التخطي إلى المحتوى

موقع لحظات يقدم دائما كل ما هو جديد ومميز فى هذا المقال ستجدو معنى اسم فلك ومعنى اسم فرح والصفات التى تتميز بها حامله اسم فلك والصفات التى تتميز بها صاحبه اسم فرح واجمل التصاميم لاسم فلك وفرح تابعونا على موقع لحظات تجدو كل ما هو جديد ومميزة

معنى اسم فلك وفرح

فرح وهو اسم علم مؤنث من اصل عربي وهو يعني البهجة , السرور , السعادة الشديدة ,انشراح الصدور كما انه على اسم الملكة فرح وهي تكون زوجة شاه إيران السابق محمد رضا وجمع اسم فرح هو أفراح .

فلك من كل شيء مستداره: استدارة الثدي، استدارة السماء، القطعة من الأرض المستديرة والمرتفعة عمّا حولها، مدار النجوم، وموج البحر الهائج …إلخ . علم الفلك : علم يبحث في أحوال الأجرام العلوية ، وقد برع به الكثير من علماء العرب ونقلوه من علم ممزوج بالخرافة والأوهام إلى علم يستخدم المنهج العلمي في سبيل تحقيق غرضه . تقول العالمة الألمانية زيغريد هونكه في كتابها “”شمس العرب تسطع على الغرب”” :”” أخذ الغرب أسس هذا العلم عن العرب ، وما يؤكد صحة هذا الكلام الاستمرار باستعمال أسماء النجوم كما سمَّاها العرب ، وكذلك وجود أكثر من 160 مصطلحاً فلكياً عربياً يستعملها علماء الهيئة الغربيين اليوم””و معنى الاسم فلك : مدار النجوم.

ربما تشاهد أيضأ:
معنى اسم حامد وصفاته Hamed

صفات اسم وفرح

فرح هي فتاة ذات طابع مرح حيث تحب الفكاهة وحب المزاح كما أنها تتميز بخفة الدم وهي رقيقة المشاعر وهي حساسة للغاية وهي تحب الناس ومتعاونة كما أنها نشيطو وهي تحب الفن والموسيقى كما أنها ذكية للغاية كما أنها تحب التنقل والترحال .

تصاميم صور باسم فلك وفرح

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *