معني اسم بدور Bdor 

كتابة: Hend - آخر تحديث: 16 فبراير 2024
معني اسم بدور Bdor 

معنى اسم بدور ,, اسم بدور ,, صور لاسم بدور ,, صفات اسم بدور ,, دلع اسم بدور ,, نقدم لكم اليوم كل ما يخص الاسماء ومعانيها وصور لها ودلع كل اسم وصفاتها وأتمنى ان ينال اعجابكم فموقعنا يقدم الجديد دوما من الاسماء الجديده موقع لحظات المتميز يقدم الجديد من اسماء البنات ومعانيها وصفاتها وأتمنى ان ينال اعجابكم وأن تزورو وقعنا للجديد من المعانى والاسماء الجديده ☺♥☺♥☺♥☺

معنى اسم بدور

وهو جمع بدر ، والإسراع ، والسبق وهو كيس النقود الذي يحتوي على مبلغ من المال ، قيل : ألف ، وقيل : عشرة آلاف درهم . و جمع بدر و معنى الاسم بدور وهو جمع بدر: قمر وهو إسم مؤنث عربى الأصل ومعناه أيضاً هو الإسراع فى المشى .

صفات اسم بدور

يتسم هذا الإسم بالحسن والجمال والجاذبية والخير والطهارة والتسامح والرزانة والهدوء والبسمة والشعور الرقيق الطيب والوداعة والبراءة والعطاء بلا حدود والتطلع الى القمة والحنان والحب والقلب الطيب والنية الصافية والمشاعر الرقيقة والوضوح والعقلية المتفتحة المتنورة والرقة والوداعة والتفائل .

حكم التسميه باسم بدور

فلابد من معرفة اشتقاق هذا الاسم من لغة أصله و نعلم من تسمى به من العرب أو المسلمين قديماً أو حديثاً، ونعلم معناه في لغته اذا كان منقول من لغات أخرى. وإن كان منقولاً من لغة أخرى فلا ينبغي للمسلم أن يسمي به إلا إذا عرف معناه، فلعله يتضمن معنى أو شعاراً يتنافى مع الدين والأخلاق، ولا يؤمَن ذلك في هذا العصر الذي اختلطت فيه المفاهيم واختلت فيه الموازين. والأولى للمسلم أن يسمي أبناءه وبناته بالأسماء الحسنة الأصلية.. كأسماء الأنبياء والصحابة والتابعين والصالحين.. وإن سمى بغير ذلك مما ليس فيه محذور شرعي فلا مانع من ذلك. والمحاذير الشرعية في الأسماء تتلخص في الآتي:
1-أن يكون فيها تعبيد لغير الله كعبد الرسول.
2-أن تكون مما هو مختص بالله تعالى من الأسماء أو مُعرف بألْ من الصفات كالرحمن والعليم..
3-أن تكون ذات معنى مذموم كشهاب، وحرب، وحزن..
4-أن تكون من الأسماء التي لا معنى لها أو تدل على الميوعة..
5-أن تكون فيها تزكية للنفس كبرَّة.
وإذا سلمت الأسماء من هذه المذكورات فلا مانع من التسمية بها شرعاً.
والله أعلم.

دلع اسم بدور

  • بوبو
  • بيبو
  • بوبه
  • بيبه
  • بيرو
  • رورو

صور اسم بدور

♥♥ ♥♥

♥♥ ♥♥

اسم بدور انجليزي

اسم بدور بالانجليزي  ، معاني معنى اسماء وترجمة اسماء بالانجليزي والتركي والفرنسي مزخرف

Bdor

التالي
كيفية العناية بالجسم
السابق
حكم عن السعادة