ازياء محجبات 2024

كتابة: اسماء حسن - آخر تحديث: 15 فبراير 2024
ازياء محجبات 2024

يقدم لكم موقع لحظات موضوع جديد عن ازياء محجبات 2024,ملابس محجبات صيف 2024,تصميم فى غاية الاناقة والروعة وتكون من الوان رائعة واقمشة جديد وجميلة ,لكل سيدة لكل صبية الجامعة ,على المراه الاناقه والشياكه بلوزه قطن عمليه تحتها قميص ازرق فاتح مناسبه للعمل والجامعه ثانيا بلوزه صوف زيتي رسومات مطبوعه والجديد,اذا كنت تتمتعين بقوام جيد ممشوق بامكانك اختيار مع البنطلون الواسع موضه الكاب الواسعه والضخم الذي ياتي مزخرفه والتصميم المستقيم لاخفاء عيوب البطن والارجل العريضه .

أزياء محجبات صيف 2024

لوك محجبات أنيق جدا وهو لوك كاجوال مميز مكون من بلوزة طويلة وواسعة وبأكمام طويلة مصنوعة من القماش الكريب الناعم باللون الزيتى الداكن وعليها بنطلون مصنوع من القماش الليكرا الناعم باللون الأسود وعليهم طرحة كريب باللون الكافيه.

لوك محجبات

لوك محجبات رائع يحتوى على بلوزة طويلة وبأكمام طويلة مصنوعة من القماش الشيفون الناعم وهى بلوزة مقلمة باللون الاسود ف الأبيض وعليها نقشات باللون الاسود وعليها بنطلون طويل وواسع مصنوع من القماش الشيفون أيضا باللون الكافيه وطرحة كافيه.

فستان محجبات

فستان محجبات كاجوال رقيق جدا وهو فستان أنيق مصنوع من القماش الشيفون الناعم حيث أنه طويل وبأكمام طويلة وواسع وباللون الكحلى الداكن ومنقوش عليه نقشات من الورود باللون البرتقالى فى البيج والسيمون والأخضر والبينك الفاتح وعليه طرحة مصنوعة من الكريب باللون البينك.

فستان أنيق

فستان أنيق صيفي للمحجبات وهو فستان راقى جدا وهو طويل ومنسدل على واسع وبأكمام طويلة وكما أنه مصنوع من القماش الشيفون فى الكرب الناعم باللون اللبنى فى الأبيض وعليه نقشات من على الصدر باللون الأحمر الفاتح وعليه طرحة كريب باللون البيج.

التالي
اسعار سيارة نيسان جيوك بلاتينيوم 2024 صور ومواصفات وعيوب نيسان جيوك بلاتينيوم
السابق
تردد قناة القاهرة والناس 2 الجديد 2024