موصفات انثي الأسد

كتابة: Saber_ ibrahem - آخر تحديث: 15 مارس 2024
موصفات انثي الأسد

سوف نقدم لكم اروع موصفات انثي الأسد انثي الأسد عباره عن شخصيه خجوله تحب المرح وهي غيوره جداً وهي شخصيه تعجب الجميع بأحترامها لكن في وحة الالناس التي تعرفهم اما الناس التي لا تعرفهم فهي تكون فهي كما تعلمون انها تحترم الغريب وتحترم الأطفال والكبار السن ومميزات برج الأسد انها قلبها طيب  ومتفائله دئماً وبالنسبه للحب فالحب كل شئ بنسبه لها لأنها تتعلق بالحب ولكن اذ غادر لا تؤمن به  ابداً وأنها تحب التحدي والمغامره وروح التشجيع

وللمزيد زورو موقعنا لحظات اكبر موقع في الشرق الأوسط والعالم العربي ونتمني ان نعجبكم

 

أمرأه الأسد والحب

الحب من أهم الاشياء بالنسبة لها في الحياة. مع المرأة الاسد، لن يشعر الحبيب بالملل ابداً، فهي عندما تحبّ تهتم بالرجل لاقصى الحدود وتنتظر في المقابل نفس طريقة المعاملة والحب والعناية. اما إذا كان الاعجاب من جهتها فقط، فهي لن تمانع من مطاردة الشخص الذي تحبه.

الحياة مع المرأة الأسد هو اشبه بمغامرة، كما انها لا ترضى الا بالافضل وتسعى لقصة حب شبيهة للروايات والافلام. عندما تقع في الحب تصبح عاطفية جدا، مخلصة ووفية للغاية، وتبحث عن هذه الصفات في الرجل الذي تحبه. هي أيضا كريمة، قلبها حنون، وتكره الروتين في العلاقة.

امرأه الأسد والصداقه

هي صديقة كريمة وتحبّ ان تدلل اصدقاءها بطريقة فاخرة. وفية لصديقاتها وتبقى الى جانبهن في كل الاوقات وتسامحهن على اخطائهن، ما عدا الخيانة!

مرأه الأسد والعمل

تسعى امرأة برج الاسد لتبوء المناصب القيادية دوما، وهي تملك قوة وثقة بالنفس تجعلها تحقق المستحيل.

 

صفات أمرأه برج الأسد

من السهل ملاحظة امرأة برج الاسد من بين مجموعة من النساء، فهي المرأة ذات الضحكة الاعلى، والابتسامة المشعة، والاكثر ثقة بنفسها. مواليد الاسد يتأثرون بكوكب الشمس، لذلك فان المرأة الاسد تحديداً تسعى لان تكون محط انظار الجميع، وغالباً ما تنجح في لفت انتباههم.

المرأة الاسد هي في الوقت نفسه: ذكية، سريعة البديهة، قوية وخلّاقة، لذلك تنجح في مجال الفن والترفيه. ومن ابرز مشاهير الاسد اللواتي خطفن انظار العالم: جنيفر لوبيز، شارليز ثيرون ومادونا.
تاريخ برج الأسد: 24 يوليو – 23 أغسطس

كوكب برج الأسد: الشمس

البرج: ناري

لونها المفضّل: الذهبي، الاحمر

يومها المفضّل: الاحد

الحجر الكريم: الزبرجد

الأبراج التي يتوافق معها برج الأسد: القوس، الحمل، والدلو

الأبراج التي لا يتوافق معها برج الأسد: الجوزاء، الجدي، والحوت

مميزات برج الأسد: طيب القلب، متفائل، لديه حماس، وفي، صريح

عيوب برج الأسد: أناني، متسلط، غير صبور، متعجرف، يحب الامتلاك

نتمني ان اعجبناكم وللمزيد زورو مو قعنا لحظات اكبر موقع للأبراج

التالي
القاهرة الإخبارية: 14 قتيلا و46 جريحا بقصف روسى استهدف مدينة أوديسيا بأوكرانيا حصري على لحظات
السابق
نجوم الإعلام يشيعون جنازة شقيقة خيرى رمضان.. صور حصري على لحظات