مدرب إسبانيا: لم يقصد احد راموس مجرد احتفال

كتابة: مصطفي السبكى - آخر تحديث: 16 فبراير 2024
مدرب إسبانيا: لم يقصد احد راموس مجرد احتفال

الكاتب: مصطفي السبكي

دافع روبيرت مورينو المدرب الرياضي للمنتخب الإسباني عن كيفية احتفال راموس بالهدف الذي سجله في ماتش إسبانيا ورومانيا، في محيط التصفيات المؤهلة لأمم أوروبا 2024.

كان المنتخب الإسباني قد تمكن الفوز على مثيله الروماني بهدفين لهدف، سجلهما راموس من شوطة جزاء بالإضافة إلى باكو ألكاثير رأس حربة بوروسيا دورتموند.

وقال روبيرت قائلاً: سعيد لكوني أول مدرب يقدر على من الفوز هنا، إن لم نتحد معاً وخسرنا الكثير من الكرات، سنستقبل المقاصد.

واستكمل: هذا الهدف منحهم ثقة عظيمة، ولكن شعوري بعيداً عن تصديات كيبا، هو أننا واصلنا تقديم كرة قدم هجومية وتركنا انطباعاً جيداً.

ثم ثناء كيبا وصرح: لقد قام كيبا بتصديات رائعة، لدينا ثلاثة حراس مرمى مذهلين، ولكن اليوم كيبا هو من لعب، راموس وألكاثير سجلوا وكيبا قام بعمله.

وتابع: كل منهم قام بوظيفته بشكل كامل، تصديات كيبا ساعدتنا على تجنب التعادل ولكننا سعداء بجميع اللاعبين.

وقال عن نافاس وتحدث: نافاس لاعب يمكنه أن يقدم مجهوداً وفيراً أمام رومانيا، كارفخال يمكنه ذلك أيضاً ولكن نافاس يستطيع أن يقدم مجهود بدني أكبر، يلزم أخذ ذلك في الاعتبار.

وصّرح عن رومانيا بعد تسجيلهم للهدف الأول وتحدث: في أعقاب تسجيلهم للهدف، بدأوا في الانقضاض، وخسرنا الكثير من الكرات الخطرة، وهذا شئ يتعين علينا أن الشغل عليه، حتى لا ينتج ذلك مرة ثانية.

وتابع: في نصف المباراة الأول كان المنتخب الإسباني جيداً بشكل كبيرً، وبالنسبة للمنتخب الروماني فهو لم يخاطر بالهجوم سوى بعدما تأخر في النتيجة، رومانيا ستشعل المجموعة، النرويج سيعانون في بوخارست.

واختتم مورينو تصريحاته بتفسير احتفال راموس بهدفه وصرح: كان راموس مضطرباً، لأنه ابن اخته يلبس نظارات مثله، وكان يهدي الهدف فأنه، لم يكن يسخر من الحكم وشرح هذا فأنه.

التالي
تفسير حلم رؤية البالوعة فى المنام لابن سيرين والامام الصادق
السابق
بانيوسين – Baneocin لجميع الأخماج الجلدية