ازياء جديدة 2024

كتابة: اسماء حسن - آخر تحديث: 16 فبراير 2024
ازياء جديدة 2024

يقدم لكم موقع لحظات موضوع جديد عن ازياء جديده لصيف 2024,تصيم جديدة ورائعة لصيف 2024, إذا كنت قد بدأت جلسات التسوق لشراء ملابس الصيف وتفكرين في شراء تنورة جديدة، فهذه خمس صيحات رائجة من التنانير في موضة صيف 2024 يمكنك اقتنائها. … المزيد … الشيفون، الأورجانزا والقطيفة كانت الأقمشة الأبرز في عرض أزياء أوسكار دي لا رنتا لشتاء 2024/2024 وهذه هي الفساتين التي حازت على إعجابنا خلال عرض الأزياء.

ملابس محجبات راقية

لوك أنيق جدا ورائعة وهو مكون من بلوزة رقيقة مصنوعة من القماش الشيفون فى التل الشفاف باللون الاسود وعليها سالوبيت كت ببنطلون واسع مصنوعة من القماش الجبردين باللون البيج الداكن وعليها حزام مصنوع من الجلد باللون الاسود.

لوك محجبات راقى

أنيق وهو يتكون من قميص مصنوع من القماش الشيفون الشفاف وتحته توب باللون الأبيض وعليهم بنطلون مصنوع من القماش الجينز باللون الأزرق السماوى وتربون بنى.

لوك سهرة

لوك أنيق جدا يناسب السهرات وهو لوك يحتوى على بلوزة رقيق وبأكمام طويلة مصنوعة من القماش الشيفون باللون البيج وعليها نقشات ملونة باللون البينك فى الأسود والسيمون والموف وعليها جيب مجسمة مصنوعة من الليكرا باللون الموف وتربون موف.

فستان كاجوال

فستان كاجوال للمحجبات رقيق وهو فستان طويل وبأكمام طويلة وكما أنه مصنوع من القماش الشيفون فى الكريب باللون الكحلى وعليه نقشات من الو ود باللون الأصفر فى الفوشيا واللبنى والبيج والبنى.

التالي
رسائل عيد الحب للخطيب 2024
السابق
اجمل الصور للفنان محمود حجازى2024 واهم اعماله الفنيه