التخطي إلى المحتوى

معنى اسم إنتصار,, اسم إنتصار,, صور لاسم إنتصار ,, صفات اسم إنتصار ,, دلع اسم إنتصار ,, معنى اسم انتصار, دلع اسم انتصار , خلفيات اسم انتصار , صور اسم انتصار , صفات اسم انتصار , اسم انتصار , اسم انتصار مزخرف , اصل التسمية اسم انتصار , صفات حامل اسم انتصار نقدم لكم اليوم كل ما يخص الاسماء ومعانيها وصور لها ودلع كل اسم وصفاتها وأتمنى ان ينال اعجابكم فموقعنا يقدم الجديد دوما من الاسماء الجديده موقع لحظات المتميز يقدم الجديد من اسماء البنات ومعانيها وصفاتها وأتمنى ان ينال اعجابكم وأن تزورو وقعنا للجديد من المعانى والاسماء الجديده ☺♥☺♥☺♥☺

ربما تشاهد أيضأ:
اسماء اولاد اسلامية 1441 - اسماء اولاد من القرأن ومعانيها - اسماء ذكور من الجنة 2020

معني اسم إنتصار

وهو إسم مؤنث عربى الأصل ومعنى إسم إنتصار هو الفوز والنصر وهو أخذ حق المظلوم .

صفات حامل اسم إنتصار

ذكيه .. و مجتهده .. و شخصيتها قويه .. واذا حطت براسها شي لازم تسويه .. إن فهم ومعرفة السمات الشخصية للآخرين يعيننا على التعامل معهم ، صفات حامل الإسم يمكن ملاحظتها بما يتميّز به كل شخص يحمل نفس الإسم الصفات والسمات القاسم المشترك بينهما نتيجة تكرار سماعه لإسمه والايحاءات التي تستقر في الوجدان و الأذهان وتظهر على سلوك ويتميز بها شخصية حامله.

ربما تشاهد أيضأ:
اسماء اولاد اسلامية 1441 - اسماء اولاد من القرأن ومعانيها - اسماء ذكور من الجنة 2020

حكم التسمية اسم إنتصار

اسم انتصار مشتق من النصر وهو معنى سامي ومميز لا يحمل اي اساءة للدين الاسلامي او للشريعة الاسلامية كما انه لا يتضمن اي معنى يتنافى مع الاخلاق او الدين او المجتمع ولا يحمل اي معنى فيه تعبيد لغير الله سبحانه وتعالى ولا يحمل اي معنى فيه تزكية للنفس اواي معنى من معاني الشيطان.

ربما تشاهد أيضأ:
اسماء اولاد اسلامية 1441 - اسماء اولاد من القرأن ومعانيها - اسماء ذكور من الجنة 2020

يجوز تسمية انتصار في الاسلام دون حرج او اي قلق من حرمانيته حيث انه لا يوجد اي شيء في الشريعة الاسلامية تدل على حرمانية اطلاق اسم انتصار على الاناث المسلمات.

دلع اسم إنتصار

  • نونه
  • توته
  • نصورى
  • نصه 😀

 

صور اسم إنتصار

 

قد يهمك أيضاً :-

  1. معنى اسم روان Rawan وصفاتها
  2. معنى اسم ادهم Adham وصفاتة
  3. معنى اسم افنان Afnan
  4. معنى اسم آيات وصفاته Ayaat
  5. معنى اسم حسن وصفاته Hassan

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *