التخطي إلى المحتوى

معني اسم بيلار صور اسم بيلار 2019 معني وصفات اسم بيلار سوف نقدم لكم اجمل الصور المميزه عن اسم بيلار , وسنقدم لكم اجمل المعاني والمعلومات التي يحملها اسم بيلا ,صور اسم بيلار 2019 معني وصفات اسم بيلار معني اسم بيلار , صفات اسم بيلار , دلع اسم بيلار , سبب التسميه اسم بيلار , صور اسم بيلار ,سنعرض اليكم من هذه المقاله عن معني اسم خشناف وكل هذا علي موقع لحظات تابعونا ليصلك كل ماهو جديد ومميز.

ربما تشاهد أيضأ:
معنى اسم سليمان Soliman

يمكنك معرفة:  معنى اسم هناء  او معنى اسم اسمهان  او  معنى اسم ليلاس | معنى اسم سهيل

معنى الاسم بيلار

أصل الاسم فارسي

اسم فارسي غير منتشر يطلق على البنات، ويعني الألماس، ولذلك يعتبر من أسماء البنات المميزة وذات المعاني الجميلة. أما إسم بيلار Pilar فهو اسم إسباني ويعني الدعامة أو الركيزة. وصاحبة اسم بيلار هي فتاة قوية الشخصية وجريئة، كما أنها طموحة وقادرة على تحقيق أحلامها لأنها تتمتع بقوة إرادة، وتتحمل الأعباء ولذلك يمكن الإعتماد عليها.

ربما تشاهد أيضأ:
معنى اسم امنة Amna وصفاتها

معنى اسم بيلار في اللغه العربيه

معنى اسم بيلار في اللغه العربيه سوف نقدم لكم اجمل المعاني التي يحملها اسم بيلار, معنى اسم بيلار في اللغه العربيه  , سنعرض لكم في هذه الفقره مايأتي:-

اسم بيلار من الأسماء الفارسية التي انتشرت كثيراً هذه الفترة وهو يُطلق في الدول الأجنبية خاصة المكسيك وذلك لأنة يحصل على معنى مميز حيث انه يُعني الألماس وهذا المعنى فيه شيء من الفخامة التي تجعل للاسم انتشار فهو من الأسماء الرقيقة التي يبحث عنها الكثير ويفضلها البعض.

ربما تشاهد أيضأ:
معنى اسم بيان Bayan وصفاته

فإن أسماء البنات تُعتبر اكثر حيرة في اختيارها وذلك لكثرة عددها ومعانيها التي لا حصر لها كما أن هذا الاسم سوف نوفر لكم عبر موقعنا لحظات جميع التفاصيل التي تخصه حيث يرغب البعض في معرفة ما يحمله من صفات وما حُكم تسميته في الدين وذلك لان بعض الأسماء الحديثة التي ظهرت يوجد حولها بعض الشكوك لما تحتويه من معاني غير مفهومة.

ربما تشاهد أيضأ:
اسماء اولاد اسلامية 1441 - اسماء اولاد من القرأن ومعانيها - اسماء ذكور من الجنة 2020

صفات حاملة اسم بيلار

صفات حاملة اسم بيلار سوف نقدم لكم اجمل الصفات والمعلومات عن اسم بيلار , صفات حاملة اسم بيلار , سنعرض لكم في هذه الفقره مايأتي:-

  • بيلار فتاة قوية الشخصية ويمكن الاعتماد عليها داخل مقر العمل.
  • طموحة لدرجة كبيرة وتحاول الوصول إلى أهدافها.
  • قادرة على تحقيق أهدافها في وقت قصير.
  • فتاة تتحمل المسئولية بشكل كبير.
  • تحب الخير وتساعد الناس بدون مقابل.
  • لديها جمال هادي يُلفت الآنظار.
  • تشارك في الأعمال الخيرية فهي تخب الخير
ربما تشاهد أيضأ:
معنى اسم سعاد Suad

اسم بيلار انجليزي

Bilar,Pilar

صور اسم بيلار

وللمزيد من كلمات اغانى الاشعار والقصص والحكايات وازياء للحوامل واكل وشراب وقران واذكار وادعية تابعونا على موقعنا الذى يدعى موقع لحظات سوف تجدون كل ما هو جديد ومميز زوروا موقعنا اكبر موقع في العالم والشرق الاوسط موقع “لحظات”

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *