اقراص بنادول ساينس لعلاج الجيوب الانفية Panadol Sinus Tablets

كتابة: اية ابراهيم - آخر تحديث: 16 فبراير 2024
اقراص بنادول ساينس لعلاج الجيوب الانفية Panadol Sinus Tablets

نقدم لكم من جديد في موقعنا المميز هو عن الكثير من الادويه وتستخدم الادويه عند الشعور بالم يعتبر وهو دواء بنادول ساينس أقراص دواء لعلاج الجيوب الأنفية وتسكين الالم في الجسم وهو دواء بنادول ويستخدم بنادول في علاج الحمي وعلاج احتقان الانف والكثير من الامراض وذلك هو دواء بنادول لتسكين الالم وتعمل علي خفض الحرارة وماده السودوإفدرين والتي تخفف من مظاهر احتقان الانف وكل هذا علي موقعنا لحظات تابعونا علي موقعنا ليصلك كل جديد ..

دواعي الاستعمال لدواء بنادول ساينس أقراص

دواعي الاستعمال لدواء بنادول ساينس أقراص وهي منها التي سوف نتكلم عنها في هذه الفقره نتكلم عن دواعي الاستعمال وهي من الحالات الاتيه :

 

-يتم استعمال الدواء في علاج احتقان الجيوب الانفية و وللتسكين من الالام الجيوب الانفية و كذلك علاج الحمي و خفض الحرارة .

الجرعة وطريقة الاستعمال لدواء بنادول ساينس أقراص

الجرعة وطريقة الاستعمال لدواء بنادول ساينس أقراص التي يتم اتخاذها وهي من الحالات التي يمكن ان نتكلم عنها جرعات في اليوم عند الحاجة حيث لا يمكن تناول أكثرو هي :

 

– الجرعة المعتادة للبالغين والاطفال أكبر من سن 12 سنه هى :

قرص إلى قرصين كل ٤ – ٦ ساعات وبحد أقصى ٤ جرعات في اليوم عند الحاجة حيث لا يمكن تناول أكثر من ٨ أقراص في اليوم الواحد .

الاثار الجانبية لدواء بنادول ساينس أقراص

الاثار الجانبية لدواء بنادول ساينس أقراص وهي من الكثير من الاثار الجانبيه التي يتم حدوثها وهي من الحالات الاتيه :

 

1- في بعض الاحيان ممكن ان يحدث شعور بالحكة و الاحساس بالقلق مع الشعور بالارتباك ، بالإضافة الي الدوار و وجود طفح احمر ثابت يحدثه الدواء .

2- من المحتمل وجود تأثيرات قلبية وعائية و الاحساس بسرعه في ضربات القلب مع وجود ارتفاع في ضغط الدم ، بالإضافة الي احتباس في البول .

موانع الاستعمال لدواء بنادول ساينس أقراص

موانع الاستعمال لدواء بنادول ساينس أقراص التي يتم في الكثير من تناوله وهي من الجرعات لا يجب استعمال الدواء للأشخاص الذين يعانون من قصور في وظائف الكبدوالحالات الاتيه :

 

1- لا يمكن استعمال الدواء للاشخاص الذين يعانون من فرط الحساسية لاحدى مكونات الدواء او اى مكون اخر من مكونات الدواء الاخرى .

2- لا يمكن استخدام الدواء فى مرحلة الحمل وخاصة فى الاشهر الثلاث الاولى من الحمل لانه قد يحدث بعض التشوهات الخلقية للجنين ، كما لا يمكن استعمال الدواء فى مرحلة الرضاعة الطبيعية لان الدواء يمر فى حليب الام مما يؤدى الى خطورة على حياة الطفل الرضيع لذلك ينصح باستشارة الطبيب المعالج قبل اخذ الدواء خلال مرحلتى الحمل والرضاعة الطبيعية .

3- لا يجب استعمال الدواء للأشخاص الذين يعانون من قصور في وظائف الكبد او الكلي او ارتفاع في ضغط الدم وكذلك مرضي الأوعية الدموية وفرط إفراز الغدة الدرقية .

– لا ينصح بتناول الدواء لأكثر من 10 ايام في حاله التسكين من الألآم او لمده لا تزيد عن 3 ايام عند استخدامه لخفض الحرارة إلا إذا قال الطبيب تعليمات أخري.

سعر دواء بنادول ساينس أقراص

سعر دواء بنادول ساينس أقراص ويختلف اسعار من الوقت الي اخر وسعره :بسعر 40 جنية مصري للعلبة كاملة

 

– يتوافر دواء بنادول ساينس Panadol Sinus فى الأسواق المصرية بسعر 40 جنية مصري للعلبة كاملة.

 

ولمعرفه المزيد من الادويه موانع الاستعمال لدواء بنادول ساينس أقراص الاثار الجانبية لدواء بنادول ساينس أقراص زوروا موقعنا المميز هو “لحظات”

التالي
كيف رتبت سور القران
السابق
قصائد عمرو حسن أجمل قصائد الكاتب والشاعر عمرو حسن