التخطي إلى المحتوى

سوف نقدم لكم لكم اروع الشخصيه عن الشخص المضحك وان الشخص المضحك ليس كل الناس وأن الضحك ليس في كل الأوقات وانك تعرف ان الذي يضحك دئماً يخبئ في قلبه بحر من الدموع فهو يخبئ الذي في قلبه لأن اذا اخرج اذي في قلبه سوف تكره الجميع فهو يحب ان يخبئ البكي في قلبه ويحب اصدقائه كثيراً ويخاف عليهم من اي مكروه

كيف تملك شخصيه الدعابه

هناك فرق شاسع بين أن تكون خفيف الظل حقاً، وبين أن تدعي ذلك، الجميع يُحب التواجد مع شخص لديه حس دعابة يعرف كيف يمزح بين الحين والآخر، ويكسر الروتين الذي يُخيم على المكان، لكن إن لم تعرف كيف تختار الوقت والكلمات الصحيحة، لن يُطيق أي شخص التواجد معك ولو لدقيقة واحدة! لكن لا تقلق نحن هنا لمساعدتك، في هذا المقال سنقدم لم بعض النصائح لتكون شخص مرح خفيف الظل يُحب الجميع أن يتواجدوا برفقته.

ربما تشاهد أيضأ:
اجمل كلمات الصباح بذكر الله | عبارات الصباح بذكر الله

لا تأخذ كل شئ بجديه

في البداية يجب أن تُخفف من حدتك وتُصبح أكثر لطفاً مع من حولك، لا تأخذ كل شيء بمنتهى الجدية، وإلا لن تتمكن من بناء علاقات جيدة مع من حولك! الضحك والمرح لن يُقلل من هيبتك طالما كان ضمن الحدود، لا بأس حتى أن تضحك على أخطائك الشخصية، بدل أن يضحك الآخرين عليك من وراء ظهرك! الضحك يُخفف من حدة الضغط والتوتر في أي مكان بل يؤثر على حياتك الشخصية أيضاً بالإيجاب، لكن ابتعد تماماً عن النكات غير المهذبة حتى لا تُحرج نفسك وتُحرج من حولك.

ربما تشاهد أيضأ:
اجمل رسائل للاصدقاء الحقيقية - رسائل للصديق قوية

اقضي معظم الأوقات مع اصدقاءك المرحين

في كل مجموعة من الأصدقاء لابد أن تجد شخص واحد على الأقل مرح خفيف الظل بطبعه، في المرة القادمة حين تجلس معه لاحظ كل شيء يفعله، كلماته وطريقة حديثه ونبرة صوته ولغة جسده وكيف يتفاعل مع الآخرين ويجذبهم إليه، لا عيب أن تتعلم منه على الإطلاق.

ربما تشاهد أيضأ:
عبارات عن خيانه الصديق المؤلمة - أقوال عن خيانة الأصدقاء

اصنع اسلوب الكومديه الخاص

كل شخص له أسلوبه الخاص وشخصيته التي تُميزه عن الآخرين، حتى الشخص المرح، إذا اقتصرت على تقليد الآخرين فقط دون أن يكون لك بصمة وطابع خاص لن يلتفت إليك أحد، بل ستُصنف على أنك مُقلد لا أكثر، لذلك يجب أن تكون فريداً من نوعك، فالبعض يكون مرحاً بتصرفاته وآخر بإلقاء النكات، وآخر بإكمال الجُمل بكلمات مرحة، يُمكن أن تُقوي أسلوبك بمشاهدة بعض الشخصيات العامة التي تتبع نفس الأسلوب، لكن تجنب السخرية من الآخرين سواء من أسلوبهم أو طريقة ارتدائهم للملابس ..إلخ كي لا تُحرج نفسك وتُحرجهم.

ربما تشاهد أيضأ:
كلام حزين وعتاب قوي - اجمل كلام حب وعتاب 2020

ابحث عن الدعابه في كل شئ

نظرتنا للأمور والمواقف هي ما يُحدد ردود أفعالنا، لذلك يختلف تعامل كل شخص مع نفس الموقف وفي نفس اللحظة، الشخص المرح هو من يستطيع تحويل كل شيء إلى دعابة لطيفة دون أن يجرح غيره، ويعرف أيضاً متى يتعامل بجدية عندما يستحق الموقف ذلك، كي تُنمي حس الدعابة لديك أكثر بشكل طبيعي ضع هدفاً لنفسك أن تُلاحظ 5 أشياء مضحكة يومياً على الأقل وشاركها مع أحد أصدقائك، قد تكون هذه الأشياء موسيقى سمعتها أو زي جديد رائج، أو موقف حدث أمامك ..إلخ.

ربما تشاهد أيضأ:
كلمات مصرية مضحكة - عبارات مضحكة مصرية قوية

 

وللمزيد من

هذه الأشخاص العناد والمضحكين زورو موقعنا لحظات اكبر موقع في الوطن العربي

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *