اقراص برونتو بلس مسكن للالم وخافض للحرارة Pronto Plus Tablets

كتابة: اية ابراهيم - آخر تحديث: 16 فبراير 2024
اقراص برونتو بلس مسكن للالم وخافض للحرارة Pronto Plus Tablets

نقدم لكم من جديد في موقعنا المميز هو عن الكثير من الادويه وتستخدم الادويه عند الشعور بالم ويستخدم في حالات الالام منع الحرارة من الارتفاع وذلك عن طريق قدرته علي منع انتاج ماده البروستاجلندين وذلك يستعمل هذا الدواء برونتو بلس اقراص في علاج الالم الظهر والاسنان وبعض الكثير من الامراض التي توجد في الجسم والتهاب المفاصل والعضلات وذلك يحتوي هذا الدواء برنتو بلس اقراص يستخدم كمسكن للالم وكل هذا علي موقعنا وللمزيد تابعونا علي موقعنا ليصلك كل جديد موقع لحظات.

دواعى الاستعمال لدواء برونتو بلس أقراص

دواعى الاستعمال لدواء برونتو بلس أقراص التي قد تعمل علي بعض الحالات ومنها ومنها يستخدم في الكثير من الامراض التي تسكن الالم في الحالات الاتيه :

 

1- يستخدم فى علاج الشعور بالصداع والالم فى العضلات كما يستخدم ايضا فى علاج الام الظهر و الام الاسنان ، بالاضافة الى استخدامه كمسكن للالم سواء كان حاد او مزمن كما يمكن ان يعالج اوجاع التهاب المفاصل .

2- يستعمل فى حالات الم الاسنان والم الروماتيزم كما يستخدم ايضا علاج اوجاع اسفل الظهر ، بالاضافة الى انه يعالج الالام بعد عمليات التلقيح بشكل عام ويعالج ايضا اوجاع الحلق و الجسم بسبب نزلات البرد والانفلونزا .

3- يقضى الدواء على الصداع النصفى كما يمكن ان يقوم الدواء بعلاج التهاب اللوزتين والحنجرة ، بالاضافة الى انه يمكن ان يعالج الم الاذنين والم الروماتيزم كما يعالج التهاب الجيوب الانفية .

4- يعالج الدواء الام العضلات والالام العصبية كما يمكن ان يقوم الدواء بعلاج الالام المصاحبة لدورة الطمث ، بالاضافة الى انه يمكن علاج الالام فى مرضى القرحة .

الجرعة وطريقة الاستعمال لدواء برونتو بلس أقراص

الجرعة وطريقة الاستعمال لدواء برونتو بلس أقراص التي تستخدم عند الشعور بالم والتي تستخدم عند النظر للنشره الداخليه او تحت اشراف الطبيب واخذ الدواء لمعرفه اوقات الجرعه من الحالات الاتيه :

 

1- الجرعة المعتادة للبالغين هى : من قرص الى قرصين كل 8 ساعات بحيث لاتتعدى الجرعة 8 اقراص يوميا كما يلزم استشارة الطبيب المعالج قبل أخذ الدواء لمعرفة أوقات الجرعات اللازمة حسب حالة المريض .

2- الجرعة المعتادة للاطفال اكبر من 12 سنة هى : من نصف قرص الى قرص كل 8 ساعات بحيث لاتتعدى الجرعة 3 اقراص يوميا كما يلزم استشارة الطبيب المعالج قبل أخذ الدواء لمعرفة أوقات الجرعات اللازمة حسب حالة المريض .

الاثار الجانبية لدواء برونتو بلس أقراص

الاثار الجانبية لدواء برونتو بلس أقراص وهناك من الاثار الجانبيه التي احيانا تسبب الشعور بالغثيان كما يمكن ان يحدث الم في المعده وهي الاثار الجانبيه :

 

1- احيانا يسبب الدواء الشعور بالغثيان كما يمكن ان يحدث الم فى المعدة ، بالاضافة الى انه يمكن ان يسبب استعمال الدواء فقدان فى الشهية .

2- من المحتمل ان يكون هناك الشعور بالتوتر كما يمكن ان يون هناك مشاكل فى النوم ، بالاضافة الى انه يمكن ان يحدث الشعور بالحكة والطفح الجلدى .

3- قد يحدث احيانا تورمات فى الوجة والكفين كما يمكن ان يحدث قرح فى الفم ، بالاضافة الى انه يمكن ان يسبب حدوث كدمات ونزيف غير مبرر .

 

موانع الاستعمال لدواء برونتو بلس أقراص

موانع الاستعمال لدواء برونتو بلس أقراص التي تمنع تناول الدواء للاشخاص التي قد يعانون من فرط الحساسيه وهي من التحذيرات وهي الحالات الاتيه :

 

1- يمنع تناول الدواء للاشخاص الذين يعانون من فرط الحساسية لاحدى مكونات الدواء او اى مكون اخر من مكونات الدواء الاخرى .

2- يحذر تناول الدواء في المرضى المصابين بمرض شديد فى الكبد ، كما لا يمكن استعمال الدواء للمرضي الذين يعانون من قصور فى وظائف الكلي .

3- يلزم استشارة الطبيب المعالج قبل التفكير فى الحمل كما لا يمكن استعمال الدواء فى مرحلة الرضاعة الطبيعية لان الدواء يمر فى حليب الام فيلزم استشارة الطبيب المعالج قبل اخذ الدواء خلال مرحلتى الحمل والرضاعة الطبيعية .

سعر لدواء برونتو بلس أقراص

سعر لدواء برونتو بلس أقراص التي سوف تختلف الاسعار من وقت الي اخر وهو دواء سعره :9حنيه مصري

 

– يتوافر دواء برونتو بلس Pronto Plus فى الأسواق المصرية بسعر 9 جنية مصري للعلبة كاملة.

 

ولمعرفه المزيد من الادويه زوروا موقعنا المميز وهو اكبر موقع في العالم والشرق الاوسط هو “لحظات”

التالي
مشروع صغير للبنات
السابق
طريقة عمل الكمونية باللحم