التخطي إلى المحتوى

معني اسم كارما صور اسم كارما بالتفاصيل نقدم لكم اليوم عبر موقع لحظاتمعني وصفات اسم كارما اجمل اسماء البنات والاولاد وغالبا ما يقعون الاباء والامهات في حيرة حيال اختيار اسم لابنهم او بنتهم واليوم نقدم لكم اسم من اجمل اسماء البنات ” اسم كارما ” اسمين هو اسم بنت ، وهو اسم جميل واصل الاسم فارسى وقيل ان الاسم وجد فى بعض البرديات الفرعونية القديمة ، وهو أيضا مذكور بالكردية والآرامية . والفرس يلفظونه : كارما . وهو لفظ جمع واحده ياسمينة للمزيد تابعونا في هذا المقال لقراءة المزيد .

ربما تشاهد أيضأ:
معنى اسم قصى وصفاتها

معني اسم كارما

 

في قاموس اللغة حيث أن الكثير من الآباء يحتارون في اختيار أسماء أبنائهم حديثي الولادة حيث أن الاسم يلازمهم طوال حياتهم ويعتمد على شخصيتهم في الكثير من الأحيان واليوم سنعرض عليكم اسم في منتهى الروعة وهو اسم كارمه في معجم المعاني الجامع والمعجم الوسيط وهل هو حلال أم حرام وحكم الإسلام في تسميته وهو اسم مؤنث يطلق على البنات حيث سنتعرف على معنى كلمة كارما وصفات الشخصية حاملة هذا الاسم وهو اسم غير منتشر بكثره فا الكثير يبحث ويتساءل عن ما معنى كارما.

ربما تشاهد أيضأ:
معنى اسم العنود Alanood

صور خلفيات اسم كارما

صفات حامل اسم كارما

 

هي فتاة هادئة متألقة في إطلالتها مرهفة الحس والمشاعر غير متعصبة في اتخاذ القرارات تتقن عملها وتحبه بشده مما يجعلها متميزة على المحيطين بها وصاعدة في نجاحها المستمر وهي محبوبة بين الأصدقاء وذات شعبية كبيرة بين القارب والأشخاص المقربين لها.

حكم التسمية باسم كارما

 

ربما تشاهد أيضأ:
معنى اسم محمد Mohamed

اسم كارما، هو اسم أعجمي الأصل، وليس عربي، ولا ننصح بالتسمية به إذا كان أعجمياً، وقد ذكر العلامة الشيخ بكر أبو زيد رحمه الله تعالى في كتابه “تسمية المولود” من جملة الأسماء التي دلت الشريعة على منع التسمي بها، وهو عدم التسمية بالأسماء الأعجمية المولدة لغير المسلمين الخاصة بهم.

ومن هذه الأسماء الأعجمية، تركية، أو فارسية، أو بربرية، أو غيرها مما لا تتسع لغة العرب ولسانها، ومنها : ناريمان، شيريهان، نيفين، شادي، جيهان .

ربما تشاهد أيضأ:
معنى اسم اسينات asinat وصفاتها

دلع اسم كارما

 

كارو

كارميلا

كوكو

كوكى

قد يهمك أيضاً :-

  1. معنى اسم ملك وصفاته Malk
  2. معني اسم مي
  3. معني اسم مازن
  4. ماهي الصفات التي يحبها الرجل في حبيبته

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *