أجمل موديلات العبايه السوداء المطرّزة 2024

كتابة: شيماء العميري - آخر تحديث: 15 فبراير 2024
أجمل موديلات العبايه السوداء المطرّزة 2024

العباية هي زيّ شرقي وتقليدي بامتياز. ولكن في يومنا هذا، اكتسبت العباية بعض اللمسات الإبداعية من قبل مصممي الأزياء فتحوّلت إلى قطعة تختار السيدات على اختلاف أذواقهن وميولهن ومناسباتهن. حتى أن العباية السوداء التي تعتبر زياً تقليدياً، ترتديه السيدة بهدف الاحتشام، بات تصميماً مميّزاً تحتار النساء في اختياره لشدّة روعته. في مجموعات هذا الموسم، لفتتنا العلامات التجارية بتقديم تصاميم عبايات سوداء بعيدة كل البعد عن التصاميم التقليدية التي عهدناها. فقد أدخلت على هذه القطعة الكلاسيكية بعض التطريزات أو التخريمات أو الطبعات… فزادتها ترفاً وفخامة. اختاري العباية السوداء المطرّزة أو المخرّمة لمختلف مناسباتك، فهي ستمنحك في الوقت نفسه الحشمة التي تحتاجين إليها والأناقة التي تحلمين بها. ولكن احذري من اختيار العبايات السوداء المطبّعة بالرسوم إذا كانت أزياؤك تحت العباية ملوّنة أو مطبّعة. حافظي على أناقة مظهرك واختاري التصميم المناسب لك لمعرفة المزيد عن احدث صيحات الموضة واحدث واجمل التصميم وكل ماهو جديد علي موقعنا لحظات احدث العبايات في الوطن العربي واجمل صيحات الموضة من العبايات في اسبوع الموضة في باريس

عبايات مطرّزة لمناسباتك الفاخرة

لا شك أن العباية أصبحت تحتل مكانة مهمة جداً في خزانة المرأة العربية، لا سيما المرأة الخليجية، وتعمد دور الأزياء العربية والعالمية الى التفنن في أشكالها وموديلاتها والأقمشة المصنوعة منها، وذلك لإرضاء أذواق النساء العربيات كافة.
وقد أصبح التطريز أسلوباً متبعاً ومتقناً لتزيين العبايات، ما يضفي أنوثة وأناقة وفخامة عليها.

عبايات مطرّزة لمناسباتك الفاخرة

عبايات مطرّزة لمناسباتك الفاخرة

ارقي الاطلالات بالعباية المطرزة

وتختلف طريقة التطريز من عباية الى أخرى، وذلك لتلائم المناسبات على أنواعها، ابتداءً من الكاجوال الى العمل وصولاً الى الأفراح والسهرات الكبرى، ما يمنحك إطلالة فخمة وعصرية في آن واحد. هذا وتمزج العبايات المطرزة بين الثقافة العربية والحشمة من جهة، وبين أهم الموديلات والصيحات العصرية من جهة أخرى، ما يحافظ على مقومات العباية العربية ويلائم التقاليد.
إشارة الى أن التطريز يتماشى مع غالبية ألوان العبايات، إلا أن الأسود يبقى الأكثر رواجاً وفخامة والأكثر طلباً من قبل المرأة العربية.

ارقي الاطلالات بالعباية المطرزة

ارقي الاطلالات بالعباية المطرزة

أجمل العبايات لجميع المناسبات

على اختلاف أذواقهن وميولهن ومناسباتهن. حتى أن العباءة السوداء التي تعتبر زياً تقليدياً، ترتديه السيدة بهدف الاحتشام، بات تصميماً مميّزاً تحتار النساء في اختياره لشدّة روعته.
في مجموعات هذا الموسم، لفتتنا العلامات التجارية بتقديم تصاميم عبايات سوداء بعيدة كل البعد عن التصاميم التقليدية التي عهدناها. فقد أدخلت على هذه القطعة الكلاسيكية بعض التطريزات أو التخريمات أو الطبعات… فزادتها ترفاً وفخامة.
اختاري العباءة السوداء المطرّزة أو المخرّمة لمختلف مناسباتك، فهي ستمنحك في الوقت نفسه الحشمة التي تحتاجين إليها والأناقة التي تحلمين بها. ولكن احذري من اختيار العبايات السوداء المطبّعة بالرسوم إذا كانت أزياؤك تحت العباءة ملوّنة أو مطبّعة. حافظي على أناقة مظهرك واختاري التصميم المناسب لك! لمعرفة المزيد عن احدث صيحات الموضة واحدث واجمل التصميم وكل ماهو جديد علي موقعنا لحظات احدث العبايات في الوطن العربي واجمل صيحات الموضة من العبايات في اسبوع الموضة في باريس

أجمل العبايات لجميع المناسبات

أجمل العبايات لجميع المناسبات

???????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????

التالي
تفسير حلم رؤية غرفة النوم فى المنام لابن سيرين والامام الصادق
السابق
أجمل رسائل حب رومانسيه للزوج او الزوجه