كيناكومب كريم لعلاج الإلتهابات الجلدية Kenacomb Cream

كتابة: سليمان فريد - آخر تحديث: 11 مارس 2024
كيناكومب كريم لعلاج الإلتهابات الجلدية Kenacomb Cream

كيناكومب كريم لعلاج الإلتهابات الجلدية Kenacomb Cream علي موقعنا الرسمي لحظات اكبر موقع في الشرق في تقديم الكثير من الادويه علي موقعنا الرسمي لحظات وكيفيه استعمالها وموانع استعمالها وتجنب اثارها الذي يمكن ان تضرنا يعد كريم كيناكومب من اكثر الكريمات المستخدمة فى علاج الالتهابات واكثر الكريمات فاعلية فى علاج الالتهابات ايضاف فهى الاكثر مبيعا فى الوطن العربى نظرا لفاعليتها فى علاج الالتهابات يتكون كيناكومب كريم من نيومايسين مضاد حيوى يمتص هذا النوع بسرعة كبيرة عن طريق الجلد ويقضى على الكثير من البكتيريا المسببه للالتهابات وايضا يتكون من جرامميسيدين مضاد حيوى يساهم بفاعلية مع النيومايسين فى القضاء على البكتيريا الموجبة والسالبة وايضا نيستاتين مضاد للفطريات وتراى اميسينولون اسيتونايد مضاد استيرودى للالتهابات ويقضى عليها بسرعة فائقة.

 

دواعى استعمال كيناكومب كريم

1- يستخدم فى علاج حالات العدوى الفطرية والبكتيرية للجلد كما يعالج حكة المنطقة التناسلية الشرجية وفى حالات التسلخات الناتجة عن العدوى الفطرية والبكتيرية .

3-يعالج ايضاً حالات الالتهابات مكان الحفاضات عند الاطفال وحالات التهابات النسائية التنسالية والتهاب الاذن الخارجية وحالات التهاب الجلد العصبى .

 

الجرعات وطريقة استعمال كيناكومب كريم

1- فى حالة الكبار يتم استخدام الكريم 3 مرات يوميا بحد اقصى 7 ايام واذا لم يتم الشفاء يتوقف العلاج ويتم استشارة طبيب الجلدية .

2- اما بالنسبة للاطفال فيتم استخدام الكريم كطبقة رقيقة على المكان المصاب بحد اقصى 5 ايام ولا يجب على الام تكرار العلاج قبل استشارة الطبيب .

 

الأثار الجانبية لكيناكومب كريم

لا يوجد له اعراض جانبية الا فى حالة زيادة الجرعة ولكن قد تظهر احيانا بعض اعراض الحساسية للنيومايسين والجراميسيدين .

 

موانع استعمال كيناكومب كريم

1- مرض السل والافات الفيروسية الشديدة للجلد وخصوصا الهريس البسيط والحماق .

2- الافات الفطرية الغير مستجيبة للنيستاتين .

3- المرضى الذين يعانون من الحساسية المفرطة لمكونات هذا الدواء .

 

التالي
الصحة العالمية: مصر ضمن 7 دول بإقليم شرق المتوسط تكافح سرطان الأطفال حصري على لحظات
السابق
على جمعة: الله سبحانه وتعالى وصف ذاته بأكثر من 250 صفة فى القرآن الكريم حصري على لحظات