التخطي إلى المحتوى

نقدم لكم عبر موقعنا ” لحظات ” كيف يتم تخسيس البطن ” انقاص وزن البطن ، رجيم سريع لوزن البطن ، طرق سريعة لوزن البطن ، طرق رائعة لوزن البطن ، كيف يتم تخسيس البطن ، تمارين عن البطن ، رجيم سريع عن البطن ، كيف يتم تخسيس البطن ب طرق سريعة ، طرق سهلة لتخسيس البطن ، طرق رائعة لتخسيس البطن ”

 

 

 

أفضل طرق تخسيس البطن فى اسبوع

هناك العديد من طرق تخسيس البطن لكن أغلبها ليست فعالة في مدة قصيرة . في حين لا يوجد “حل سحري” من شأنها أن تستهدف الدهون في منطقة البطن على وجه الخصوص، لكنوهناك بالفعل عدد قليل من الاستراتيجيات التي أثبتت جدواها التي لإستهداف الدهون في منطقة البطن أكثر من مناطق أخرى من الجسم.وهذا الموضوع سوف يشرح ما يسبب زيادة الذهون في منطقة البطن وكيف يمكن جعل الذهون تختفي في مدة قصيرة في منطقة البطن.

خطوات تخسيس البطن

المحافظة على وجبة الإفطار :

وجبة الإفطار الوجبة الوحيدة التي يقوم الجسم بحرقها كاملة على مدار اليوم وهذا المقال يحتوي على مواصفات وجبة الإفطار الصحية مع إلتزام ممارسة المشي كتمارين رياضية حتى إن قمت بالخروج قبل ميعادك اليومي إلى العمل مبكرًا قليلًا وتمشي حتى تصل إلى عملك.

اشرب الكثير من الماء :

تشير الدراسات إلى أن شرب الماء باستمرار طوال اليوم يمكن أن يؤدي إلى عملية الأيض أكثر نشاطا، بغض النظر عن اتباع نظام غذائي يومي. شرب المزيد من الماء يساعد أيضا الجسم اخراج النفايات / السموم ويحسن الصحة العامة الخاصة بك. ويمكنك شرب كوب من الماء 8 مرات في اليوم الواحد.

الامتناع عن المشروبات الغازية :

الحد بشكل كبير من الكحول، والمشروبات السكرية (مثل الكولا،، بيبسي، وجميع المشروبات الدايت)، والمشروبات الغازية.

ممارسة رياضة المشي السريع :

رياضة المشي من التمارين السهلة التي يمكنك القيام بها يوميا في دات فإن تأثيرها فعال جدا أكثر مما تتوقع على تخسيس الذهون في منطقة البطن يجب عليك مداومة رياضة المشي يوميا و على الاقل 3 مرات في الاسبوع مثلا الإثنين و الاربعاء والجمعة.

 

طرق لتخسيس الكرش و حرق دهون الجسم

تخسيس الكرش و حرق دهون البطن

هل لديك تكتلات دهنية كبيرة بمنطقة البطن و الوسط ؟ هل سئمت من هذا المظهر و أصابك الاحباط و الاكتئاب ؟ هل انت غير راضى عن مظهرك فى الملابس؟ هل قمت بعشرات المحاولات و قمت بالجري عشرات الكيلومترات و اشتريت اجهزة و أدوية بمئات (او الاف؟) الجنيهات لحل هذه المشكلة ؟ لا تقلق و لا تحزن . فهذه المقالة سوف تساعدك على تخسيس الكرش بسرعة حتى اخر جرام دهون. سوف نصف لك الطريقة الوحيدة للحصول على بطن مشدودة و قوية و جذابة. و لن تحتاج الى قراءة اى مقالة اخرى او الوقوع ضحية لكذب و خداع الاعلانات التليفزيونية المضللة.

مخاطر دهون الكرش:

هناك شكلان لتكتل الدهون فى الجسم. فهناك ما يسمى بشكل الكمثرى , و هو تكتل الدهون فى الارداف أو الجزء السفلى من الجسم.

و هناك شكل التفاحة , و هو تكتل الدهون فى منطقة البطن و الوسط. و “الكرش” لا يسبب فقط مشاكل مظهرية و جمالية و لكن تكتل الدهون فى منطقة البطن يزيد من فرص الأصابة بالسكتة القلبية و السكتة الدماغية و مرض السكر و أرتفاع ضغط الدم.

فدهون الكرش لا تقبع فى مكانها ساكنة .

و لكن الباحثين اكتشفوا ان دهون الكرش كالأعضاء الحية , تفرز هرمونات و مواد ضارة على الجسم. فدهون الكرش تتكسر بسهولة الى احماض دهنية تنتقل الى الكبد ,

مما يسبب ارتفاع كبير فى نسبة الكوليسترول الضار LDL

. هذا بالأضافة ان دهون الكرش تؤثر على هرمون فاعلية هرمون الانسولين , مما يؤدى الى تراكم السكر و الدهون بمجرى الدم مما بدوره يؤدى الى امراض السكر و القلب.

و الكرش يصيب الرجال أكثر من النساء , و هذا يفسر أن نسبة الأصابة بأمراض القلب اكثر عند الرجال.

أضف الى ذلك , فأن الباحثون اكتشفوا علاقة كبيرة بين تراكم دهون الكرش و ضعف الانتصاب عند الرجال.

من أولى الطرق في الحصول على بطن مشدودة متناسقة ، عليك الاهتمام بالنظام الغذائي والابتعاد عن أطعمة خارج المنزل والحرص في استخدام التوابل من البهارات والأملاح في الطعام والتقليل من النشويات.

الحرص على شرب الماء يومياً في الصباح الباكرعند الاستيقاظ من النوم .

المحافظة على شرب المشروبات الطبيعية والعصائر والابتعاد عن المشروبات الغازية التي تعمل على زيادة انتفاخ البطن نتيجة الغازات الداخلة للبطن .

التمارين الرياضية مهمة والحفاظ على اللياقة البدنية عامل حيوي لما فيه من تقوية الجسم وزيادة نشاط عملية الأيض التي تساهم في التخلص من الوزن في منطقة البطن بشطل خاص .

 

قدمنا لكم عبر موقعنا ” لحظات ” طرق تخسيس البطن للمزيد من الطرق والرجيم عن الوزن زورو موقعنا ” لحظات “

قد يهمك أيضاً :-

  1. وصفة طبيعيه لنزول الكرش

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *