التخطي إلى المحتوى

موقع لحظات يقدم دائما كل ما هو جديد ومميز فى هذا المقال ستجدو معنى اسم رانيا ومعنى اسم رانى والصفات التى يتميز بها حامل اسم رانى والصفات التى تتميز بها صاحبه اسم رانيا واجمل التصاميم لاسم رانى ورانيا تابعونا على موقع لحظات تجدو كل ما هو جديد ومميزة.

معنى اسم رانياورانى

رانيا وهو اسم علم مؤنث من أصل عربي، ويأتي من الفعل رنا إليه بمعنى أدام النظر إليه بسكون الطرف، أو هي الغالبة المتصدية، من الفعل ران أي غلب وغطى، وقالوا: كل غلبة رين، كما ذكر في القرآن ومنه قوله تعالى: ﴿كَلَّا بَلْ رَانَ عَلَى قُلُوبِهِمْ مَا كَانُوا يَكْسِبُونَ﴾ وهو من الران وهو في الأصل الصدأ يعلو الشيء بمعنى صار كصدأ يعلو قلوبهم ومعناها المديمة النظر في عمق وهدوء والمصغية للحديث.

ربما تشاهد أيضأ:
اسماء بنات مسيحية ومعانيها جديدة 2020 | اسماء اولاد مسيحيه 2020 ومعانيها قوية وجديدة

رانى وهو اسم علم مذكر من اصل عربي وهو يعني الطرب , اللهي , كما يعني الذي غلب عليه الحب والهوى والعشق وهو من الفعل يرنو إليه بمعنى استدام النظر إليه أي كثير النظر إليه والتحديق فيه ويعني كذلك الذي يصغى بانتباه والمتطلع كما يقال انه اسم اصله هندي الأصل وهو يعني الملكة وبذلك فيجوز التسمية به للإناث .

ربما تشاهد أيضأ:
اسماء مواليد اسلامية 2020 1441 - اسماء بنات اسلامية ومعانيها من القرأن 2021

صفات اصحاب اسم رانيا ورانى

رانيا هي فتاه رائعة شخصيتها تتسم بالذكاء والمرح وحب المزاح وحب الخير للناس والتعاون ولا تحب كثرة الخروجات

رانى فهو إنسان ذو قلب طيب وحنون كما انه يحب الخير ومتعاون وهو نشيط بطبعه ولكنه دائم التوتر والقلق نحو مستقبله ولذلك فهو طموح ويسعى بجدارة لتحقيق أهدافه وهو إنسان بار لوالديه كما انه هادئ الطبع وهو رومانسي وحساس للغاية .

ربما تشاهد أيضأ:
معنى اسم ميس Mays وصفاتة

تصاميم صور باسم رانيا ورانى

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *