغيرة سيرا على الأقدام فى الحى الخاص بك أنت وشريك حياتك بعد العشاء .

الرقص مع زوجتك رقصة هادئة فى غرفة النوم .

قراءة كتب فكاهية مع زوجتك فى السرير .

الذهاب الى صالة الالعاب الرياضية معا ، بعض الأزواج يرى أن ممارسة الجنس بعد الرياضة تجربة ممتعة جدا.

الحديث عن أفكار لقضاء عطلة رومانسية ، وتدوين هذة الأفكار .

2- التنوع بين أمور كبيرة وصغيرة:

عليك أن تبدأ بالتنوع بين شئ صغير وأشياء أخرى كبيرة ، قد تكلفك مالا أكثر وعناء مضاعف عن ماذكرناه سابقا من أشياء بسيطة لكن رؤية زوجتك تصرخ فرحا يستحق الكثير من العمل :

اصنع شريط فيديو قصير تقتصه من شريط زفافكما .
التخطيط لحفلة عيد ميلاد مفاجئة .
اصنع لزوجتك أغنية صغيرة أو اجلب لها الأغنية المفضلة لها وشغلها .
اصنع كتابا تكتب فيه قصة قصيرة لبداية علاقتكما واهده لزوجتك .

3- إظهار الحب من خلال بعض التصرفات :

عليك أن تظهر لشريك حياتك حبك من خلال بعض التصرفات البسيطة قد يكون هذا من خلال جلسة مساج وتدليك تقدمها له ،

أو كتابة قصيدة قصيرة وتهديها له أو غير ذلك لكن عليك أن تستمر فى ذلك ولا تفتر ،

عليك أن تتذكر بين الفترة والأخرى أن تفعل تصرفا من هذه التصرفات التى تشعر شريك حياتك بالحب والإهتمام

اشترى لها غرضا تعرف أنها بحاجة له مثل حقيبة يد أو بعض أدوات التجميل .

اهتم بطريقة تقديم الهدية وفكر فى كيفية تزيينها فقد يكون هذا أهم من الهدية نفسها .

الأشياء الصغيرة المستمرة التى تفعلها بإنتظام وفى فترات متقاربة يكون لها أثر كبير على زوجتك من شئ كبير فى فترات متابعدة جدا ، فقليل دائم خير من كثير منقطع .

 

ربما تشاهد أيضأ:
علامات حب البنت للشاب - علامات الحب عند المرأة

قدمنا لكم عبر موقعنا ” لحظات ” كيف تظهر حبك ” نتمني أن تستفادو من هذه المقالة بـ أكملها ونتمني أن تنال أعجباكم وللمزيد من المعلومات الأخري زورو موقعنا ” لحظات ” اكبر موقع في الشرق الأوسط “

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *