التخطي إلى المحتوى

قدمنا لكم عبر موقعنا ” لحظات ” ماهي صفات المرأة التي يحبها الرجل ” بعض الرجال يعشقون ميزات كثيرة جدآ في المرأة وليس الشكل كل شئ في المرأة يوجد مميزات وعيوب كثيرة في المرأة وهذه الاشياء التي تجعلها جميلة بعض الناس يحبون بالشكل وبعض الناس يحبون بالروح والصفات والمميزات لكن المرأة الجميلة جميلة بـ روحها وصفاتها الجميل وهيا التي تجعل الرجل يعشقها بـ صدق وصفات المرأة اجمل من شكل المراة لذلك موقع ” لحظات ” سيقدم لكم جميع صفات المراة التي يحبها الرجل ” ونتمني ان تستفادو من هذه المقالة ”

 

سنقدم لكم في هذه الفقرة كل الصفات التي توجد في المرأة والتي يحبها الرجل في المرأة الشكل ليس كل شئ في الحياة بل الصفات والمميزات فهيا كل شئ فهيا من الاشياء الجميلة التي توجد في كل انسان ”

1- طيبة القلب:

يميل الرجل تجاه المرأة التي تشعره بحنانها وحبها، فهو يريد في زوجته أن تشبه صفات والدته من طيبة واحتواء وتسامح وحنان، بحيث يتعلق قلبه بها طوال الوقت، فالزوجة التي تسعى إلى إرضاء زوجها بشتى الطرق دون أي سبب، إلا لأنها تحبه، لا يستطيع أن يستغني عنها الرجل أبدًا.

2- التمتع بجمال العقل والذكاء:

هناك الكثير من الرجال أول ما يجذبهم للمرأة هو شكلها وجمالها، ولكن ذلك ليس المعيار دائمًا؛ فالرجل لا ينجذب للمرأة الغبية التي لا يستطيع إقامة أي حوار هادف معها، أو لا يستطيع إيجاد نقطة اتصال بينهما، فهو يريد من تفهمه سريعًا ومن تتفهم طبيعة عمله وعلاقاته بمن حوله. لذا، احرصي على أن تجمعي بين جمال العقل وجمال الجسم؛ حتى تضمني أن زوجك سيرغب فيكِ إلى الأبد.

3- التفهم:

معظم الرجال لا يفضلون أو لا يستطيعون التعبير عن مشاعرهم بالشكل المرغوب، لذا يلجأ إلى استخدام الطريقة العملية في التعبير عن مشاعره، منتظرًا من زوجته أن تكون متفهمة لطبيعته التي تختلف عن طبيعة النساء، دون الحاجة لتقديم أي مبررات.

4- الطموح:

يحب الرجل الارتباط بمن تساعده على تحقيق جميع طموحاته وأهدافه وتشجعه على ذلك، ولكن يجب أن يكون لها أيضًا طموحات تسعى لتحقيقها؛ فالمرأة الناضجة والمسؤولة التي يحبها الرجل هي مَن يكون لها رؤية لمستقبلها، فالتي لا يوجد لها أي أهداف في الحياة بالطبع لن تتمكن من الصراع مع زوجها في جوانب الحياة المختلفة.

5- الصدق والصراحة:

اقرئي أيضًا: 15 جملة لا تحب المرأة سماعها

لا يحب الرجل الزوجة التي يكون علاقته معها قائمة على اللف والدوران، حتى لو كان هو من يستخدم هذه الطريقة، فهو يحب أن تجيب زوجته على كل أسئلته بصراحة ووضوح، وعلى الزوجة تجنب استخدام الأساليب الأنثوية المدللة في توصيل الحقائق لزوجها إذا كان يرفضها الزوج.

6- جاذبية الشكل:

جمال الشكل عامل نسبي يختلف من شخص لآخر، ولكن الجاذبية الشخصية هي ما يسعى إليها كل رجل، فالجاذبية هنا تشمل الشكل وطريقة الحديث والسير والتفكير، حتى الابتسامة! ولذلك دائمًا ما يحب الرجل المرأة التي تجذبه بشكلها واهتمامها بجسمها وملابسها، حتى تجعله يرغب في البقاء معها طول العمر.

7- الاحترام والتقدير:

يحب الرجل الزوجة التي تظهر له الاهتمام والتقدير والاحترام، فيما بينهما أولًا، وثانيًا أمام الأهل أو الأبناء أو الأصدقاء، أما المرأة التي تقلل من شأن زوجها أو تشعره بأن لا قيمة له يبغضها زوجها ويهرب منها دائمًا.

8- الإخلاص:

الزوجة المخلصة أهم ما يتمناه الزوج من زوجته، فهو يريد منها الإخلاص له كرجل، وألا تفكر في أي رجل آخر على الإطلاق، حتى ولو على سبيل الإعجاب، كما يريد منها أن تكون مخلصة لعلاقتهما، بحيث يمكنها تحمل أي صعاب قد تواجههما، وألا تتخلى أبدًا عن حبهما وعلاقتهما.

9- التدبير والتنظيم:

إذا وجد الرجل أن زوجته لا تخاف على أمواله، أو أنها تنفقها بشكل مبالغ فيه، فسينفر منها مع الوقت؛ لأنه يرغب من زوجته أن تحافظ على أمواله، وفي نفس الوقت يريد الزوجة والأم التي تدير شؤون المنزل كافة بنظام، وتوفر جميع المتطلبات الضرورية للبيت والأبناء، دون أي نقص.

10- الرومانسية:

يرغب الرجل دائمًا من زوجته أن يشعر بحبها وحاجتها له وأنها توليه الاهتمام دائمًا، ولا يُقصد بالرومانسية العلاقة الحميمية فقط على الرغم من أهميتها بالنسبة للرجل، ولكن الرومانسية تشمل أيضًا التعبير عن المشاعر بأنوثة ورقة، والاهتمام والطاعة وإظهار الحب في جميع المناسبات.

أمور يحبها الرجل في المرأة

نقدم لكم في هذه الفقرة الصفات المميزة التي تمتلكها المرأة والتي يحبها الرجل في المرأة بعض الناس يقولون ان المرأة بجمالها لاكن الصفات هيا اهم من كل شئ “

 

 

أمور يحبها الرجل في المرأة اكثر من شكلها الخارجي

هناك أمور يحبها الرجل في المرأة اكثر من شكلها الخارجي وينجذبه إليها بسهولة و يعشقها تتمحور فيما يلي :-

مستمعة جيدة

معظم الرجال تقدر النساء القادرات على الإستماع فقط, من دون إعطاء مواعظ و محاضرات أو تعليقات و نصائح بخصوص ما يمكن أن تفعله في حال كانت بنفس الموقف، فالقدرة على الإستماع من أكثر الأمور التي تشعر الرجل بالدعم و الرغبة في التحدث عن مشاكله و أحلامه بكل راحة و أمان، كما تبين مدى تفهم المرأة و قدرتها على الصبر و التحمل.

عفوية

هي القدرة على التصرف بطريقة طبيعية, بعيدة عن التصنع في الحركات و الأقوال بطريقة تبتعد فيها المرأة عن التقيد و التعبير عن شخصيتها بشكل لطيف و غير مبتذل كالغناء أمام الرجل حتى و لو كانت بطريقة عشوائية و هوجاء أو القيام برد فعل إيجابي عفوي.

سائقة جيدة

على الرغم من شكوى الرجال الدائم و المتكرر من سوء مهارات القيادة التي تمتلكها النساء, إلا أن ذلك لا يمنعهم, من إبداء إعجابهم اتجاه قدرة المرأة على مجاراة الرجل في القيادة, و في الطريقة التي تقود فيها السيارة.

الإنجاز

شعور المرأة بالسعادة, و الإيجابية, اتجاه ما تمتلكه في حياتها, سواء كان قليلا, أو غير كاف, و تحمسها للتفوق, و الإنجاز, يجذب الرجل إليها بشكل مباشر، بحيث يميل الرجل بطبعه إلى كره التذمر و التشاؤم.

التمتع بتناول الطعام

لا يهتم الرجل بطريقة المرأة و اهتمامها في تناول الأطعمة الصحية التي تحتوي على سعرات حرارية أقل، و إنما تعجبه المرأة الواثقة بنفسها التي تستطيع تناول ما تشاء بحيث تستمتع به و تتحدث عنه لطعمه اللذيذ و ليس لسعراته القليلة.

مهارة الطبخ

يقول المثل الطريق إلى قلب الرجل معدته, و هو بالتأكيد كلام صحيح، فالرجل يحب المرأة القادرة على تقديم الطعام له عن طريق التفنن و الإبداع بطريقة طبخه، و هذا الشيئ نابع من تفكيرهم التقليدي بأن الطبخ جزء من كون المرأة زوجة صالحة.

إمرأة حقيقية

هذا لا يعني أنها خفية أو وهمية، و لكنه يبين مدى صدق شخصية المرأة و حقيقتها، فكلما كانت المرأة عادية و مبتسمة و تلقائية، زادت محبتها في قلب الرجل، بعكس التصنع في الشخصية و اختيار الكلمات المتداولة بين ضعاف الشخصيات الذين يحبون إظهار أنفسهم و لفت الأنظار إليهم.

تقديم التنازلات

عن طريق القدرة على التفاوض و إيجاد الحلول المقبولة من كلا الطرفين و تقديم التنازلات على حساب تحسين العلاقة و زيادة ترابطها و الحفاظ عليها لفترة طويلة.

حس الدعابة

لا تعتبر هذه الصفة مشتركة بين كل النساء، حيث تختلف طبيعة شخصيات النساء، و لكن الرجل يفضل المرأة المرحة التي لديها حس عالي من الفكاهة، للحصول على روح إيجابية ومشجعة وبعيدة عن الإحباط.

القوة

يميل الرجل عادة للإمرأة القوية, التي لها القدرة على تحمل الشدائد و العيش مع الصعوبات، بحيث يستطيع الإعتماد عليها في بعض المسائل التي قد يحتاج مساعدتها فيها.

قدمنا لكم عبر موقعنا ” لحظات ” ماهي صفات المراه التي يحبها الرجل ” نتمني ان تعجبكم والاستفادة منها وللمزيد من الصفات عن المرأة والرجل زورو موقعنا ” لحظات ” اكبر موقع في الشرق الأوسط

ربما تشاهد أيضأ:
علامات الحب من أول نظرة عند الرجل و المراة - ما هي علامات الحب تعرف عليها

قد يهمك أيضاً :-

  1. ماهي الصفات التي تحبها المرأة في الشاب
  2. صفات المراة التي لاينساها الرجل

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *