معنى اسماء توائم رانياورانى

كتابة: shimaa omar - آخر تحديث: 26 فبراير 2024
معنى اسماء توائم رانياورانى

موقع لحظات يقدم دائما كل ما هو جديد ومميز فى هذا المقال ستجدو معنى اسم رانيا ومعنى اسم رانى والصفات التى يتميز بها حامل اسم رانى والصفات التى تتميز بها صاحبه اسم رانيا واجمل التصاميم لاسم رانى ورانيا تابعونا على موقع لحظات تجدو كل ما هو جديد ومميزة.

معنى اسم رانياورانى

رانيا وهو اسم علم مؤنث من أصل عربي، ويأتي من الفعل رنا إليه بمعنى أدام النظر إليه بسكون الطرف، أو هي الغالبة المتصدية، من الفعل ران أي غلب وغطى، وقالوا: كل غلبة رين، كما ذكر في القرآن ومنه قوله تعالى: ﴿كَلَّا بَلْ رَانَ عَلَى قُلُوبِهِمْ مَا كَانُوا يَكْسِبُونَ﴾ وهو من الران وهو في الأصل الصدأ يعلو الشيء بمعنى صار كصدأ يعلو قلوبهم ومعناها المديمة النظر في عمق وهدوء والمصغية للحديث.

رانى وهو اسم علم مذكر من اصل عربي وهو يعني الطرب , اللهي , كما يعني الذي غلب عليه الحب والهوى والعشق وهو من الفعل يرنو إليه بمعنى استدام النظر إليه أي كثير النظر إليه والتحديق فيه ويعني كذلك الذي يصغى بانتباه والمتطلع كما يقال انه اسم اصله هندي الأصل وهو يعني الملكة وبذلك فيجوز التسمية به للإناث .

صفات اصحاب اسم رانيا ورانى

رانيا هي فتاه رائعة شخصيتها تتسم بالذكاء والمرح وحب المزاح وحب الخير للناس والتعاون ولا تحب كثرة الخروجات

رانى فهو إنسان ذو قلب طيب وحنون كما انه يحب الخير ومتعاون وهو نشيط بطبعه ولكنه دائم التوتر والقلق نحو مستقبله ولذلك فهو طموح ويسعى بجدارة لتحقيق أهدافه وهو إنسان بار لوالديه كما انه هادئ الطبع وهو رومانسي وحساس للغاية .

تصاميم صور باسم رانيا ورانى

التالي
عضو صحة النواب: الدواء المحلي معروف تصنيعه ومضمون أكثر من المستورد حصري على لحظات
السابق
ماهي اعراض زياده فيتا مين د