ما فوائد الشمر الاخضر

كتابة: shimaa omar - آخر تحديث: 14 أبريل 2024
ما فوائد الشمر الاخضر

موقع لحظات يقدم لكم كل ما هو جديد ومميز هذا المقال عن فوائد الشمر الاخضر واهميته على الانسان وللشمرالاخضر والخضروات فوائد متعدده كثيره وتعالج ايضا الكثير من الامراض وتساعد الخضروات على الرشاقه والصحه الجيده ستجدو فى هذا المقال فوائد الشمر الاخضر اهميه الشمر فى التخسيس كل هذا على موقع لحظات

فوائد الشمر الاخضر

فوائد عديدة من ضمنها أنه يساعد على التخسيس وإنقاص الوزن، كما انه يستخدم كذلك ضمن التوابل التي تستعمل في الأكلات المتنوعة، وكذلك فإنه يعالج الكثير من الأمراض المختلفة.

يَحتوي الشمّر على مركبات الانيثول ، الاستراغول ، والفينشون – الذي يمنحهُ رائحته المميزة – ، الفسفور ، البوتاسيوم ، الكبريت ، الحديد ، فيتامينات A / B /C .

اهميه الشمر فى التخسيس

يساعد الشمّر الأخضر الطازج على التخسيس وحرق الدهون إذا تم إدماجه مع النظام الغذائي، حيث يحتوي الكوب الواحد من الشمر الأخضر على 13 سعراً حرارياً فقط، وهو يعتبر غذاء مثالي لمن يريدون فقد أوزانهم كما أن الشمّر الأخضر يحتوي على الألياف بصورة جيدة، فمائة جرام من الشمر الأخضر يحتوي على 3.1 جراماً من الألياف وهي تمثل 8% من الاحتياج اليومي من الألياف أما بذور الشمّر فلم يثبت حتى الآن أن لها فوائد في التخسيس أو وحرق الدهون.

للمزيد من الصور والازياء والشعر والادب والعنايه بالبشره والجسم والصحه والجمال والنكت المضحكه والادعيه والاحاديث وتفسير الاحلام زوروا موقع لحظات تجدو كل ما هو جديد ومميز

التالي
الصحف المصرية.. «النقل» تستعد لافتتاح 5 محطات مترو جديدة بالجيزة حصري على لحظات
السابق
“إكسترا نيوز” تعرض تقريرًا حول جهود مصر لدعم القضية الفلسطينية حصري على لحظات