التخطي إلى المحتوى

معنى اسم لمار | صفات اسم لمار | دلع اسم لمار معني اسم لمار صور اسم لمار بالتفاصيل نقدم لكم اليوم عبر موقع لحظات معني وصفات اسم لمار اجمل اسماء البنات والاولاد وغالبا ما يقعون الاباء والامهات في حيرة حيال اختيار اسم لابنهم او بنتهم واليوم نقدم لكم اسم من اجمل اسماء البنات ” اسم لمار ” اسمين هو اسم بنت ، وهو اسم جميل واصل الاسم فارسى وقيل ان الاسم وجد فى بعض البرديات الفرعونية القديمة ، وهو أيضا مذكور بالكردية والآرامية . والفرس يلفظونه : لمار . وهو لفظ جمع واحده ياسمينة للمزيد تابعونا في هذا المقال لقراءة المزيد .

ربما تشاهد أيضأ:
معنى اسم عمران Omran وصفاتة

ما معنى اسم لمار

لمار هو اسم علم مؤنث من اصل أعجمي ولكن في اللغة الفرنسية يحتوي اسم لمار على معاني كثيرة منها شعاع ,ضوء , ضياء تألق , البحر, بريق ,بصيص وكذلك فهو يعني بريق الذهب أو الألماس كما أن لمار تعني الذهب الذي تم أذابته كما انه وصف لمشهد الأبراج عند غروب الشمس الذي ينعكس على جدرانها الزجاجية حتى تبدو كأنها قطع من الذهب وكذلك فيقال أنها أنثى الكلب وهي مقولة مشهورة بين الناس ولكن لا يوجد صحة لهذه المقولة .

ربما تشاهد أيضأ:
معنى اسم ريفال Rifale وصفاتها

اسم لمار بالأنجليزي

على موقع لحظات قد يحتار الكثير منا في طريقة كتابة اسم لمار والاًن سنقدم لكم طريقة كتابة اسم لمار باللغة الإنجليزية فهناك طريقتان أولهم  “ lammar”  أما الطريقة الثانية هي  “lamar” وهي الطريقة الأصح في كتابة اسم لمار.

معنى اسم لمار بالتركي او الفارسي

اسم لمار في اللغة التركية يكتب بهذة الطريقة لمان وله معنى في قاموس المعاني التركي مشابهه كثيرًا للمعنى العربي وهو البريق أو اللمعان.

ربما تشاهد أيضأ:
معنى اسم فارس Fares وصفاتة

صور خلفيات اسم لمار

صفات حامل اسم لمار

إنسانه رقيقة المشاعر وحساسة للغاية كما أنها هادئة الطبع وهي تحب تغير نمط حياتها حيث أنها تحب السفر وكثرة الترحال كما أنها نشيطة تحب القراءة كما أنها متعاونة وهي ذكية للغاية وهي ذات قلب طيب .

حكم التسمية باسم لمار

اسم لمار هو اسم اعجمي الأصل وهو اسم غير مكروه ولكن من الأفضل التسمية بأسماء عربية الأصل .

ربما تشاهد أيضأ:
اسماء اولاد سعودية 2020 1442 - اسماء بنات السعودية 1441

دلع اسم لمار

لولو

لولى

لولا

لي لي

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *