التخطي إلى المحتوى

موقع لحظات يقدم دائما كل ما هو جديد ومميز فى هذا المقال ستجدو معنى اسم سند ومعنى اسم سناوالصفات التى يتميز بها حامل اسم سند والصفات التى تتميز بها صاحبه اسم سنا واجمل التصاميم لاسم سند وسنا تابعونا على موقع لحظات تجدو كل ما هو جديد ومميز

معنى اسم سند وسنا

معنى الاسم سند : معين، وما يركن إليه ويعتمد عليه، و- ما ارتفع من الأرض، و- نوع من الثياب أو البرود اليمانية.
سنا اسم علم مؤنث عربي، هو الضوء الساطع الذي يدخل من الكوَّة. وسَنا البرقُ: لمعَ وأضاء. ورد ذكره في القرآن: يَكَادُ سَنَا بَرْقِهِ يَذْهَبُ بِالْأَبْصَارِ﴾ [النور: من الآية43]. معناه: الضوء اللامع الساطع. وجاء ذكرُه في الحديث إذ قال رسول الله (صلى الله عليه وسلم) لأم خالد: “سَناسَنا” أي: حَسَن حَسَن، وهو بهذا المعنى حبشيّ. والسَّنَى بالألف المقصورة: الحرير.

صفات اسم سند وسنا

سند إن فهم ومعرفة السمات الشخصية للآخرين يعيننا على التعامل معهم ، صفات حامل الإسم يمكن ملاحظتها بما يتميّز به كل شخص يحمل نفس الإسم الصفات والسمات القاسم المشترك بينهما نتيجة تكرار سماعه لإسمه والايحاءات التي تستقر في الوجدان و الأذهان وتظهر على سلوك ويتميز بها شخصية حامله.

ربما تشاهد أيضأ:
معنى اسم اثير وصفاته Atheer

سنا شخصيتها قويه .. ذكيه! .. و شاطره .. تفكر بعقلها في الأمور العاطفيه .. تحب تزيد ثقافتها .. صريحه ماتعرف تجامل .. مشكلتها انها ماتعرف تعبر نوف : تحب بناء الصداقات .. إن فهم ومعرفة السمات الشخصية للآخرين يعيننا على التعامل معهم ، صفات حامل الإسم يمكن ملاحظتها بما يتميّز به كل شخص يحمل نفس الإسم الصفات والسمات القاسم المشترك بينهما نتيجة تكرار سماعه لإسمه والايحاءات التي تستقر في الوجدان و الأذهان وتظهر على سلوك ويتميز بها شخصية حامله.

ربما تشاهد أيضأ:
اسماء بنات بحرف الذال ومعانيها 2020

 

تصاميم صور باسم سند وسنا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *