التخطي إلى المحتوى

صور اسم بشير 2019 معني وصفات اسم بشير , صور اسم بشير 2019 ,معني وصفات اسم بشير , صور اسم بشير , وصفات اسم بشير, صور اسم بشير معني وصفات اسم بشير , معني اسم بشير, صور اسم بشير , صفات اسم بشير , دلع اسم بشير , حكم التسمية اسم بشير  ,صفات حاملة هذا الاسم ,وكل هذا علي موقع لحظات تابعونا ليصلك كل ماهو جديد ومميز ….

 

معنى اسم بشير

من خلال هذه الفقرة نتحدث عن معنى اسم بشير  وماهي مميزات  اسم بشير وهي :

 

ربما تشاهد أيضأ:
معني اسم حنان

وهو اسم مذكر عربي الأصل ومعناه الوافد حاملاً البشرى،المفرحة،وهو من الأسماء التي ورد ذكرها في القرآن الكريم صفةً مؤنثه بشيرة.

صفات حاملة هذا الاسم

من خلال هذه الفقرة نتحدث عن صفات حاملة هذا الاسم وهي من الصفات التي توجد في شخصيه بشير وهي :

 

تيسم بالعفوية والحب والطيبة والتطلع إلي المستقبل .

ربما تشاهد أيضأ:
معنى اسم اميمة Omaima وصفاتها

من مشاهير هذا الاسم

من خلال هذه الفقرة نتحدث عن من مشاهير هذا الاسم وهي من المشاهير الاتيه من الفقرة واروع المشاهير الاسم تابعونا الي اخر المقاله وهي :

 

بشير الثاني الشهابي: وهو الأمير بشير الثاني الشهابي الكبير هو أحد أمراء جبل لبنان من آل شهاب، الذين حكموا المنطقة من سنة 1697 حتى 1842 كما يعد أحد أشهر الأمراء في تاريخ لبنان وبلاد الشام عمومًا، وأحد أبرز ولاة الشرق العربي في العصور الحديثة، كما أنه آخر الأمراء الفعليين للبنان، إذ أن الأمير الذي تلاه كان مجرد أمير صوري تمّ تعيينه من قبل العثمانيين على عكس الأمراء السابقين الذين كان أعيان الشعب يختارونهم. حكم الأمير بشير الثاني جبل لبنان خلال الربع الأخير من القرن الثامن عشر وصولاً حتى منتصف القرن التاسع عشر، وبهذا كان الأمير الثاني الذي حكم لفترة طويلة كهذه، بعد الأمير فخر الدين المعني الثاني.

ربما تشاهد أيضأ:
معنى اسم شاهندة Shahenda

بشير الجمبل: وهو سياسي وقائد عسكري لبناني حيث قد تم انتخابه لرئاسة لبنان ولكنه إغتيل قبل تسلمه المنصب.

بشير حمد شنان: هو فنان شعبي سعودي من مواليد عام 1946 في الدمام عمره الفني 11 سنة وغنى ما يقارب 400 اغنية وتوفى عن عمر يناهذ 28 عام

صور اسم بشير

وللمزيد من كلمات اغانى الاشعار والقصص والحكايات وازياء للحوامل واكل وشراب وقران واذكار وادعية تابعونا على موقعنا الذى يدعى موقع لحظات سوف تجدون كل ما هو جديد ومميز زوروا موقعنا اكبر موقع في العالم والشرق الاوسط موقع “لحظات”

 

ربما تشاهد أيضأ:
معنى اسم اسراء وصفاته Esraa

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *