أين تقع مدينة بوسطن ومعلومات عن مدينه بوسطن

كتابة: shimaa omar - آخر تحديث: 16 فبراير 2024
أين تقع مدينة بوسطن ومعلومات عن مدينه بوسطن

أين تقع مدينة بوسطن ومعلومات عن مدينه بوسطن ,مدينه بوسطن بها معالم سياحيه كثيره ومميزه ويوجد بها مناطق سياحيه كثيره , تتميز مدينه بوسطن بموقعها المتميز والرائع ,أين تقع مدينة بوسطن ومعلومات عن مدينه بوسطن,مدينه بوسطن مدينه تتميز بشوارعها المميزه والجميله التى تجذب اليها الناس من كل انحاء العالم , أين تقع مدينة بوسطن ومعلومات عن مدينه بوسطن, اهم المعلومات عن مدينه بوسطن ستجدوها فى هذه المقاله المميزه من حيث المناخ والجغرافيا والسياحه والسكان والدين واهم المناطق السياحيه فى مدينه بوسطن.

المناخ

المناخ فى بوسطن هل هو معتدل ام لا سنتعرف على المناخ طوال العام وفى الفصول الاربعه سنتعرف عن كل هذا من خلال هذه الفقره.

لأنّ بوسطن مدينة ساحلية فهي تمتاز بمناخ بحريّ رطب، فهي باردة شتاءً حيث تصل درجات الحرارة إلى أقلّ من سالب عشرين درجة مئوية، وتهطل الأمطار والثلوج فيها بكثرة، وكثيراً ما يتشكّل الضباب وتصعب الرؤية في فصل الربيع وفي أوائل الصيف، وأمّا في منتصف فصل الصيف فدرجات الحرارة فيها تكون معتدلة إلى حارّة، فعادة ما تتجاوز درجات الحرارة الخمس وثلاثين مئوية.

تمتاز بوسطن بشكل عام بهواء منعش وعليل بسبب قلة عدد المصانع، والكثير من المنشآت والمؤسسات فيها تراعي في تصميمها وعملها القواعد البيئية العالميّة، وتجدر الإشارة إلى أنّها من أقلّ المدن في ولاية ماساتشوستس من حيث معدّلات الجريمة هي تتّخذ خطوات صارمة في الوقاية منها ومنعها قبل الحصول.

بوسطن

اهم المعلومات عن مدينه بوسطن ومتى تاسست مدينه بوسطن ؟ سنتعلاف على كل هذا من خلال هذه الفقره.

بوسطن يظنّ الكثيرون أنّ بوسطن ولاية أمريكية وهي في الحقيقة مدينة داخل ولاية أمريكية، وتعدّ مدينة بوسطن عاصمةً لولاية ماساتشوستس “Massachusetts” الأمريكية، وهي كذلك المدينة الأكبر في الولاية، وهي أيضاً المدينة الأقدم، فقد تأسّست عام 1630 ميلادي، وهي تقع على ساحل المحيط الأطلسيّ، وفيها ميناء كبير.

المناطق السياحية

السياحه فى بوسطن من امتع السياحه فى العالم ويوجد فيه مناطق سياحيه رائعه تجذب اليها السياح من كل بلاد العالم.

المنطقة الشمالية:

وتمتاز بالطرقات الضيقة وبكونها أقدم مناطق المدينة. كما تعتبر موطن الجالية الإيطالية في بوسطن، والذين يَتميزون بمنطقة “شارع سالم” (Salem Street) الذي يَعجّ بالمقاهي والمطاعم ومحلات الحلويات والمخابز. ومن آثار هذه المنطقة أيضاً مقبرة “كوبس هيل” (Copps Hill) العائدة إلى عام 1660، و”كنيسة الشمال القديمة” المبنية عام 1723.

طريق الحرية:

وهي طريق تمتد بطول 2.5 ميل تُقطع سيراً على الأقدام، ويَمر الماشي خلالها على أهم معالم بوسطن وآثارها.

متنزه بوسطن العام:

والذي يَعود إلى عام 1634، يَمتد على مساحة 75 فدان من المساحات الخضراء في قلب مدينة بوسطن. من أشهر الأنشطة التي يَقوم بها السائح ارتياد “قوارب البجع” والتي تعمل من منتصف أبريل إلى منتصف سبتمبر.

للمزيد من الجزر والبلدان والازياء ووصفات الطعام والصحه والجمال والعنايه بالبشره والعنايه بالجسم ودليل الادويه زوروا موقع لحظات تجدو كل ما هو جديد ومميز

ت

ت

ت

التالي
توقعات برج الثور لشهر 12 ديسمبر 2024
السابق
كيف أطبخ كبسة