اقراص ديوسمين أقراص لعلاج البواسير ودوالي الساقين Diosmin Tablets

كتابة: اية ابراهيم - آخر تحديث: 19 فبراير 2024
اقراص ديوسمين أقراص لعلاج البواسير ودوالي الساقين Diosmin Tablets

نقدم لكم من جديد في موقعنا المميز هو عن الكثير من الادويه وتستخدم الادويه في جميع الامراض دواء ديوسمين أقراص لعلاج البواسير ودوالي الساقين تساعد فى علاج البواسير الحادة وغزارة الدم اثناء حصول الدورة الشهرية كما يعالج دوالي الساقيين والخصيتين وهو يحتوى علي ماده فعاله وهي ديوزمين ميكرونيزد ويستخدم لتقوية الأوردة والأوعية الدموية وعلاج غزارة الدورة الشهرية وكل هذا علي موقع لحظات ……..

دواعي إستعمال دواء ديوسمين أقراص

نقدم لكم من هذه الفقرة عن دواعي إستعمال دواء ديوسمين أقراص و يستخدم ديوسمين فى علاج اضطرابات الدورة الوريدية وهي من الحالات الاتيه :

 

1- يستخدم فى علاج التخفيف من الألم البواسير حيث يعمل على تقوية الأوعية والأوردة الدموية التى تسبب البواسير .

2- يستعمل فى علاج كلاً من دوالي الساقيين والأثار الناتجة عن ألم الخصيتين ومع النزيف الناتج عن تركيب أو إزالة جهاز منع الحمل .

3- يستخدم ديوسمين فى علاج اضطرابات الدورة الوريدية والتى تؤدى الى انتفاج وتعب الساقين وذلك بسبب عدم وصول الدم الى الساقين بشكل منتظم .

4- يعالج غزارة الدم اثناء حصول الدورة الشهرية حيث يعمل ديوسمين على زيادة مقاومة وتقوية الاوعية الدموية الصغيرة التى تعمل على وقف وتخفيف النزيف .

الجرعات وطريقة إستعمال دواء ديوسمين أقراص

نقدم لكم من هذه الفقرة عن الجرعات وطريقة إستعمال دواء ديوسمين أقراص ويلزم استشارة الطبيب المعالج قبل اخذ الدواء لمعرفة اوقات الجرعات المناسبة حسب حالة المريض وهي من الحالات الاتيه :

 

1- الجرعة المعتادة فى حالات البواسير الحادة : يتم تناول 6 أقراص يومياً وذلك بمعدل قرصين بعد كل واجبة على مدار اسبوع كامل ثم العودة الى 2-3 قرص يومياً بعد كل واجبة ايضاً .

2- الجرعة المعتادة فى حالات غير البواسير : يتم تناول من 2-3 قرص يومياً بعد كل واجبة .

الاثار الجانبية لدواء ديوسمين أقراص

نقدم لكم من هذه الفقرة وهي عن الاثار الجانبية لدواء ديوسمين أقراص و ينصح بمراجعة الطبيب او الصيدلاني فى حالة حدوث أي من الأعراض الجانبية للدواء وهي من الحالات الاتيه :

 

1- قد يحدث احيانا بعض الاضطرابات العصبية البسيطة وكذلك الاحساس بعدم الراحة

2- قد يسبب الشعور بالصداع أو حدوث عسر هضم أو الحساسية

موانع الاستعمال والتحذيرات لدواء ديوسمين أقراص

نقدم لكم من هذه الفقرة وهي عن موانع الاستعمال والتحذيرات لدواء ديوسمين أقراص و ينصح بمراجعة الطبيب او الصيدلاني فى حالة حدوث أي من الأعراض الجانبية للدواء وهي من الحالات الايته :

1- بشكل عام لا يوجد موانع لأستعمال الدواء فهو أمان.

2- لاينصح بأستخدامه فى حالة الحمل والرضاعة ولهذا ننصح بمراجعة الطبيب المختص لذلك.

3- فى علاج البواسير فاذا لم تختف أعراضها وذلك بعد 15 يوم يجب استشارة الطبيب المختص.

4- يحذر أستخدام الدواء لأكثر من 90 يوم أو 3 شهور من تلقاء نفسك دون مراجعة الطبيب.

 

لمعرفه المزيد من دليل الادويه و موانع الاستعمال والتحذيرات لدواء ديوسمين أقراص و الاثار الجانبية لدواء ديوسمين أقراص و الجرعات وطريقة إستعمال دواء ديوسمين أقراص زوروا موقعنا “لحظات”

التالي
طرق تعلمك كيف تستقبل ضيفك
السابق
مجلس الأهلى يصل الزمالك فى زيارة ودية حصري على لحظات