أسماء زهور غريبة

كتابة: shimaa omar - آخر تحديث: 16 فبراير 2024
أسماء زهور غريبة

يوجد الكثير من الزهور الغريبه والمميزه لا نعرف عنها شئ فهذه الزهور من اجمل وافضل انواع الزهور المتميزه ويجب علينا ان نعرفها جيدا ونتعرف على فوائدها وعلى خصائصها المميزه والرائعه هذه الزهور تختلف عن بعضها لان كل زهره لها خصائص وفوائد كثيره ومتميزه عن غيرها سنتعرف على الزهور المتميزه وافضل انواع الزهور واسماء زهور غريبه واروع انواع الزهور من خلال هذه المقاله وعلى موقع لحظات تابعونا تجدو كل ما هو جديد ومميز.

أسماء أزهار غريبة

اغرب انواع الزهور الموجوده فى العالم انواع زهور مختلفه وجميله ومتميزه ستجدو فى هذه الفقره اجمل انواع الزهور

 زهرة شجرة الحرير

هي زهرة خاصة بشجرة مزهرة، يبلغ ارتفاعها ثلاثة أمتار، وتتميّز بأوراقها الخضراء التي يَصل قطر الأوراق فيها إلى أربعة أمتار وبساقها البني، وتتميّز الزّهرة بشكلها الّذي يُشبه الرّيش الحريري النّاعم ذا اللون الأحمر، والزّهري الكريمي، ومن أشهر أنواعها هي: زهرة الألبيزيا التي تتميز بفترة إزهار طويلة، كما أنها تتحمّل الحرارة العالية والبرودة الشّديدة.

زهرة البغونية

يَشتهر زراعة هذا النّوع من الأزهار في أمريكا الوسطى وشرق آسيا وإفريقيا، ومن أشهر أنواعها هي البغونية ريجر، والمُزهرة، والشّمر، والدّيرني، وتَختلف هذه الأزهار في ألوانها؛ كاللون الأبيض، والأصفر، والأحمر، والوردي، والبرتقالي.

زهرة القرطاسية

هي نوعٌ من أنواع شجر الهيدرانا التي تُستخدم للزينة، وتُعتبر اليَابان الموطن الأصلي لهذه الشّجيرة، وتتميز بأزهارها الجميلة ذات اللون الأزرق، والوردي، والأرجواني، ويزداد الطلب على زراعة هذه الأزهار في الحدائق المنزلية الخاصّة لأنها تتحمل الظّروف الجوية الجافة والحارّة.

زهرة قبعة الأسقف

هي زهرة نجميّة الشّكل صفراء، وهي من أنواع الصّبار النّجمي، وتتميز بشكلها الكروي وأضلاعها الخمسة المتميّزة ذات البقع البيضاء الصّغيرة وخلوّها من الأشواك، وتتفتح الأزهار لمدة سبعة أيام خلال موسم الصّيف، وتعتبر من نباتات الزّينة المنزلية التي تَحتاج إلى كمية معتدلة من الرّي، وتربة رملية خفيفة، وأشعة الشّمس.

اجمل انواع الزهور

فى هذه الفقره ستجدو اجمل انواع الزهور المختلفه والمميزه زهور رائعه باسمائها وانواعها .

زهرة seven son :

هذه الزهرة هي عضو من ضمن عائلة زهرة العسل ، ومن المعروف انها تتواجد في البرية في تسع مواقع فقط في الصين حيث موطنها الاصلي ، كما تؤخد عينات منها لكي تزرع في الولايات المتحدة في مشتل ارنولد في بوسطن والحديقة النباتية الخاصة بجامعة ميشيغان ، وهذه الزهرة تشبه كثيرا ازهار الياسمين البيضاء في مجموعة من 7 حلقات .

زهرة الترمس البرية :

تنتمي زهرة الترمس البرية الي فصيلة البقوليات او عائلة البازلاء ، وتضم ما بين 200 الي 600 نوع موجودة في الوطن العربي ، ولكنه وجد اساسا في شرق الولايات المتحدة في المناطق الرملية ، زهرة الترمس البرية مهددة بسبب الحرائق وفقدان اماكن تواجدها ، كما ان زهرة الترمس البرية هي مصدر غذاء للكثير من الفراشات واليرقات المهددة بالانقراض .

 زهرة ماغنوليا :

زهرة ماغنوليا تعتبر اكبر زهرة في امريكا الشمالية وهي جنس نباتي يتبع فصيلة الماغنولية من رتبة الماغنوليات فتضم هذه الفصيلة 210 نوع اهمهم زهرة ماغنوليا الكبيرة ، يرجع اصلها الي جنوب شرق الولايات المتحدة .

 زهرة عباد الشمس :

الازهار الصفراء المشرقة لزهرة عباد الشمس عرُفت فقط بنموها في 16 مكان في شمال كارولينا وجنوبها ، فهي تنموا علي حواف الغابات المرتفعة الفضفاضة والتربة مفروشة بالحصا .

تحدثنا عن اجمل وافضل الزهور المميزه والمختلفه وللمزيد من الازهار والورود والازياء وصفات الطعام زوروا موقع لحظات تجدو كل ما هو جديد ومميز.

التالي
صور قطرات طلاء
السابق
كلمات الشكر لله