أسعار العملات العربية والأجنبية اليوم الاربعاء 26/12/2024

كتابة: عبدالباسط كمال - آخر تحديث: 16 فبراير 2024
أسعار العملات العربية والأجنبية اليوم الاربعاء 26/12/2024

أسعار العملات العربية والأجنبية اليوم

أسعار العملات العربية والأجنبية اليوم ، استمرت أسعار الأوراق النقدية العربية والأجنبية في جمهورية مصر العربية استقرارها، بمقابل العملة المصرية الجنيه في مختلَف المصارف التي تعمل في مكان البيع والشراء المصري، وتنشر مدخل الغداة الالكترونية تجديد حديث لأسعار الأوراق النقدية العربية والاجنبية بمقابل الجنيه وفق الاحصائيات الصادرة عن البنك الاهلى المصري وأتت الاسعار كالتالي:

سعر الجنيه الإسترليني

ثبت سعر دفع الجنيه الإسترلينى في مواجهة الجنيه المصرى اليوم، ووفقا لآخر تعديلات البنك الأهلى هذه اللحظة، وصل “الاسترلينى” ثمنه 22.42 جنيه لأجل الشراء، و 22.62 جنيه لأجل البيع.

سعر العملة اليورو في مصر اليوم

ووصل سعر العملة الأوروبية اليوم في مواجهة الجنيه صوب 20.15 جنيه لأجل الشراء، 20.31 جنيه لأجل البيع، وبذاك بحي اخر تجديد لثمن الورقة النقدية الامريكي.

سعر الدينار البحريني اليوم

ثبت سعر دفع العملة السعودية الريال القطرى بمقابل العملة المصرية الجنيه على حسب اخر التعديلات الصادرة عن البنك الاهلى المصري مسجلا 47.61 جنيها لأجل الشراء ، 47.42 جنيها لأجل البيع.

سعر الدولار اليوم فى مصر اليوم

ثبت سعر الدولار في مواجهة الجنيه، حيث سجل سعر الورقة النقدية الأمريكية بالبنك الأهلى المصرى هذه اللحظة، 17.78 جنيه لأجل الشراء، 17.88 جنيها لأجل البيع، وزاد على نحو بسيط في بنكين هما “كريدي أجريكول والعربي الأفريقي”.

سعر الريال القطرى في مصر اليوم 25/12/2024

ثبت سعر دفع العملة السعودية الريال القطرى بمقابل العملة المصرية الجنيه على حسب اخر التطويرات الصادرة عن البنك الاهلى المصري مسجلا صوب 4.61 جنيها لأجل الشراء ، 4.91 جنيها لأجل البيع.

سعر الدرهم الاماراتي في البنك الاهلى اليوم

ثبت سعر دفع الدرهم الاماراتي في مقابل العملة المصرية الجنيه في البنك الاهلى المصري احد اكبر المصارف الحكويمة مسجلا صوب 4.84 جنيها لأجل الشراء ، 4.86 جنيها لأجل البيع.

سعر  الريال السعودى في مصر اليوم

استمر سعر دفع العملة السعودية الريال السعودي واستقراره في مواجهة الجنيه المصري، نحو سعر إقفال الأمس، بمختلف المصارف، وطبقا لآخر معلومات البنك الأهلى هذه اللحظة، سجل سعر العملة السعودية الريال 4.75 جنيه لأجل الشراء، و 4.78 جنيه لأجل البيع.

قدمنا لكم أسعار العملات العربية والأجنبية اليوم تابعونا للتعرف علي أسعار العملات لحظة بلحظة…

التالي
فوائد الصمغ العربي للظهر
السابق
فوائد عشبة شقائق النعمان