التخطي إلى المحتوى

يوجد انواع ورود وزهور كثيره ومتميزه والكثير مننا لا يعرفها ولا يعرف اسمائها وانواعها تتميز الورود والزهور عن بعضها من حيث الشكل والنوع والرائحه والحجم ويوجد انواع رائعه ومختلفه سنتعرف عن اللافندر وسنتعرف عن معلومات كثيره عن اللافندر لانه من اجمل انواع الزهور ويتميز برائحته المميزه وشكله المختلف ورائحته الجميله سنتعرف عن كل هذا من خلال هذه المقاله وعلى موقع لحظات تابعونا تجدو كل ما هو جديد ومميز.

ربما تشاهد أيضأ:
ما معنى الوردة الصفراء

اللافندر لعلاج انتفاخات المعدة

اللافندر له فوائد كثيره ومتعدده ومن اهم هذه الفوائد يستخدم فى علاج انتفاخات المعدة.

تنتج انتفاخات وغازات المعدة ومشاكل الهضم من تكاثر البكتيريا الضارة في المعدة، وتعمل أوراق اللافندر على التخلص من البكتيريا الضارة في المعدة، يمكنك خلط أوراق اللافندر مع الزبادي وستحصل على النتيجة التي تريدها.

ربما تشاهد أيضأ:
أنواع الورد الأبيض

زيت اللافندر

اللافندر ينتج منه زيوت ومن اهم هذه الزيوت زيت اللافندر سنتعرف على استخدامه فى هذه الفقره.

لعلاج القشرة إذا كنت تعاني من قشره الرأس فيمكنك استخدام زيت اللافندر لتهدئة فروة الرأس وترطيبها، قم بغسل الشعر بالماء الدافي وتجفيفه ومن ثم قم بخلط 15 قطرة من زيت اللافندر مع معلقتين من زيت الزيتون أو زيت اللوز وتدفئته قليلا ثم وضعه على الشعر وتدليكه في حركات دائرية برفق على فروة الرأس ومن ثم تغطيه الشعر بغطاء الرأس البلاستيكي وتركه لمدة ساعة ومن ثم غسله بالماء الفاتر وستنبهري بالنتيجة.

ربما تشاهد أيضأ:
معنى الوردة الزرقاء - ماذا تعنى الوردة الزرقاء

ما هو اللافندر

ما هو اللافند؟ سنتعرف على اللافندر من خلال هذه الفقره .

نبات اللافندر او ما يسمى نبات الخزامى هي من النباتات التي تنمو و تفضل المناطق المفتوحة المشمسة , كان معروفا ان نبات الخزامى له رائحة لطيفة و مريحة منذ العصور القديمة , و كان يستخدمها الإغريق و الرومان في الحمامات العامة، كلمة اللافندر او الخزامى كلمة مشتقة من الكلمة اللاتينية lavare يعني الغسلو عند ذكر اللافندر يمكن الاستفاد من هذا النبات من خلال الازهار و الزيت المستخلص .

ربما تشاهد أيضأ:
أسماء زهور نادرة - افضل انواع الزهور اسماء ورود نادرة

تحدثنا عن اللافندر وعن فوائده واستخداماته وللمزيد من الزهور والورود زوروا موقع لحظات بجميع اقسامه تجدو كل ما هو جديد ومميز.

قد يهمك أيضاً :-

  1. أنواع الورد الأبيض
  2. زهر الليمون للحلويات
  3. أجمل أنواع الزهور والورود
  4. أنواع الورد والزهور
  5. معلومات عن الورد الجوري

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *