معاني الأسماء

معنى اسم طاهر

data-ad-client="ca-pub-1891757579641055" data-ad-slot="6672619593">

صور اسم طاهر 2024 معني وصفات اسم طاهر , معني اسم طاهر , صور اسم طاهر , صفات اسم تامر , دلع اسم طاهر , حكم التسمية اسم طاهر  , صور اسم طاهر 2024, معني وصفات اسم طاهر , اروع الصور الاسم طاهر , صفات اسم طاهر , معني اسم طاهر , تابعونا الى اخر المقالة سوف تجدون كل ما هو جديد ومميز وكل هذا علي موقع لحظات تابعونا ليصلك كل ماهو جديد ومميز ….

معنى اسم طاهر في اللغة العربية

نقدم لكم من هذه الفقرة وهي معنى اسم طاهر في اللغة العربية وهي من الاتي :

 

وهو اسم علم مذكر من اصل عربي وهو يعني المتنزه عن كل شئ وهو المغتسل بالماء وهو النظيف ذو الأصل الشريف وهو يعني البرئ من كل العيوب وهو عكس النجس واسم طاهر على اسم مؤسس الدولة الطاهرية وهو طاهر بن الحسين .

صفات حاملة اسم طاهر

من خلال هذه الفقرة نتحدث عن صفات حاملة اسم طاهر وهي من اهم الاشياء التي يمكن ان تكون موجوده في اسم طاهر :

 

صفات حاملة اسم طاهر

وهو إنسان ذو قلب طيب وحنون وهو نشيط وعى قدر كبير من تحمل المسؤولية وهو صبور للغاية وهو ذكي وهو يحب التحصيل العلمي كما انه طموح ويسعى إلى تحقيق أهدافه .

حكم الإسلام في التسمية باسم طاهر

نقدم لكم من هذه الفقرة نتحدث عن حكم الإسلام في التسمية باسم طاهر وماهو سبب التسميه هذا الاسم :

 

اسم طاهر وهو من الأسماء المميزة والتي لها طابع خاص وجميل وهو اسم غير مكروه التسمية به ولا حرج من التسمية به .

مشاهير حاملة اسم طاهر

نقدم لكم من هذه الفقرة وهي عن مشاهير حاملة اسم طاهر وهي من الاتي :

 

طاهر أبو زيد : ولاعب قرة قدم من اصل مصري كما انه شغل منصب وزير الرياضة في حكومة الدكتور حازم الببلاوي حيث في البداية بدا باللعب في نادي أسيوط حتى استطاع اجتياز اختبار النادي الأهلي حيث اصبح من اروع اللاعبين الناشئين كما تمكن من المشاركة في عدة بطولات والتي تمكن من الحصول على لقب بطولة العالم للشباب في أستراليا لأنه تميز بأدائه المميز والتسجيل القوي للأهداف والمحكم كما انه لقب بلقب مارادونا النيل من الجمهور ولقد استطاع طاهر أبو زيد قيادة بطولة العالم للشباب في أستراليا وتمكن من الفوز بما يسمى بالحذاء الفضي .

طاهر أبو ليلة :وهو ممثل من اصل مصري وهو ممثل اشتهر بلكنة مميزة في لغته وهو لغة غريبة حيث لم يعتاد عليها الناس وتلك اللكنة جعلته مشهور بسببها حيث قد شارك في العديد من الأعمال الفنية وكانت البداية مع الفنان الكوميدي علاء ولي الدين والفنان حسن حسني كما شارك مع الفنان محمد إمام في فيلم كابتن مصر وشارك كذلك مع الفنان عادل إمام في مسلسل مأمون وشركاه وشارك في العديد من الأعمال الفنية .

صور اسم طاهر

 

وللمزيد من كلمات اغانى الاشعار والقصص والحكايات وازياء للحوامل واكل وشراب وقران واذكار وادعية تابعونا على موقعنا الذى يدعى موقع لحظات سوف تجدون كل ما هو جديد ومميز زوروا موقعنا اكبر موقع في العالم والشرق الاوسط موقع “لحظات”

اية ابراهيم

ايه ابراهيم كاتبة مقالات لدي موقع لحظات اعمل فى مجال الكتابة المقالات من 3 سنين السن 23 سنة التواصل عبر صفحة اتصل بنا فقط:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock