أجمل فساتين زفاف ربيع 2024

كتابة: شيماء العميري - آخر تحديث: 19 فبراير 2024
أجمل فساتين زفاف ربيع 2024

أطلق أشهر مصممي الأزياء مجموعة فساتين زفاف حالمة لربيع 2024، حيث ضمت فساتين زفاف ربيع 2024 باقة متنوعة من الموديلات المختلفة لتناسب جميع الأذواق سواء كانت بسيطة أم متكلفة أو حتى جريئة، لذا شاهدي الصور التالية وتعرفي على أحدث صيحات احدث صيحات الموضة في عالم الازياء واجمل الموديلات في عالم الازياء واخر صيحات الموضة لربيع وصيف 2024 وكل ماهو جديد وحصري في عالم الازياء علي موقع لحظات لمعرفة المزيد عن احدث صيحات الموضة واجمل الموديلات وارقي الاطلالات في عالم الازياء زوروا موقعنا لحظات لكل ماهو جديد ومميز في عالم الازياء

فساتين زفاف كارولينا هيريرا

أقل ما يقال عن فساتين زفاف كارولينا هيريرا لربيع 2024 أنها خلابة، فهي تضم فساتين رقيقة ذات تطريزات راقية تجعل المرأة تتوج ملكة في حفل زفافها بكل فخر. فالفساتين جاءت منقوشة وبذوق عال في التصميم. فضمت قصات البيبلوم الشهيرة إضافة إلى فساتين الزفاف ذات التنورات المنفوشة المنفصلة، وأخيرا الجمبسوت بطرحة الزفاف الطويلة للغاية، هل ستجربينها؟

فساتين زفاف إيلي صعب

سعدت كثيرا لإطلاق ايلي صعب أول مجموعة فساتين زفاف لعروس ربيع 2024 . مجموعة فساتين زفاف إيلي صعب لا تخلو من لمساته الخاصة والمتميزة، فشكل فساتين زفافه من موديلات مختلفة ضمت البسيطة للغاية والتي يزينها حزام فقط، واحتوت المجموعة على موديلات تجمع بين الدانتيل في نصفها العلوي والشيفون في الجزء السفلي من فستان الزفاف.

فساتين زفاف ماركيزا

تعرف فساتين زفاف ماركيزا بسحرها الأخاذ الذي يخطف الأنفاس، وهذا ما كان واضحا بقوة في فساتين زفاف ربيع 2024. حيث ظهرت أكثر من صيحة فيها، فمثلا ستجدين فساتين زفاف بصيحة البيبلوم الممزوجة بستايل ذيل السمكة، كذلك أيضا الأزهار الكبيرة والبارزة التي زينت كثير من فساتين زفاف مجموعة ماركيزا لربيع 2024. ستجدين موديلات رائعة من فساتين الزفاف بالأكتاف المتساقطة، وأخرى منفوشة للغاية باللون السيمون، لتكسر بذلك فكرة فستان الزفاف الأبيض.

فساتين زفاف مونييك لولييه

ضمت فساتين زفاف مونيك لوليييه لربيع 2024 باقة من أجمل الصيحات، فستلاحظين وجود فستان زفاف عبارة عن جمبسوت مزود بتنورة منفوشة، وأيضا فساتين زفاف منفوشة وقصيرة من الأمام وطويلة من الخلف، هذا إلى جانب فساتين الزفاف الضيقة والمطرزة بحرفية وتظهر تفاصيل الجسم. إن قررت اختيار فستان زفافك من مجموعة مونيك لولييه لربيع 2024 فستتألقين بطلة ساحرة يوم زفافك. لمعرفة المزيد عن احدث صيحات الموضة واجمل الموديلات وارقي الاطلالات في عالم الازياء زوروا موقعنا لحظات لكل ماهو جديد ومميز في عالم الازياء

التالي
الفنانة “وفاء عماد” ضيفة “معكم” مع الإعلامية منى الشاذلى.. الأربعاء حصري على لحظات
السابق
طريقة عمل الحواوشي بالعيش البلدي