التخطي إلى المحتوى

أفضل أنواع صبغات الشعر 2019 , صبغة شعر من لوريال باريس ,صبغة شعر من غارنيية ,صبغة شعر من ريفلون ,صبغة شعر من كلير , ونتعرف علي الكثير من الصبعات لشعر من خلال المقاله ,ألوان صبغات الشعر 2019 , ماهي أفضل أنواع صبغات الشعر 2019 , تبحث كل سيدة على ما هو جديد من صبغات الشعر , وهناك بعض الصبعات التي تليق بها وهي من خلال المقاله تابعونا ليصلك كل ماهو جديد ومميز ..

أفضل صبغات الشعر

نقدم لكم من هذه الفقرة وهي عن  أفضل الماركات العالمية في صبغات الشعر وهي من افضل الانواع التي تستخدم لشعر وهي :-

 

ربما تشاهد أيضأ:
علاج المياه البيضاء بالأعشاب

صبغة شعر من لوريال باريس

هذه الصبغة من أفضل الصبغات حيث تعطي لونا لامعا لا مثيلِ له، وإذا أردت تخفيف اللون النحاسي القوي في شعرك فعليكِ بهذه الصبغة BANISHER BRASS.

صبغة شعر من غارنيية

تعد صبغة NUTRISSE من غارنييه هي الوحيدة التيِ تعمل على تغذية الشعر وتلوينه في نفس الوقت بفضل التركيبة الغنية بزيت الأفوكادو فهي تتغلغل في فروه الشعر ليعطيِ لونا طبيعيا يدوم طويلا.

ربما تشاهد أيضأ:
علاج تليف الرحم بالاعشاب

صبغة شعر من ريفلون

صبغة color silk من ريفلون أفضل الصبغات و التي تعطيِ لونا لامعا مع تغذية كاملة للشعر وتدوم لوقت طويل، فاختاري ما يناسب لون بشرتك ليعطيِ لك لونا جذابِ مفعم بالحيوية.

صبغة شعر من كلير

إذا كنت تريدي صبغة شعر تغطيِ الشعر الأبيض ويدوم وقت طويل، ننصحك باستخدام صبغة age defy من كلير حيث يجعلك أصغر بفضل التركيبة الغنيةِ بالمعادن المغذية للشعر وسوف تجدي بلسم داخل العبوة لتثبيت اللون الذي اخترتيه.

ربما تشاهد أيضأ:
علاج الفطريات في فروة الرأس بالأعشاب

ألوان صبغات الشعر 2019

نقدم لكم من هذه الفقرة وهي عن ألوان صبغات الشعر 2019 نتعرف علي الوان الصبغه لشعر وهي من الاتي :-

 

تبحث العديد من النساء على درجات وألوانِ شعر جديدة تليق بالعام الجديد، لذلك سوف نتحدث عن درجات صبغات الشعر الجديدة، فإليك أفضل درجات صبغة الشعرِ فاختاري ما يناسبك.

ربما تشاهد أيضأ:
فوائد قشر الرمان للوجة - ما هي فوائد قشر الرمان للوجه

شعر أشقر بلاتيني

تعتبر أخر صيحات الشعر الأشقر والتي أخذت اللونِ الأفضل مابين الفنانات والفتيات حيث أنه لونا يتميز بالجاذبية ومعاصر للغاية، وبالرغم أنه لون أفتح درجات الشعرِ الأشقر إلا انه يليق على كل ألوان البشرة سواء البيضاء أو السمراء.

الشعر الأشقر الرمادي

ظهرت هذه الدرجة كثيرا في العام الماضي بشكلِ كبير، والآن تعود من جديد لتكون من أجدد وأجمل درجات الشعر الأشقر للعام الجديد، لذلك يمكنك اختيار درجة اللونِ المفضلة لديك إذا كنت أقرب من اللون الرمادي أو الأشقر.

ربما تشاهد أيضأ:
علاج حصى الكلى بالأعشاب

 

وللمزيد من كلمات اغانى الاشعار والقصص والحكايات وازياء للحوامل واكل وشراب وقران واذكار وادعية تابعونا على موقعنا الذى يدعى موقع لحظات سوف تجدون كل ما هو جديد ومميز زوروا موقعنا اكبر موقع في العالم والشرق الاوسط موقع “لحظات”

قد يهمك أيضاً :-

  1. ملف كامل عن صبغات الشعر 2019

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *