اسماء بنات من اصل اسلاميه 2024

كتابة: shimaa omar - آخر تحديث: 16 فبراير 2024
اسماء بنات من اصل اسلاميه 2024

اسماء بنات من اصل اسلاميه 2024 نحن نحرص على ان نقدم لكم دائما المقالات الجديده والمميزه فهذه المقاله سنتحث فيها عن اجمل الاسماء مجموعه من الاسماء الرائعه اختارناها لكم اسماء بنات اسلاميه مميزه وجديده كل هذا على موقع لحظات تابعونا تجدو كل ما هو جديد ومميز.

اسماء بنات اسلاميه

استبرق : هذا الاسم ليس بغريب على آذان المسلمين الذين يقرأون القرآن لان اللفظ ذكر في اكثر من مرة في القرآن ، واسم استبرق لم ينتشر كاسم علم بعد على الرغم من انه يعني الحرير السميك المنسوج بخيوط من الذهب اي انه اسم مميز ذات رونق خاص.

بنانة : احد اسماء البنات من القرآن الكريم الذي بدأ استخدامه كاسم علم مؤخرا والاسم يعني الروضة المعشبة الخضراء ، وقد ذكر في القرآن للدلالة على الجنة.

حور : يعرف اسم حور لدى الاشخاص بأنه خاص بالحور العين الذين وعد بهم الله الرجال الصالحين بالحصول عليهم في الجنة ، ولكن كلمة حور منفصلة تعني شدة بياض العين وشدة السواد في سوادها كما انه يطلق على المادة التي تستخرج من الرصاص المحرق التي تتزين بها المرأة ، ويوجد العديد من المعاني الخاص بهذا الاسم يمكن التعرف عليها عن طريق الرجوع الى معاجم اللغة العربية.

دانية : يوجد لاسم دانية اكثر من معنى الا انه مشهور بأن هذا الاسم يعني القريبة ، ولكن بالرجوع الى المعجم فان الاسم هو مؤنث الداني والدانية هي الناعمة الرقيقة.

التالي
تفسير حلم رؤية الفستان الابيض فى المنام لابن سيرين والامام الصادق
السابق
صور مكتوب عليها عبارات غراميه