التخطي إلى المحتوى

موقع لحظات يقدم دائما كل ما هو جديد ومميز فى هذا المقال ستجدو معنى اسم كوثر ومعنى اسم كوكب  والصفات التى تتميز بها حامله اسم كوثر والصفات التى تتميز بها صاحبه اسم كوكب واجمل التصاميم لاسم كوثر وكوكب تابعونا على موقع لحظات تجدو كل ما هو جديد ومميزة

معنى اسم كوثر وكوكب

كوثر وهو اسم علم مؤنث عربي الأصل على وزن فوعل ومعناه: الكثير من الخير والمال، الكثير من كل شيء، الغبار الكثير المتراكم، الإسلام، النبوة، الأحسن وأصله “كثير” لكنهم سموا به على اسم نهر في الجنة كما ورد في قوله تعالى: ﴿إِنَّا أَعْطَيْنَاكَ الْكَوْثَرَ﴾ وفسروه بأنه اسم نهر في الجنة وهو أشد بياضاً من اللبن وأحلى من العسل .

ربما تشاهد أيضأ:
معنى اسم افنان Afnan

معنى الاسم كوكب : بريق حديد، أو توقد حصى، ويقال غلام كوكب: حسن الوجه، و- معظم الشيء، و- بياض العين، و- سيف، و- جبل، و- من الروضة: نورها، و- قطرات من الجليد تقع بالليل على الحشيش فتصير مثل الكواكب، و- الكوكب: (في علم الفلك): جرم سماوي يدور حول الشمس ويستضي بضوئها.

ربما تشاهد أيضأ:
معنى اسم جمان Juman وصفاتها

صفات اسم كوثر وكوكب

كوثر تتسم بالحب والوفاء والنشاط وحب التعاون والذكاء والشخصية المرحة التي تحب الضحك وحب القراءة والطاعة والتطلع إلي المستقبل .

كوكب إنسانة جريئة في مواقفها ومنفتحة على المحيطين بها.. مؤهلة لتحمل المسئولية وتتصدى لها بشكل واضح إن فهم ومعرفة السمات الشخصية للآخرين يعيننا على التعامل معهم ، صفات حامل الإسم يمكن ملاحظتها بما يتميّز به كل شخص يحمل نفس الإسم الصفات والسمات القاسم المشترك بينهما نتيجة تكرار سماعه لإسمه والايحاءات التي تستقر في الوجدان و الأذهان وتظهر على سلوك ويتميز بها شخصية حامله.

ربما تشاهد أيضأ:
معنى اسم جوى وصفاته Joy

تصاميم صور باسم كوثر وكوكب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *