التخطي إلى المحتوى

نقدم لكم عبر موقعنا ” لحظات ” كيف تكون شخصية محبوبة وجذابة ” نقدم لكم جميع المعلومات والطرق التي تجعلك شخصية محبوبة وجذابة للغاية ونتمني ان تستفادو من هذه المعلومات وننصحكم بأن هذه المعلومات اللي سنقدمها لكم الأن في الفقرات معلومات جديدة وجميلة ونتمني ان تعجبكم ، موقع ” لحظات ” هو موقع أجتماعي يقدم لكم كل الاشياء الجديدة ويقدم لكم كل ماهوا جميل وعظيم وموقع ” لحظات ” هو من المواقع التي يوجد به معلومات عامة وتعريفات عن الشعراء نتمني ان تزورو موقعنا ” لحظات ”

 

كيف تكون شخصية جذابة ومؤثرة

بعض الاشخاص يعانون من شخصيتهم الضعيفة ولكن في موقعنا ” لحظات ” نقدم لكم جميع المعلومات وجميع الطرق لجعل شخصيتك محبوبة وجذابة ونتمني ان تعجبكم هذه المعلومات ”

 

كيف اجعل الآخرين يحبون أن يتواصلوا معي ؟

وكيف أكون شخصية محبوبة لدى الآخرين ؟ ولماذا نجح الكثير من الأشخاص بأن يكونوا مثل المغناطيس في جذبهم للغير بينما فشل العدد الكبير في ذلك ؟

المهم دعني أصحبك في رحلة نحو تهيئة نفسك في أي مكان كنت وعلى أي حال تعيشها ومهما كان مستواك الفكري أو الثقافي

فقط أريد منك أن تتأمل معي خطوات لكسب قلوب الناس وستصل باذن الله الى أن تكون شخصية مؤثرة وكذلك ايجابية في هذه الحياة

وستكون لك بصمة على جدار الحياة وستضيف للحياة معنى جديد ونفسا متجددا فكن معي في هذه الرحلة وأرجو لك ولي التوفيق والنجاح في الدارين

وكلُّنا يرى أهمّية تأثير المغناطيسية الشخصية في النجاح في الحياة اليومية.. المهنة ، العمل، العائلة و الأشغال اليومية ..

قد تذهب للتسوق ، لشراء أشياء محددة ، ترى في تهذيب البائع و لطفه ما يرغمك على القدوم لذلك المكان مرة و مرات أخرى كلما احتجت تلك السلعة .. حتى لو كان الطريق للمكان بعيد .. فلن تفضل الذهاب لمكان أقرب ..

نفس الشيء يحصل للشخص الذي يذهب إلى الفندق أو المطعم و يعامله شخص ما بطريقة تجعله يعزم على تكرار زيارة هذا المكان بدلا من زيارة غيره

كذلك مع الأطباء .. المحامين .. العلماء .. الأساتذة و المعلمين بكل أنواعهم

في الحياة العائلية الخلاف أو الاتفاق، غالبا ما تنشأ لنفس السبب ،الأب الأم الزوجة أو الزوج قد يكون له مغناطيسيته الشخصية التي قد تجمع العائلة مع بعضها ..

المغناطيسية الشخصية تستطيع خلق الجمال حول الإنسان .. تستطيع جذبه . تستطيع أن تجعله جذابا لأقرانه

نافعاً لهم .. إن هذا يلطّف و يهدّئ

 

ربما تشاهد أيضأ:
علامات حب البنت للشاب - علامات الحب عند المرأة

كيف تحصل على شخصية قوية وجذابة

في هذه الفقرة نقدم لكم معلومات مهمة لتحصل علي شخصية قوية وجذابة ونتمني أن تستفادو منها بعض الناس لا يمتلكون شخصية جذابة وقوية لاكن في موقعنا ” لحظات ” نقدم لكم كل المعلومات لجعل شخصيتك جذابة وقوية “

 

واهم عنصر في جمال الروح هو الجاذبية ، وإليك أهم مقومات الشخصية الجذابة

1-عدم البوح بالمتاعب الخاصة :

فالحزن والألم والضيق ، عناصر موجودة أصلا في الإنسان و لا يمكن له التخلص منها ، ولكن لابد إخفائها أو تقليلها قدر الإمكان حتى لا يسأم الآخرون لأنهم غير مجبرين على المشاركة في أحزاننا.

