موصفات برج القوس

كتابة: Saber_ ibrahem - آخر تحديث: 20 فبراير 2018
موصفات برج القوس

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته سوف نقدم لكم اروع وأجمل صفات برج القوس وبرج القوس هو برج ناري ولا يتوافق مع الميزان العقرب السرطان ويتوافق مع الأسد والدلو والحوت والجدي والحمل وهو برج له مميزات وله عيوب ان مميزاته هي ان يحب الناس وموهذب  لا يحب اي شخص مهما كان ان يدخل في حياته الشخصيه لأنه شخص يحب ان احد يقول له افعل شئ هو برج لا يحب ان احد ان يأمره مهما كان الثمن

وللمزيد زورونا علي موقع لحظات لكي تعرفو المزيد من الأبراج ونتمني ان نعجبكم ونسعدكم وللمزيد من الأبراج زورو نا علي اكبر موقع في الشرق الأوسط والعالم العربي

صفات برج القوس

إنّ شخصية برج القوس تختلف كلياً عن باقي الأبراج فصاحب هذا البرج يتميز بطبيعة نارية فهو يعتبر من الأشخاص سريعي الغضب ولكن سرعان ما يهدأ ويراجع نفسه بأسرع وقت وربما يقدم الإعتذارات، يتميز برج القوس بلسان سليط يصيب دائما كما يصيب السهم ولا يخطئ أبدا، حيث أن كلامه فيه نوع من الجرأة وقد يجرح الشخص الذي يكون أمامه بسهولة تامة، ولكنه يتميز بقدرته على المداواة ومعالجة الجروح تاركا أطيب الأثر في نفس الشخص الآخر.

البساطه

لعل هذه الصفة الأبرز لدى مولود برج القوس؛ ذلك أنه يتمتع بدرجة لافتة من البساطة في تحليل الأمور والتعامل معها وفي مواقفه التي يتبناها. لا يعقّد مولود برج القوس الأمر ولا يغرق في الحسابات وتحليل دوافع الغير، بل يتعامل مع الأمر كما لو كان طفلاً

البراءة

لا تنفصل هذه الصفة عن سابقتها؛ ذلك أن لدى مولود برج القوس روح الطفولة والبراءة التي تدفعه نحو تحليل الأمر من منظور بريء بسيط لا يفرط في تجريم الآخر أو افتراض النوايا السيئة لديه.

الصراحة

وهي الصفة الحتمية نظراً للصفتين السابقتين؛ إذ بالقدر الذي يكون فيه مولود برج القوس بريئاً بسيطاً، فإنه لا يتوانى عن التعبير عن رأيه بصراحة وبساطة لافتتين. لا يتكبّد مولود برج القوس عناء تزويق الحديث وتنميقه، بل يسرده كما يجول في قلبه.

يملك روح المغامرة

يُقدِم مولود برج القوس على المغامرة بقلب طفل بريء يتطلّع بروح الدهشة لما سيلقاه. هذه الصفة تدفعه نحو الرياضات المنطوية على مغامرة مثل ركوب الأمواج وتسلق المرتفعات والتعامل الشخصي مع الحيوانات البرية والطيور النادرة وما إلى ذلك من مناحٍ غرائبية في الطبيعة والرياضة.

تحمّل المسؤولية

ما يجعله شريكاً ناجحاً وموظفاً محبوباً من قِبل مدرائه. يتمتع مولود برج القوس بقدرٍ عالٍ من حس المسؤولية وما يترتب عليها من التزامات وظيفية وعائلية وعاطفية، ما يجعله مخلصاً ايما إخلاص لكل ما يبذل حياله جهداً من علاقات أو عمل.

الطموح العالي

يحظى مولود برج القوس بهذه النعمة الربانية التي تدفعه نحو تحقيق المزيد من النجاحات تباعاً، ومن دون كلل أو تراخٍ. يتمتع مولود برج القوس بدرجة لافتة من الطموح الذي يميزه عن أقرانه، ويدفعه لنجاحات أكثر، مقارنة بهم.مواصفات برج السرطان في الاصرار والتحدي خاصة في الامور التى تتعلق بأسرته كما انه شخص عاطفي لأبعد الحدود حيث انه يعتبر عائلته والمنزل الذي ينتمي اليه ثروته الحقيقة فضلا عن انه شخص مخلص وهذا مايجعل علاقاته وطيدة بمن حوله وبالرغم من ان مولود برج السرطان شخص مثابر وقوي وعطوف الا ان اكثر مايعيبه هو عدم الجدية فقلما تجده يتحدث في الامور الهامة بشكل جد فضلا عن انه دائما متردد ومنعدم الثقة بنفسه أما عن هيئته ومظهره فتجده شخص متوسط البنية وجه دائري قليلا ولديه اكتاف عريضة وبارزة , يسعى دائما مولود هذا البرج الى الراحة والاسترخاء , يميل أبناء هذا البرج لتقضية وقت فراغهم بجوار اصدقائهم وافراد عائلتهم .

وللمزيد زورو نا عل موقعنا لحظات اكبر موقع في الشرق الأوسط والعالم العربي كله ونتمني ان نعجبكم وندهشكم

280 مشاهدة
التالي
علاج المغص منزليآ
السابق
كلام عن عيد الام جديد