اسرع طريقه لتطويل الشعر

كتابة: shimaa omar - آخر تحديث: 16 فبراير 2024
اسرع طريقه لتطويل الشعر

موقع لحظات يقدم لكم كل ما هو جديد وممتع هذا المقال لكل من يحبون وصفات الشعر وكل من يحرصوا على جمال شعرهم ورونقه الجذاب قد يكون الشاغل الأساسي لبعض النساء هو كيفية الحصول على شعر أطول وأكثر نعومة، للحصول على شعر الطويل ليس من السهل ويختلف معدل نمو الشعر اختلافا طبيعيا لدى الناس لان الشعر هو تاج نزين بها روؤسنا لذلك نقدم لكم وصفات الشعر الرائعه التى قد تغير حياتكم فى هذا المقال ستجدو وصفات شعر جديده ،من الان هنستغنى عن الشعر الزينه ونتمتع بشعرنا الحقيقى الجذاب تابعونا على موقع لحظات

وصفه الثوم

وصفة زيت الثوم من بين اهم وصفات تطويل الشعر و ترطيبه و معروف على نطاق واسع في علاج تقصف وتسريع نمو الشعر. قومي بغلي بضع من فصوص الثوم في زيت الزيتون وزيت جوز الهند، ودلكي المزيج جيدا على جذور شعرك ليساهم في تعزيز الدورة الدموية لفروة رأسك مما سيساعد في تطويل وتكثيف شعرك.

وصفه الموز

الموز هو أيضا مرطب جيد للشعر فهو غني بالبوتاسيوم، وفيتامين A، E، C. ضعي موزة مهروسة على شعرك لبعض الوقت، من ثم اشطفيه. يمكنك أيضا إضافة القليل من الحليب أو العسل إليه.

للمزيد من وصفات اطاله الشعر والصور والعنايه بالجسم والبشره والرموش والازياء وترددات القنوات ومعانى الاسماء وحواء وازياء الحوامل والمحجبات وعبارات الحب والرسائل والنكت المضحكه زوروا موقع لحظات تجدو كل ما هو جديد ومميز.

التالي
معنى اسم اياس
السابق
معنى اسم غصون