معني اسم كارما

كتابة: اسماء حسن - آخر تحديث: 16 فبراير 2024
معني اسم كارما

معني اسم كارما صور اسم كارما بالتفاصيل نقدم لكم اليوم عبر موقع لحظاتمعني وصفات اسم كارما اجمل اسماء البنات والاولاد وغالبا ما يقعون الاباء والامهات في حيرة حيال اختيار اسم لابنهم او بنتهم واليوم نقدم لكم اسم من اجمل اسماء البنات ” اسم كارما ” اسمين هو اسم بنت ، وهو اسم جميل واصل الاسم فارسى وقيل ان الاسم وجد فى بعض البرديات الفرعونية القديمة ، وهو أيضا مذكور بالكردية والآرامية . والفرس يلفظونه : كارما . وهو لفظ جمع واحده ياسمينة للمزيد تابعونا في هذا المقال لقراءة المزيد .

معني اسم كارما

 

في قاموس اللغة حيث أن الكثير من الآباء يحتارون في اختيار أسماء أبنائهم حديثي الولادة حيث أن الاسم يلازمهم طوال حياتهم ويعتمد على شخصيتهم في الكثير من الأحيان واليوم سنعرض عليكم اسم في منتهى الروعة وهو اسم كارمه في معجم المعاني الجامع والمعجم الوسيط وهل هو حلال أم حرام وحكم الإسلام في تسميته وهو اسم مؤنث يطلق على البنات حيث سنتعرف على معنى كلمة كارما وصفات الشخصية حاملة هذا الاسم وهو اسم غير منتشر بكثره فا الكثير يبحث ويتساءل عن ما معنى كارما.

صور خلفيات اسم كارما

صفات حامل اسم كارما

 

هي فتاة هادئة متألقة في إطلالتها مرهفة الحس والمشاعر غير متعصبة في اتخاذ القرارات تتقن عملها وتحبه بشده مما يجعلها متميزة على المحيطين بها وصاعدة في نجاحها المستمر وهي محبوبة بين الأصدقاء وذات شعبية كبيرة بين القارب والأشخاص المقربين لها.

حكم التسمية باسم كارما

 

اسم كارما، هو اسم أعجمي الأصل، وليس عربي، ولا ننصح بالتسمية به إذا كان أعجمياً، وقد ذكر العلامة الشيخ بكر أبو زيد رحمه الله تعالى في كتابه “تسمية المولود” من جملة الأسماء التي دلت الشريعة على منع التسمي بها، وهو عدم التسمية بالأسماء الأعجمية المولدة لغير المسلمين الخاصة بهم.

ومن هذه الأسماء الأعجمية، تركية، أو فارسية، أو بربرية، أو غيرها مما لا تتسع لغة العرب ولسانها، ومنها : ناريمان، شيريهان، نيفين، شادي، جيهان .

دلع اسم كارما

 

كارو

كارميلا

كوكو

كوكى

التالي
معنى اسم لويس
السابق
كلوميد أقراص لتنشيط التبويض Clomid Tablets