معنى اسم انتصار

كتابة: Hend - آخر تحديث: 16 فبراير 2024
معنى اسم انتصار

معنى اسم إنتصار,, اسم إنتصار,, صور لاسم إنتصار ,, صفات اسم إنتصار ,, دلع اسم إنتصار ,, معنى اسم انتصار, دلع اسم انتصار , خلفيات اسم انتصار , صور اسم انتصار , صفات اسم انتصار , اسم انتصار , اسم انتصار مزخرف , اصل التسمية اسم انتصار , صفات حامل اسم انتصار نقدم لكم اليوم كل ما يخص الاسماء ومعانيها وصور لها ودلع كل اسم وصفاتها وأتمنى ان ينال اعجابكم فموقعنا يقدم الجديد دوما من الاسماء الجديده موقع لحظات المتميز يقدم الجديد من اسماء البنات ومعانيها وصفاتها وأتمنى ان ينال اعجابكم وأن تزورو وقعنا للجديد من المعانى والاسماء الجديده ☺♥☺♥☺♥☺

معني اسم إنتصار

وهو إسم مؤنث عربى الأصل ومعنى إسم إنتصار هو الفوز والنصر وهو أخذ حق المظلوم .

صفات حامل اسم إنتصار

ذكيه .. و مجتهده .. و شخصيتها قويه .. واذا حطت براسها شي لازم تسويه .. إن فهم ومعرفة السمات الشخصية للآخرين يعيننا على التعامل معهم ، صفات حامل الإسم يمكن ملاحظتها بما يتميّز به كل شخص يحمل نفس الإسم الصفات والسمات القاسم المشترك بينهما نتيجة تكرار سماعه لإسمه والايحاءات التي تستقر في الوجدان و الأذهان وتظهر على سلوك ويتميز بها شخصية حامله.

حكم التسمية اسم إنتصار

اسم انتصار مشتق من النصر وهو معنى سامي ومميز لا يحمل اي اساءة للدين الاسلامي او للشريعة الاسلامية كما انه لا يتضمن اي معنى يتنافى مع الاخلاق او الدين او المجتمع ولا يحمل اي معنى فيه تعبيد لغير الله سبحانه وتعالى ولا يحمل اي معنى فيه تزكية للنفس اواي معنى من معاني الشيطان.

يجوز تسمية انتصار في الاسلام دون حرج او اي قلق من حرمانيته حيث انه لا يوجد اي شيء في الشريعة الاسلامية تدل على حرمانية اطلاق اسم انتصار على الاناث المسلمات.

دلع اسم إنتصار

  • نونه
  • توته
  • نصورى
  • نصه 😀

 

صور اسم إنتصار

 

التالي
إيهِ يا لَيلُ هَل شَهِدتَ المُصابا
السابق
كيف اعرف ان شخص يحبني بصدق