نكت مضحك جدا 2024 | اجمد نكت مضحكة محشش

كتابة: احمد حمدي عبد العليم - آخر تحديث: 16 فبراير 2024
نكت مضحك جدا 2024 | اجمد نكت مضحكة محشش

نكت مضحك جدا 2024 | اجمد نكت مضحكة محشش نكت مضحكة جديدة كل ما هو جديد من نكت لكي تسعد الابتسامة والفرحة علي وجة الاخرين كل نكتة جديدة هي تسعد وتفرح علي وجهك لو مكنتش عارف ايه فايدة انك تريح راسك شوية وتضحك مع نفسك، وتنسى همومك واحزانك اليومية كل ما هو جديد من نكت هتسمعها هنا ومشاكلك المالية والدراسية والعملية والعائلية والاجتماعية والاقتصادية والسياسية.أخر نكات مضحكة 2024 تعالي نقولك اخر واجدد النكت المضحكة ل 2024 يعني استمع واقرا اخر النكت المضحكة.

نكت مضحكة جدا

اتصل احدهم بالشرطة في الصباح الباكر واخبرهم بان هنالك شجار عنيف بين مجموعتين وان هناك الكثير من الدماء والاسلحة البيضاء في مكان الشجار وقد اسفر ذلك عن وجود جثتين اجاب الشرطي على الفور : اين وقع هذا الشجار بالضبط ، قال له الشخص : في قناة ام بي سي أكشن ههههه.

في الدول المتقدمة الزوجان ( المراة والرجل ) يتشاركان للتغلب على هموم الحياة معا أما في الدول العربية فتجد المراة وهموم الحياة متحدان للتغلب على الرجل .

سأل احد المزطولين صديقه الاخر الذي يشاركه الجلسة فقال له : ما هما اصعب وظيفتان في العالم ؟ فاجابه : الموظف الذي يعمل في البنك فوظيفته تقتصر على حساب اموال الناس والتي لبيست ملكه و الموظف الذي يعمل في المطار فهو يرى الاشخض يسافرون يوميا لكنه لا يستطيع السفر ويكتفي بالمشاهدة فقط ههههه صعبة الامور.

هناك شخص هوايته اثارة المتاعب وخلق المشاكل في احدى الايام قامت زوجته بنظيف المنزل فعند وصولها الى قاعة الاستقبال قامت بتنظيف احدى الطاولات والتي كان بها غبار كثيف ، عند عودة زوجها ( محب المتاعب ) قال لها اين ذهب الغبار الذي كان على الطاولة الموجودة في غرفة الاستقبال ؟ فقالت له : لقد مسحته لانني قمت بنتظيف المنزل . لكن بالمناسبة لماذا تسأل على الغبار ؟؟؟؟؟؟ فاجابها : لقد كتبت عليه رقم هاتف احد الاصدقاء هههههههه.

نكت مضحكة جدا 2024

تقدم احدهم من اجل طلب يد ابنة عمته ، في يوم الخطبة شعر الخطيب و الخطيبة بالخجل وذلك في حضور الجدة العجوز ، قالت الجدة الى الخطيب و خطيبته : لماذا انتما خجولان ؟؟ عندما كنتما صغيران كنتما تستحمان مع بعض وانا هي التي كنت اغسل لكما هههههههه شكر لكي ايتها الجدة لقد تمكنتي من ثقب الخجل .

صعدت احدى العجائز المسناة الى متن حافلة لنق المسافرين …
العجوز طلبت من المسافرين بان يتركو لها مكان لكي تجلس فأجلسوها
العجوز طلبت من المسافرين بان يقدمو لها بعض من الطعام فأطعموها
العجوز طلبت من المسافرين بان يدفعو ثمن تذكرتها فدفعوا نيابية عنها
قام رجل عجوز وقال المسافرين اريد ان انزل الان وعلى الفور ، دهش الجميع واستفسروا مع العجور لماذا يريد النزول فرد عليهم : اخشى لو تقول لكم ( العجوز ) زوجوني فتقومون بتقديمي لها كعريس هههههه.

نكت محشش وصديقه الصيني

محشش ذهب لكي يزور صديقه الصيني بالانعاش، وفجاة صرخ الصيني بصوت عال وقال : “تشين يوكا تشيتشياااان” ومات !! استغرب المحشش وذهب للسفارة يسال عن معني الكلام الذي قاله الصيني ، لاعتقاده انها وصيته الاخيرة !
وقال له السفير انه قال لك : شيل رجلك من على كيس الاوكسيجين يا حمااار

– استاذ قال لتلميذ : اعرب لنا جملة “ضرب الطفل العصفور” اجابه التلميذ : ضرب فعل اجرام ، الولد ابن كلب، اما العصفور فهو فاعص مفعوص به، وعلامة فعصه الضربة القاضية على ضهره..

– سيدة قالت لجارتها : يااختي زوجي ذهب كي يشتري الحوت من السوبار مارشي كي نتغداء به وعندما رجع ضربه الباص
قالت لها جارتها : يا الله وماذا ستفعلين الان؟؟ قالت لها : سااقوم باعداد اللوبيا ماذا ساافعل هههه..

– محشش على نيتو تزوج من امراة..
وبعد اربع شهور ونصف اتت له بولد
سالها المحشش :هذا الولد كيف اتى ؟؟
ونحن متزوجين مند اربع شهور ونصف
قالت له : وانا مند متى تجوزتك ؟؟
قال لها : منذ اربع شهور ونصف
قالت له : معناها يصيروا تسعة شهور !
قال المجشش : نعلة الله على الشيطان ..فكري ذهب بعيدا

نكت ولد الكلب ههه

الاب نادى ابنه الصغير : تعال الى هنا..قول بابا
الطفل: ماما
الاب: حبيب ابيه قول لي بابا
الطفل : ماما
الاب: قل بابا يا ابن كلب
الطفل : ابن كب
الاب: ماذا قلت؟
الطفل: ابن كب
الام : ولدي الغالي ها انا قد عدت
الطفل : ابن الكب..
الام : يا الله من علمك هذا الكلام؟
الطفل : بابا
الاب : والله حتى ابن الكلب حقيقي

نكت مضحكة جدا

نكت مضحكة جدا كل ما هو جديد من نكت جديدة لهذا العام لسعادة يومك الجميل باختصار وحتى لا نطيل عليكم هي نكات تموت من الضحك هذة بعض النكت الجديدة لسعادة يومك في العمل في البيت مع اولادك كل ما هو جديد من نكت جديدة شاهد واقرا كل ما هو جديد لدينا من نكت تموت من الضحك 2024 استمتع الآن باقوي واحدث تشكيلة من موضوع نكت مضحكة جدا جدا جدا تموت من الضحك

صور نكت مضحكة جدا

 

نكت مضحكة جدا نضع بين أيديكم دائماً أجمل الموضوعات الشيقة والممتعة والمفيدة اقرا كل ما هو جديد من نكت جديدة لهذا العام ونتمني دائماً أن تنال إعجابكم .. موضوع مميز من نكت مضحكة جدا جدا جدا متنوعة وجميلة.

التالي
تفسير رؤية قراءة سورة التين فى المنام
السابق
معنى اسم ميسم Maysm