اعشاب لتطويل الشعر

كتابة: shimaa omar - آخر تحديث: 16 فبراير 2024
اعشاب لتطويل الشعر

موقع لحظات يقدم لكم كل ما هو جديد وممتع هذا المقال لكل من يحبون وصفات الشعر وكل من يحرصوا على جمال شعرهم ورونقه الجذاب قد يكون الشاغل الأساسي لبعض النساء هو كيفية الحصول على شعر أطول وأكثر نعومة، للحصول على شعر الطويل ليس من السهل ويختلف معدل نمو الشعر اختلافا طبيعيا لدى الناس لان الشعر هو تاج نزين بها روؤسنا لذلك نقدم لكم وصفات الشعر الرائعه التى قد تغير حياتكم فى هذا المقال ستجدو وصفات شعر جديده ،من الان هنستغنى عن الشعر الزينه ونتمتع بشعرنا الحقيقى الجذاب تابعونا على موقع لحظات

 

 

بذور الحلبة وحليب جوز الهند

انقعي ملعقة صغيرة من بذور الحلبة في الماء لمدة 4-5 ساعات ثم إطحنيها مع القليل من الماء واضيفي إليها ملعقتين صغيرة من حليب جوز الهند. طبقي الخليط على شعرك لمدة نصف ساعة ثم يغسل.

الفلفل الاسود


امزجي ملعقتين من الفلفل الأسود مع نصف كوب من عصر الليمون. طبيقي المزيج على جذور شعرك وتغطيته بمنشفة دافئة، واتركيه لمدة 30 دقيقة ثم يغسل جيدا. هذه الطريقة ممتازة في تطويل الشعر بسرعة وتقويته.

للمزيد من وصفات الشعر والعنايه بالجسم والبشره والنكت المضحكه ومعانى الاسماء وترددات القنوات وتفسير الاحلام والادعيه والقران ودليل الادويه وحواء وازياءالمحجبات والحوامل زوروا موقع لحظات تجدو كل ما هو جديد.

التالي
اجمل الخواطر الحزينة
السابق
فولتارين امبولات حقن المضادة للالتهابات والخافضة للحرارة