2- فهم الآخرين :

ومن المستحسن محاولة فهم مشاكل الآخرين ، وان تكون شخص مجامل ليس فقط في المناسبات الكبيرة ، بل في الصغيرة أيضا كما يجب احترام أحزان الآخرين وإبداء السرور في أفراحهم.

3-علم الاستماع :

فالاستماع للآخرين يكسبك جاذبية ، لان الشخص الذي يتقن فن الاستماع لأحاديث الآخرين يكون محبوباً منهم كما يجب أن تترك للآخرين حرية الحديث ثم تشارك فيه بعد ذلك .

4- عدم التعالي على الآخرين :

ويعتقد الكثيرون في قرار أنفسهم أنهم لا يقلون عن الآخرين في أي شي لذلك فالتعالي عليهم قد يؤثر على علاقتهم بك ، ويتمثل ذلك في طريق الحديث والتصرف غير اللائق ، بينما التواضع يكسب صاحبه دائماً محبة الآخرين.

5-إظهار الإعجاب في الوقت المناسب :

ان كل إنسان يحب أن يتلقى المديح ولكن ليس إلى درجة النفاق ، فالإنسان يحتاج إلى المجاملة وإظهار الإعجاب الذي يجدد الثقة في النفس ، ولكن يفضل أن تظهر هذا الإعجاب في محلة بكلمة مخلصة في الوقت المناسب والطريقة المناسبة.

6- التفاؤل المعقول :

والمتفائل محبوب دائماً ، فهو يجعل الآخرين يرون العالم بمنظار الواقع ، ولكن هذا التفاؤل يجب أن يكون في حدود المعقول وأن لا يتطرق إلى الخيال ، والمتفائل لا يعترف باليأس ، ولكنه يجدد دائماً الأمل في حل مشاكله وفي حدود الإمكانيات الموجودة ،إذا سمـاؤك يوما تحجبت بالغيوم…أغمض جفونك تبصر خلف الغيوم نجوم، والأرض حولك إذا ما توشحت بالثلوج…أغمض جفونك تبصر تحت الثلوج مروج.

هكذا تحدث رسول الإسلام محمد بن عبد الله (صلى الله عليه وسلم) (تفاءلوا بالخير تجدوه) وما أروعها من كلمة! وما أعظمها من عبارة!! إنها كلمة تلخص نتائج التفاؤل.

7- تقبل ملاحظات غيرك :

من الجيد استقبال ملاحظات ونقد الآخرين برحابة صدر ، إذا صدرت عن أناس مخلصين لا يبغون سوى المساعدة الحقّه وقد تصدر هذا الملاحظات من أناس حاقدين ، ولكن في الحالتين من المستحسن أن تتقبل ما يوجه إليك من ملاحظة أو نقد بابتسامة ومهما كان الثمن .. مع ما يفرضه ذلك من التحكم بالعقل والسيطرة على المشاعر .

8-التفكير بنفسية مرحة :

وعند التفكير في موضوع ماء من الأفضل أن تكون نفسيتك مرحة وهادئة ، ليتسنى لك البتّ في الأمور بطريقة سلسة وغير معقدة ، أما عندما تكون نفسيتك كئيبة فلا تحاول أن تحسم في أمر ما ، حتى لا يشوب النتيجة الخوف والقلق.

9-التفكير والتصرف بنفسية الخير :

فحتى تكون جذاب لابد أن تتصرف دائماً بنفسية الخير وإذا كنت تتحلى بجميع الصفات السابقة ، فانك بدون صفة الخير ستفقد عنصر هاماً من عناصر الجاذبية .

10- الصراحة :

إن الصراحة صفة أساسية من صفات الجاذبية ، فهي واجبة التفكير مع النفس ، وفي التفاؤل مع الغير .. أما الشخص ذو الوجهين أو المحب لذاته والمشاكس لغيره فهل ستكون برأيك .. جذاب …..؟!

قدمنا لكم عبر موقعنا ” لحظات ” كيف تكون شخصية محبوبة وجذابة ” نتمني أن تستفادو من هذه المعلومات ونتمني أن تزورو موقع ” لحظات ” اكبر موقع في الشرق الأوسط وفي العالم “

ربما تشاهد أيضأ:
علامات الحب من أول نظرة عند الرجل و المراة - ما هي علامات الحب تعرف عليها

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *